ماركات الموبايل

الكشف عن هاتف Infinix Zero 6 أحدث الهواتف الرائدة من الشركة الصينية المتميزة

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 673

لم تكشف Infinix خلال عام 2018 عن الإصدار الجديد من سلسلة هواتف Infinix Zero التي كان آخر إصداراتها هاتف Infinix Zero 5 الذي تم طرحه في الربع الثالث من عام 2017 وكان من المتوقع أن يتم الإعلان عن الإصدار الجديد خلال شهري سبتمبر أو أكتوبر من عام 2018 إلا أن الشركة الصينية فضلت الانتظار حتى بداية عام 2019 لتُعلن عن هاتف Infinix Zero 6 الإصدار الجديد من سلسلة هواتفها التي تعد رائدة حتى وإن كانت إمكانياتها تنتمي للفئة فوق المتوسطة بالمقارنة بالهواتف الرائدة الصينية الأخرى مثل OnePlus 6T وغيره.

إذًا بعد انتظار طويل ودون أي ضجة تذكر، كشفت Infinix عن هاتفها الجديد Infinix Zero 6 من خلال مؤتمرها الذي أقيم في الصين، ويعتبر الهاتف هو الأول من نوعه على عدة مستويات بالنسبة لهواتف Infinix، حيث انه الأول من حيث اعتماده على معالج من سلسلة معالجات كوالكوم سنابدراجون 660، كما أنه الأقوى على مستوى الكاميرا الخلفية مزدوجة العدسات من بين مختلف هواتف Infinix السابقة.

حول هاتف Infinix Zero 6

على الرغم من إعلان رسميًا على هاتفها الجديد إلا أنها لم تكشف عن الكثير من التفاصيل الدقيقة المتعلقة بالهاتف مثل أبعاد الهاتف ووزنه على سبيل المثال، ولكنها كشفت أن الهاتف على عكس هاتف Infinix S3X يعتمد على المعدن والزجاج في صناعة هيكله وجسمه، كما كشفت الشركة أن الهاتف سيُطرح بالألوان الذهبي والأسود والأزرق المتدرج.

الكشف عن هاتف Infinix Zero 6 أحدث الهواتف الرائدة من الشركة الصينية المتميزة

يتضمن هاتف Infinix Zero 6 طريقتين للتأمين، الأولى عبر ماسح البصمة الخلفي، والثانية عبر تقنية مسح الوجه Face Unlock. ويأتي الهاتف بشاشة بقطر 6.2 بوصة بجودة FHD Plus مصنوعة من شرائح IPS LCD، وكما هو الحال مع هاتف Infinix Hot 6X Pro تقدم الشاشة دقة تبلغ 2246 × 1080 بيكسل بكثافة 403 بيكسل لكل بوصة، وتحتل الشاشة حوالي 81 بالمائة من مساحة الهاتف الأمامية، وتعتمد على شق أعلى الشاشة عريض.

يعمل هاتف Infinix Zero 6 بمعالج كوالكوم سنابدراجون 636 ثماني النواة المستخدم في عدد من الهواتف السابقة مثل Xiaomi Mi Max 3 وLenovo S5 Pro وغيرها، ومدمج به معالج رسوميات Adreno 509 ويمتاز المعالج المركزي ومعالج الرسوميات بقدرتهما على تقديم سرعة جيدة إلى حد كبير بالإضافة إلى ثبات الأداء والاستهلاك الاقتصادي للبطارية وأيضًا دعم تقنيات الذكاء الاصطناعي.

الكشف عن هاتف Infinix Zero 6 أحدث الهواتف الرائدة من الشركة الصينية المتميزة

ويأتي الهاتف بذاكرة عشوائية ضخمة سعتها 6 جيجابايت رام، أما الذاكرة الداخلية فتبلغ 64 جيجابايت قابلة للزيادة بواقع 256 جيجابايت عبر بطاقات الذاكرة الخارجية، وتضع هذه الذاكرة العشوائية الهاتف في مصاف الهواتف المتميزة ذات القدرة الكبيرة على إتمام المهام المعقدة والمهام المتعددة، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 8.1 أوريو المغطى بواجهة مستخدم XOS 4.0.

كما أسلفنا يتميز هاتف Infinix Zero 6 بأقوى كاميرا خلفية في تاريخ الشركة الصينية حيث يعتمد على كاميرا خلفية مزدوجة بقوة 24 ميجا بيكسل و12 ميجا بيكسل، مدعومة بعدد من التقنيات بالإضافة إلى إضاءة فلاش ليد زوجية متميزة، ولعشاق السيلفي يتميز الهاتف بكاميرا أمامية بقوة 20 ميجا بيكسل.

يتميز الهاتف ببطارية قوية تبلغ سعتها 4000 ميللي أمبير في الساعة مدعومة بتقنية الشحن السريع التي تقوم بشحن الهاتف كليًا من صفر إلى مائة بالمائة في أقل من ساعتين.

الكشف عن هاتف Infinix Zero 6 أحدث الهواتف الرائدة من الشركة الصينية المتميزة

إتاحة وسعر هاتف Infinix Zero 6

لم تكشف الشركة عن الموعد المقرر لطرح الهاتف في الأسواق، وليس لدينا أية معلومات حول الآن عن موعد طرحه في السوق المصري ولا سعره المحلي وإن كانت المؤشرات تشير إلى أن سعره العالمي سيكون في حدود 250 دولار أمريكي، وبمجرد إتاحة الهاتف في الأسواق المصرية ستتمكنون من معرفة سعر هاتف Infinix Zero 6 والمقارنة بين أفضل عروض أسعاره في المتاجر المصرية من خلال موقع ياقوطة.

ملحوظة:

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • سعر الهاتف في الأسواق المصرية، السعودية والإماراتية لم يرد ذكره نظرًا لعدم طرحه رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة السعر الرسمي فور طرحه من خلال رابط سعر الهاتف المذكور خلال سطور المقال.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !