ماركات الموبايل

الإعلان عن هاتف HTC U11 Plus في نوفمبر القادم

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1376

أوضحت شركة HTC أنها تعمل في الفترة الأخيرة على إنتاج هاتفها الجديد، وذلك ضمن صفقتها مع شركة جوجل، ويبدو أن هذا حقيقي، وأن الهاتف القادم من شركة HTC هو هاتف HTC U 11 Plus، وهذا يرجع إلى ما لاقاه هاتف HTC U 11 من نجاح باهر وردود فعل إيجابية من قبل الخبراء أو المستخدمين منذ انطلاقه، وهذا ما يؤكد أن النسخة المتقدمة من الهاتف آتيه في نوفمبر القادم، حيث تقول المعلومات المتوفرة أن الهاتف القادم سوف يتميز بشاشة مميزة مع مدى أقل وارتفاع أعلى، وقد يتشابه في درجة الارتفاع مع الهواتف التي تم الإعلان عنها مؤخرًا في هذا العام.

وفقًا للمعلومات التي تم تسريبه، فإن شركة HTC تخطط لإطلاق الهاتف الذكي HTC U 11 Plus في شهر نوفمبر في الصين، كما أن التسريبات أظهرت أن هناك هاتف آخر سوف يتم إطلاقه في نفس الحدث يُطلق عليه HTC U11 Life. وبالعودة إلى هاتف HTC U 11 Plus فمن المتوقع أن يأتي بشاشة قياسها 5.9 بوصة بدقة HD مع كثافة 1440 * 2880 بكسل،  كما أن الهاتف سوف يكون مدعوم بمعالج رئيسي سنابدراجون 835 مع ذاكرة عشوائية تأتي في نسختين الأولى 4 جيجابايت والثانية 6 جيجابايت.

ومن المتوقع أن تأتي الكاميرا الخلفية للهاتف بدقة 12 ميجابكسل أما الكاميرا الأمامية فسوف تأتي بدقة 8 ميجابكسل مع ميزة Front shooter وذلك من أجل صور السيلفي، أما بخصوص الذاكرة الداخلية للهاتف فهي تأتي من نسختين، النسخة الأولى 64 جيجابايت، أما النسخة الثانية فتأتي 128 جيجابايت. كما يأتي الهاتف بميزة المقاوم للماء IP68 كما أن بطارية الهاتف سوف تقوم يدعم الشحن السريع، ومن المثير للإهتمام أن ميزة Edge Sense سوف تعود مع الهاتف الجديد.

كما قالت شركة HTC فإنها سوف تعيد استعراض أسعار هواتفها من جديد بشكلٍ عام، كما تم التلميح إلى أن سعر الهاتف الجديد HTC U 11 Plus سوف يكون تنافسي، وفقًا للتسريبات. وبالنظر إلى هاتف U11 فإن هذا الهاتف في حد ذاته مثير للإعجاب جدًا، رغم أنه يمتلك حواف سميكة، وبالإشارة إلى هذا فمن المتوقع أن تقوم الشركة بتغيير وتحديث التصميم مع الهاتف الجديد، ورغم أن كل ما تم ذكره هو مجرد تسريبات، فمن الحكمة أن ننتظر حتى تخرج علينا الشركة بكلمة رسمية عن موعد وشكل ومواصفات الهاتف الجديد HTC U11 Plus.

أما بخصوص هاتف HTC U11 Life فمن المتوقع أن تكون هذه النسخة هي النسخة المصغرة من هاتف HTC U 11، وكما ذكر المطور الشهير LIabTooFeR في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يؤكد فيها بأن الهاتف المعروف حاليًا بالإسم الرمزي HTC Ocean Life سيصدر ضمن مبادرة Android One التي تتبع شركة جوجل، كما أنه قام بتأكيد أن الإسم الخاص بالهاتف سوف يكون HTC U11 Life.

ومن الواضح أن هاتف HTC U11 Life سوف يفقد العديد من تطبيقات HTC كما أنه سوف يعمل على نظام تشغيل أندرويد الإصدار الثامن أوريو (8.0) ولن يختلف شكل الهاتف الجديد عن شكل هاتف HTC U11 والاختلاف الوحيد المرجّح أن شاشة الهاتف الجديد سوف تضم إطارًا أكثر بروزًا بالمقارنة بالهاتف HTC U11. كما أن الشاشة سوف تأتي بقياس 5.2 بوصة مع معالج ثماني النواة من فئة سنابدراجون 630 مع ذاكرة داخلية 32 جيجابايت قابلة للتوسع عن طريقة كارت ذاكرة خارجية، ولم يتم الإشارة إلى العديد من المواصفات الأخرى، ورغم كل ذلك فإن كافة المعلومات لازالت في حيز التكهن.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !