ماركات الموبايل

تعرفوا على هواتف Honor X7 و Honor X9 4G بعد الاعلان الرسمي عنها

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 906

كان المؤتمر الذي قدمته شركة Honor في ماليزيا هو المرحلة الأولى الذي تم اطلاق Honor X9 5G فيه، لكن الشركة جلبت أيضًا ثلاثة هواتف أخرى إلى المشهد – Honor X8 المعروف بالفعل ، و Honor X7 بأربع كاميرات ، ونسخة تدعم الجيل الرابع وشبكاته من Honor X9 الذي يأتي مع كاميرا إضافية ولكن شاشة أقل إثارة للإعجاب.

مواصفات هاتف Honor X7

  • هاتف Honor X7 هو الهاتف الأكثر تكلفة في السلسلة ، وقد زودته هونور بشريحة Snapdragon 680. الشاشة بحجم 6.74 بوصة LCD بدقة 720 بكسل ونوتش قطرة ماء تاتي فيه للكاميرا السيلفي بدقة 8 ميجابكسل.
  • تحتوي منطقة الدائرة المزدوجة على الجزء الخلفي للهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 1.8 ، وكاميرا خلفية فائقة الدقة بدقة 5 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 2.2 ، واثنان من الكاميرات بدقة 2 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 2.4 – للحصول على بيانات العمق ولقطات الماكرو.
  • يعمل Honor X7 على تشغيل Magic UI 4.2 أعتمادا على نظام التشغيل Android 11 ، ويدعم الهاتف تطبيقات Google. يعمل الجهاز ببطارية 5000 مللي أمبير مع دعم SuperCharge بقوة 22.5 واط من خلال منفذ USB-C.
  • تم تحديد سعر Honor X7 بسعر 699 رينجت ماليزي  ، أي حوالي 165 دولارًا أمريكيًا لنسخة التخزين الفردية بسعة 4 جيجا بايت وذاكرة التخزين 128 جيجا بايت. سيتوفر الهاتف ابتداءً من 14 أبريل باللون الأزرق أو الفضي على موقع الشركة. وعند الاعلان عن الهاتف في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

هاتف هونر Honor X9 4G

  • يحتوي جهاز Honor X9 4G على نفس مجموعة شرائح Snapdragon 680 ، ولكنه يأتي بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل. وهي مصحوبة بكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل واثنتان مساعدتان بدقة 2 ميجابكسل – لكل واحدة- بتصميم دائري.
  • يظل الحجم الكلي والشاشة كما هو ، لكن Honor خفض معدل التحديث إلى 90 هرتز (من 120 هرتز في Honor X9 5G). مزيج الذاكرة للسوق الماليزي هو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت للتخزين. قد يختلف هذا المزيد اعتمادا على السوق الذي سيطرح فيه الهاتف. كل ما غلينا هو الانتظار لمعرفة باقي خيارات الذاكرة ان وجدت
  • بطارية الهاتف تاتي بسعة ٤٨٠٠ ملي امبير مع الشحن السريع بقوة ٦٦ وات بحيث يصل الهاتف الى ٨١٪ في حوالي ٣٠ دقيقة حسب المعلن من هونور

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !