ماركات الموبايل

الأسعار الجديدة لمختلف الهواتف الرائدة في السوق المصري بحلول نهاية العام الجاري

التصنيف : اسعار

عدد المشاهدات : 513

مع اختلاف عالم الهواتف الذكية وظهور العديد من الموديلات والاصدارات المختلفة يوما بعد يوم. تتغير أسعار الهواتف الذكية باستمرار. وتختلف احوالها مع العديد من التغيرات السوقية مثل اسعار الصرف والعروض المختلفة التي تقدمها شركات الهواتف الذكية لتعزيز بعض موديلاتها أو زيادة الإقبال على بعض الموديلات الأخرى.

ومع تغير الأسعار تختلف وتتغير الميزانيات المرصودة من المستخدمين ينبغي على المستخدمين  إعادة النظر في العديد من الهواتف الرائدة التي استقبلتها الأسواق المصرية مؤخرا. والتي تعرضت للعديد من تغيرات الأسعار خلال فترة قصيرة ماضية. نتيجة العديد من التغيرات في سياسات الاستيراد وتغيرات أسعار الصرف وغيرها من العوامل التي تتحكم في أسعار الهواتف في مصر والمنطقة العربية.

لذلك كان من الواجب أن تتوافر ادوات قادرة على قياس الاسعار وتغيراتها في الاسواق ويعتبر موقع ياقوطة واحد من المواقع المتخصصة في عرض الاسعار الخاصة بالهواتف الذكية من العديد من المصادر والمواقع الالكترونية والتي يمكن أن نعرف من خلالها أحدث الاسعار الخاصة بالهواتف الذكية.

ومن خلال هذا التقرير نستعرض معكم الأسعار الجديدة لمجموعة من الهواتف الجديدة والرائدة في السوق المصري في نهاية 2018. والتي يمكن من خلالها الاستدلال على اسعار العديد من الهواتف الأخرى ورصد الحركة  السعرية في الهواتف الذكية بشكل عام.

Apple iphone XS

مقارنة بين الهاتفين الرائدين المتميزين iPhone XS وSamsung Galaxy S9 Plus

يعتبر هذا الهاتف واحد من أهم الهواتف التي تم إصدارها في 2018. ويأتي الهاتف كمكمل لهاتف Iphone X الذي أحدث ثورة كبيرة في عالم الهواتف الذكية تزامنا مع إصدار الأخد الأصغر iPhone X. حيث أتى الهاتف مع منطقة Notch للمرة الأولى في عالم الهواتف الذكية. ما غير تماما من معادلة تصميم الهواتف الذكية حول العالم.

ومن أهم المميزات التي يأتي بها الهاتف هي التكامل بين نظام التشغيل الحديث من أبل وبين مواصفات الهاتف نفسه. الأمر الذي يجعل الهاتف ليس فقط من أقوى الهواتف التي صدرت في 2018 لكن من أقوى الهواتف التي أصدرتها أبل بشكل عام. خاصة مع الإمكانيات المميزة الأخرى التي يأتي بها الهاتف مثل امكانيات الذاكرة الداخلية والبطارية القادرة على العمل لوقت أطول من باقي هواتف أبل الأقدم.

يمكنك الحصول على هاتف apple iphone XS بسعر 27700 جنيه تقريبا، ويمكنك مقارنة أسعار الهاتف المختلفة من خلال موقع ياقوطة

Samsung Galaxy S9

هذه هي أفضل الهواتف الذكية على مستوى الشاشات المتميزة لعام 2018

يعتبر الهاتف واحد من أكثر الهواتف انتظارا في 2018. ويرجع هذا لقوة شركة سامسونج المعروف عنها اهتمامها بتفاصيل الهواتف الذكية التي تقوم بإنتاجها. ويأتي الهاتف تعزيزا لواحدة من أهم فئات سامسونج وهي الفئة S والتي يتم طرح العديد من المميزات الهامة والمؤثرة الخاصة بها. وينتظر قطاع كبير جدا من المستخدمين الهواتف الجديدة التي تنتجها سامسونج في هذه الفئة من أجل الوقوف على أحدث ما تنتجه هذه الشركة العريقة في مجال الهواتف الذكية.

ويعتبر هذا الهاتف هو الموازي لسلسلة الهواتف التي تنتجها شركة أبل. ويدور بين السلسلتين صراع كبير ينعكس على قنوات يوتيوب والمواقع والصفحات المتخصصة في نقد ومراجعة الهواتف الذكية. حيث تحاول كل جهة من عندها التدليل على قوة الهاتف الذي تتبني وجهة نظره. الأمر الذي ينعكس في النهاية على الاسعار الخاصة بالهواتف الذكية التي تنتجها كلا الشركتين.

يمكنك الحصول على هاتف samsung galaxy s9 بسعر 15700 جنيه تقريبا، ويمكنك مقارنة أسعار الهاتف المختلفة من خلال موقع ياقوطة

Huawei P20 Pro

لهواة التصوير بالهواتف الذكية ... تعرف على مصطلحات وضع التصوير اليدوي في الهواتف الذكية

استطاعت شركة هواوي أن تنافس كبرى الشركات الأمريكية في مجال صناعة وتسويق الهواتف الذكية. وذلك من خلال اللعب على معادلة السعر مقابل الإمكانيات العالية. مع الاهتمام بفتح العديد من الاسواق خاصة في منطقة الخليج وشمال افريقيا. مع التأكيد على خدمات ما بعد البيع والتي جعلت الشركة قادرة على منافسة شركة عملاقة وضخمة مثل شركة أبل والتفوق عليها أحيانا في كمية المبيعات.

ويعتبر هذا الهاتف واحد من الهواتف الذكية الأكثر قوة وانتشارا في 2018 وذلك نتيجة المواصفات المميزة التي استطاعت هواوي تضمينها في هاتفها الجديد. والتي استطاعت الحصول على رضا واقبال قطاع كبير جدا من المستخدمين الراغبين في الموازنة بين السعر المنخفض بدون التقليل من المواصفات العالية والمميزة والتي يأتي بها هذا الجواد الرابح الذي قدمته هواوي لمستخدميها

يمكنك الحصول على هاتف Huawei P20 Pro بسعر 18500 جنيه تقريبا، ويمكنك مقارنة أسعار الهاتف المختلفة من خلال موقع ياقوطة

Xiaomi Mi Mix 2S

هل يستطيع هاتف Xiaomi الرائد Xiaomi Mi Mix 2S أن ينافس بقوة في فئته؟

وعملاق صيني أخر استطاع السيطرة على فئات كاملة من أسواق الهواتف الذكية في فترة زمنية محدودة للغاية. يعتبر هذا الهاتف واحد من أكتر الهواتف الذكية التي تنتجها شركة شاومي تميزا وقوة. حيث يأتي الهاتف مع تصميم مبتكر وحديث جدا. بالإضافة لعتاد وبطارية قادرة على نقل أداء الهاتف الى مستويات جديدة. ما يؤهل الهاتف لجعله واحد من أهم الهواتف الذكية التي أنتجتها شاومي منذ نشأتها.

وتعمل شاومي طوال الوقت على أن تحفر لنفسها مكانة قوية في الاسواق التكنولوجية من خلال دعم الهواتف الذكية التي تقوم بتقديمها من خلال خدمات ما بعد البيع وخدمات الصيانة والضمان التي تقدمها شاومي لكافة الهواتف الذكية التي تقوم بانتاجها. الامر الذي يعزز من قيمتها السوقية ومن قدرتها على حسم العديد من الصراعات التي تدور بين شاومي وبين العديد من الشركات الصينية الأخرى التي تحاول هي الاخرى الاستحواذ على بعض الحصص السوقية التي تنافس فيها شاومي بشدة.

يمكنك الحصول على هاتف Xiaomi Mi Mix 2S بسعر 9500 جنيه تقريبا، ويمكنك مقارنة أسعار الهاتف المختلفة من خلال موقع ياقوطة

Oppo Find X

مقارنة بين هاتفي العام الأبرز Samsung Galaxy S9 Plus وOppo Find X

ولا يمكن أن نغفل عن واحد من أقوى الهواتف الذكية التي صدرت مؤخرا. وهو الهاتف الذي حاول اعادة تصميم الهواتف الذكية للتخلص من عقدة notch وتقديم شاشة هاتف اكثر امتدادا على المساحة الأمامية للهاتف. وأثار هذا التصميم الجديد شهية العديد من المستخدمين لتجربة الهاتف والاستمتاع بمستوى أداء قوي وعالي. ومن هنا يمكن أن نكتشف سر اعجاب قطاع كبير من المستخدمين بهذا الهاتف من Oppo

إلى جانب الابتكار الثوري في وجود الكاميرا بمحرك خاص بها يعمل أيضًا كمستشعر لوجه المستخدم. فيما أكدت الشركة على جودة الموتور الخاص بالكاميرا على العمل لأكثر من 300000 مرة دون حدوث مشاكل

وعلى الرغم من محاولة العديد من الشركات التي تنافس أوبو وتحاول الأستحواذ على الحصص السوقية الخاصة بها من المبيعات. إلا أن هذه المهمة تبدو صعبة خاصة مع عمل اوبو طوال الوقت على التطوير من نفسها وتقديم كل جديد من خلال الهواتف الذكية التي تقوم بانتاجها والتي تاتي بالعديد من الافكار والابتكارات التي تسبق اوبو من خلالها العديد من الشركات الأخرى العاملة في المجال التكنولوجي في تقديم هذه الامكانيات في هواتفها الذكية

يمكنك الحصول على هاتف oppo find x بسعر 16500 جنيه تقريبا، ويمكنك مقارنة أسعار الهاتف المختلفة من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !