ماركات الموبايل

إصدار نسخة Star Wars من هاتف One Plus 5T

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1178

تحظى سلسلة أفلام حرب النجوم “Star Wars” بشعبية كبيرة للغاية سواء في الولايات المتحدة الأمريكية أو الوطن العربي، فالكثير من الشباب في الوطن العربي قد شاهد على الأقل جزء واحد، أو ورد ذكره في إحدى المسلسلات الأمريكية التي تتابعها، وبالنسبة لى فأنا لم أشاهد سوى جزء واحد من السلسلة ولكنني سمعت عنها كثيرًا، خاصة عند مشاهدتي للمسلسل الكوميدي The Big Bang Theory والذي يضم أربع شخصيات رئيسية مهتمة بالعلم بشكل كبير وكثيرًا ما يدور الحديث بين هؤلاء الأربعة و هاوارد وشيلدون وليونارد وكوثروبالي حول سلسلة أفلام حرب النجوم، لذلك قامت شركة وان بلس بمحاولة في محاولة لجذب هؤلاء الشباب بالإعلان عن إصدار نسخة جديدة من هاتف One Plus 5T تحمل اسم OnePlus 5T Star Wars وهي نسخة محدودة بالطبع، وسوف يتم إصدار الهاتف غدًا في الهند، على أن يتم البدء في عملية بيعه بعد غد الجمعة 15/12/2017 بالتزامن مع موعد عرض الجزء الثامن من سلسلة أفلام حرب النجوم” The Last Jedi”.

 

التصميم

الهاتف يأتي بأبعاد 156.1 × 75 × 7.3 ميليمتر، وبوزن 162 جرام، وبالنظر إلى الواجهة الأمامية نجد أنها تحتوي على الشاشة التي تأتي بحجم 6.01 بوصة، وفي أعلاها تتواجد الكاميرا الثانوية للهاتف بدقة 16 ميجابكسل، أما بالنسبة للواجهة الخلفية فهي تأتي مع إصدارين لهذه النسخة، الأول باللون الأبيض وفي أسفلها يتواجد شعار سلسلة أفلام حرب النجوم باللون الأحمر، والثانية باللون الأسود وفي منتصفها يتواجد شعار سلسلة أفلام حرب النجوم باللون الأحمر، وفي أعلاها تتواجد الكاميرا الرئيسية والتي تأتي بعدسة مزدوجة، الأولى بدقة 16 ميجابكسل، والثانية بدقة 20 ميجابكسل، وبجوارها فلاش LED ثنائي يساعدها على التصوير الليلي، وأسفلها يتواجد مستشعر بصمة الإصبع.

 

معرض وان بلس


تقيم شركة وان بلس معرضًا كبيرًا في سينما IMAX Wadala بمدينة مومباي الهندية غدًا، وذلك للإعلان عن النسخة الجديدة من الهاتف، وسوف تقدم للحاضرين المشروبات والوجبات الخفيفة والكثير من الهدايا المختلفة، وسوف يكون سعر التذكرة 15 دولارًا أمريكيًا، أي ما يعادل 265 جنيه مصري، 56 ريال سعودي، 55 درهم إماراتي.

 

السعر


سعر هاتف  OnePlus 5T Star Wars لم يتم الإعلان عنه بعد، ولا نتوقع أن تعلن الشركة عن سعر الإصدار قبل يوم المعرض، ولكننا نتوقع أن تأتي هذه النسخة بسعر أعلى قليلًا من النسخة العادية من الهاتف، ومن الجدير بالذكر أن النسخة التقليدية من هاتف OnePlus 5T تأتي بسعر 500 يورو، أي ما يعادل 586 دولار أمريكي، 10455 جنيه مصري، 2195 ريال سعودي، 2150 درهم إماراتي.

 

البطارية


يأتي هاتف OnePlus 5T Star Wars مع بطارية غير قابلة للإزالة من نوع ليثيوم بوليمر، بسعة 3300 ميللى أمبير، وهي تدعم خاصية الشحن السريع من إصدار (Dash Charge).

 

الشاشة


يأتي هاتف OnePlus 5T Star Wars مع شاشة من نوع Optic AMOLED بحجم 6.01 بوصة، بدقة 1080 × 2160 بكسل، وبكثافة 401 بكسل في البوصة الواحدة، وهي تحتل مساحة 80 % من حجم الواجهة الأمامية، وهي محمية بطبقة عازلة من زجاج كورنينج الغوريلا من الإصدار الخامس، وهي شاشة رائعة تستطيع عرض الصور بجودة عالية مع قدرة على موازنة الألوان بشكل جيد للغاية، كما أنها تتمتع بقدرة على النصوص والصور في الهواء الطلق بشكل مميز.

 

نظام التشغيل


يعمل هاتف OnePlus 5T Star Wars مع نظام تشغيل أندرويد من إصدار نوجا 7.1.1.

 

الكاميرا والصوتيات


باقي مواصفات الهاتف مثل الكاميرا وأنظمة الصوت وغيرها هي نفسها المواصفات والإمكانيات الداخلية لهاتف One Plus 5T النسخة التقليدية.

 

  • أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.
  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !