ماركات الموبايل

المقارنة في عالم الـ X.. من الأفضل؟ Honor X7 أم Honor X9

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 51

لا شك أن سلسلة Honor X استطاعت أن تكسب قطاع كبير من الجمهور في فترة زمنية قليلة نسبيا. هذه هواتف تعرف جيدا مستخدميها وتطلعاتهم. وتضرب في مقتل بالنسبة للاحتياجات الاساسية لمستخدم الهواتف المحمولة: ذاكرة كبيرة. شاشة بأداء يحترم. وطبعا كاميرات قوية ومعالج جذاب. كل هذا بسعر في متناول اليد.

تعالوا نتعرف أكثر على المقارنة بين Honor X7 و Honor X9

من الأفضل؟ Honor X7 أم Honor X9

  • يأتي كلا الهاتفين مع شاشة ٩٠ هرتز من نوع IPS LCD لكن ياتي Honor X9 بحجم ٦.٨١ وHonor X7 هو ٦.٧٤ انش كما يتفوق Honor X9 على صعيد الأداء تحت اشعة الشمس المباشرة (٣٨٥ مقابل ٢٦٠ بيكسل لكل انش)
  • ياتي كلا الهاتفين مع نظام التشغيل اندرويد ١١ وواجهة المستخدم Magic UI 4.2 والمعالج Qualcomm SM6225 Snapdragon 680 4G  ثماني النواة والمعالج  الرسومي Adreno 610 لكن يتميز Honor X7 أنه يمكن زيادة الذاكرة من خلال كروت الذاكرة الخارجية. بينما ياتي Honor X9 باختيار واحد للذاكرة ١٢٨ جيجا بايت مع ٨ جيجا بايت رامات لكن ياتي Honor X7 باختيارات أكثر ١٢٨ جيجا بايت مع ٤ أو ٦ جيجا بايت رامات.

  • يتفوق Honor X9 من حيث الكاميرات حيث ياتي بمستشعر اساسي ٦٤ ميجا بيكسل مقابل ٤٨ ميجا بيكسل فقط في Honor X7. بالاضافة للمستشعر المساعد ٨ ميجا بيكسل مقابل ٥ ميجا بيكسل فقط في Honor X7. تتشابه بعد ذلك باقي الكاميرات الـ ٢ ميجا بيكسل الخاصة بالماكرو والعمق. لكن يتفوق Honor X9 من حيث الكاميرا السيلفي الـ ١٦ ميجا بيكسل

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !