ماركات الموبايل

أورانج تفاجئ مستخدميها بخدمة “نت حتى لو مافيش رصيد”

التصنيف : شركات المحمول

عدد المشاهدات : 14193

 

خلال الأسبوع الماضي قدمنا لكم تفاصيل أحدث عروض شركة اورانج وهو عرض ضعف الباقة لنظامي پانثر و دولفين ولكن يبدو أن شركة أورانج لا تتوقف عروضها وخاصة خلال الفترة الحالية حيث كشفت الشركة عن خدمة جديدة أطلقت عليها اسم “سلفني نت” أو “نت حتى لو مافيش رصيد”.

وتعيش السوق المصرية حالة من الرواج في الفترة الأخيرة ولا سيما مع ظهور شركة المحمولة الرابعة “WE” والمملوكة من قبل الشركة المصرية للاتصالات، حيث تسعى الشركة الجديدة لاكتساب عملاء جدد في حين تسعى الشركات الثلاثة الأقدم في السوق المصرية إلى جذب مزيد من العملاء بل والحفاظ على العملاء القدامى، وأضاف دخول شركة أورانج – على حساب شركة أوراسكوم المالكة لموبينيل – للمنافسة في سوق شبكات المحمول في مصر مزيد من روح التنافسية بين الشركات الثلاثة حينها والأربعة حاليًا حيث تسعى كل شركة على حدا إلى كسب رضاء العميل.

إقرأ أيضًا : “اشحن و بضّع” .. عرض جديد من أورانج للحصول على 10 أضعاف الشحنة

 

خدمة سلفني بداية من “رصيد” إلى “نت”

في السنوات الماضية ظهرت خدمة جديدة لمستخدمي شبكات المحمول في مصر وهى خدمة سلفني حيث بدأت شركة أورانج هذه الخدمة بخدمة سلفني رصيد وهى الخدمة التي تجعلك على اتصال مع أصدقائك حتي لو رصيدك أقل من سعر المكالمة التي ترغب في إجرائها فمع خدمة سلفني تستطيع أن تحصل من 3 جنيه وحتى 12 جنيه لعمل المكالمات الضرورية التي ترغب في إجرائها، ومن خلال هذا الرصيد يمكنك استخدام الإنترنت وإرسال الرسائل النصية.

وبعد أن نجحت خدمة سلفني رصيد قامت شركة اورانج بعد ذلك بإطلاق خدمة سلفني مكالمة فمن خلال هذه الخدمة بات في استطاعة المستخدم إجراء مكالمة لمدة 5 دقائق حتى إذا لم يملك المستخدم أي رصيدك ويمكن للمستخدم استغلال هذه الخدمة في الاتصال بأي تليفون محمول أو رقم أرضي في مصر بسعر 20 قرش للدقيقة فقط.

 

 

وفي الأيام الماضية أضافت شركة اورانج الخدمة الثالثة وهى سلفني نت وهى الشركة التي تتيح لك استخدام خدمة الإنترنت حتى لو نفذت الميجابايتس ورصيدك نصف جنيه أو أقل من ذلك.

ومع خدمة سلفني نت الجديدة سيكون بإمكان المستخدم استهلاك 50 ميجابايت صالحة لمدة يومين يتصفح من خلالهم على شبكة الإنترنت حتى يستطيع شحن باقته الرئيسية.

 

 

“سلفني نت” خدمة جديدة داخل خدمة سلفني الرئيسية

بعدما أطلقت شركة أورانج الخدمة الجديدة قالت الشركة عبر موقعها الرسمي “خليك دايمًا على النت حتى لو الميجابايتس خلصت ورصيدك نص جنيه أو اقل”.

وأضافت الشركة “مع خدمة سلفني نت تقدر تستلف 50 ميجابايت صالحة لمدة يومين، تدخل بيهم على الإنترنت لحد ما تشحن.

 

كيفية الاشتراك في خدمة “سلفني نت”

قالت شركة أورانج إنه يمكن لكل عملاء الكارت المدفوع مقدمًا أو كنترول أو عميل أورنج لمدة 6 شهور على الأقل إذا كان رصيدك 0.5 جنيه أو أقل، وذلك من خلال الاتصال بأرقام 444 أو 400 مجانًا.

وبعد الاستفادة من خدمة سلفني نت ستقوم الشركة تلقائيًا بخصم مبلغ 2.5 جنيه كتكلفة خاصة بالخدمة وذلك بعدما يقوم المستخدم بالشحن او تحويل الرصيد، وعقب سداد تكلفة الخدمة يمكن للمستخدم الاستفادة بالخدمة مرة أخرى.

 

*أسعار خدمات شركات المحمول الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة من قبل الشركات وقت نشر المقال، فالأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !