ماركات الموبايل

الهواتف الذكية التي تم إطلاقها في عام 2017

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 2840

دعنا نقول أنه من الصعب تتبع كل الهواتف التي تم إصدارها هذا العام، وذلك لأنه من الواضح أن عام 2017 مشحون بالعديد من الأحداث والهواتف الذكية الجديدة التي تجعلك في حيرة من أمرك، لكننا قررنا المساعدة واستعراض الهواتف التي تم الإعلان عنها والتي اكتسحت الأسواق بشكلٍ ملحوظ، إننا نحاول أن نجعلك على خطوة واثقة من التحديثات والمعلومات التي تشاركنا على مدار العام، عن هذه الهواتف الذكية المميزة التي أنتجتها لنا الشركات، حتى يسمح لك الوقت بالاختيار المناسب والمثالي لهاتفك الجديد.
لذا فإننا سوف نتحدث عن هواتف سامسونج الجديدة، ابل، وحتى الجديد من HTC وكل الهواتف المهمة التي يبحث عنها المستخدم، يمكنك أن تقوم بحفظ هذا المقال لكي تعود إليه وتختار بسرعة وحكمة وسهولة.

يناير 2017

بداية العام الجديد جاءت مع أكبر معرض للتكنولوجيا في العالم CES، لكن من الواضح أن الهواتف الذكية لعبت دورًا ضعيفًا وصغيرًا في هذا الحدث الهام، لقد كانت بداية بطيئة جدًا للهواتف الذكية هذا العام.

هاتف BlackBerry KeyOne


لكننا الآن أمام هذا الهاتف الذي خرج علينا في شهر يناير الماضي، إنه هاتف BlackBerry KeyOne وهي عودة لهواتف بلاك بيري حيث يأتي الهاتف بلوحة مفاتيح فعلية كاملة أسفل شاشة عرض كبيرة مثل الهواتف الذكية الحديثة، يعمل الهاتف بنظام أندرويد الإصدار السابع من نوجا (7.1) مع شاشة بقياس 4.5 بوصة محمية بطبقة من الزجاج من نوع جوريلا، الهاتف يأتي بمعالج ثماني النواة بتردد 2.0 جيجاهرتز مع معالج رسومي Adreno 506 وذاكرة عشوائية 3 جيجابايت وذاكرة داخلية 32 جيجابايت مع إمكانية توسع الذاكرة باستخدام كارت ذاكرة خارجية، أما كاميرا الهاتف الخلفية تأتي بدقة 12 ميجابكسل والكاميرا الأمامية تأتي بدقة 8 ميجابكسل.

هاتف HTC U Ultra & HTC U Play


تم الكشف عن الهواتف في معرض التكنولوجيا CES حيث تم الإشارة أثناء الإعلان عن الهاتفين أنه سيكون هناك تطور كبير في تصميم الهواتف القادمة، في إشارة للتطور الكبير في التصميم الذي حاز به هاتف شركة HTC الجديد HTC U11 والذي أعلن عنه في وقتٍ متأخر من هذا العام.
الجدير بالذكر أن الهواتف أعلن عنها في شهر يناير لكن النزول الفعلي في الأسواق كان في شهر مارس 2017، وتأتي إمكانيات الهواتف مميزة حيث تعتبر من الجزء الأعلى للفئة المتوسطة، فشاشة الهاتف 5.7 بوصة، مع معالج رئيسي رباعي النواة (ثنائي النواة 2.15 جيجا هرتز Kryo و ثنائي النواة 1.6 جيجا هرتز  Kryo) مع معالج رسومي Adreno 530 وذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة داخلية 64  جيجابايت و 128 جيجابايت كما أنه يدعم توسع الذاكرة بإستخدام كارت ذاكرة خارجية، كاميرا الهاتف الخلفية 12 ميجابكسل و الكاميرا الأمامية للهاتف 16 ميجابكسل، كما أن الهاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد الإصدار السابع من نوجا.

فبراير 2017

الكثير من الأحداث، فهو شهر مميز للإعلان عن الكثير من الهواتف الذكية، خاصًة وأن هناك العديد من الهواتف تم إطلاقها تزامنًا مع أحداث معرض MWC 2017. من الممكن أن نعتبر أن أكثر الهواتف تميزًا أطلقت في شهر فبراير لهذا العام هو هاتف LG G6، Xperia XZ Premium وأيضًا عودة هواتف نوكيا.

هاتف LG G6


أحد الهواتف التي تم إطلاقها في الحدث الأكبر معرض MWC في برشلونة وهو أحد أهم أهداف شركة LG حيث يتميز هذا الهاتف بشاشة كبيرة الحجم 5.7 بوصة مع جسم معدني ممتاز وكاميرا خلفية مزدوجة.

هاتف Sony Xperia XZ Premium


هذا الهاتف لديه ميزتان يتميز بهما، قد يكون الأول في هذه المميزات، الأولى أن هذا الهاتف أول من يحصل على شاشة 4K HDR أنه الهاتف الوحيد في العالم الذي يحصل عليها، والميزة الثانية أن الكاميرا الخلفية لديها قدرة على التصوير في حركة بطيئة جدًا 960@fps

هاتف هواوي P10 & P10 Plus


قامت شركة هواوي بالإعلان عن الهاتفان في معرض MWC، حيث أن الهاتفان يتميزان بتصميم عصري ورياضي، مع جسم معدني قوي، وكاميرا خلفية مزدوجة تزيد من مميزات الهواتف الجديدة.

هواتف Nokia 3310, Nokia 6, Nokia 5 and Nokia 3


الكثير من هواتف نوكيا ! هذا الحدث الذي أذهل الجميع، حيث أنه ربما سرق الأنظار عن معرض MWC، نوكيا عادت مع هاتف Nokia 3310 وهو هاتف خلاب جدًا حيث النظرة المحدثة، والشاشة الملونة، شكل مختلف تمامًا وحتى الكاميرا، هذا الحدث أشعل الكثير من الحنين إلى الماضي، لكن مع الكثير من التطور، هذا الحنين للماضي كان طريقة مميزة للتسويق لثلاثة هواتف الأخرى.

مارس 2017

من الواضح أنه شهر مفضّل لشركة واحدة، حيث قامت شركة سامسونج فقط بإطلاق هاتفين فقط هم Galaxy S8  و  Galaxy S8 Plus، وهذا يعتبر استراحة من الأحداث الكثيرة التي حدثت في فبراير ومعرض MWC

هاتف Samsung Galaxy S8 & Galaxy S8 Plus


يُقال أن أفضل الهواتف الذكية التي ظهرت إلى الآن ظهرت في شهر مارس، حيث تصميم للهواتف من المستقبل، قوي ومذهل، وهذا ما أقره الكثيرين حيث يعتبر هاتف Galaxy S8 أفضل هاتف في العالم.

أبريل 2017

الشهر الهاديء، حيث لا يوجد أي هواتف مميزة تم إطلاقها في هذا الشهر، قد تكون إستراحة لمراجعة باقي الهواتف الذكية المهمة التي تم إطلاقها قبلًا، وهذا جيدًا.

مايو 2017

لعبة الانتظار، هذا ما لعبته شركة واحدة قررت أن تفعلها، حيث أن معظم الشركات المهمة التي تتنافس في السوق العالمية قامت بالإعلان عن هواتفها في بداية العام  إلا شركة HTC حيث قامت بالإعلان عن هاتفها المنتظر في منتصف العام.

هاتف HTC U11


لقد أخذ الهاتف مكانًا في شهر مايو، التصميم يشبه هواتف HTC U Ultra الذي اعلن عنه في بداية العام، ولكن أكثر تطويرًا، مع الحفاظ على مميزاتها الخاصة تحت غطاء الهاتف.

يونيو 2017

بداية موسم الصيف، الذي تخرج فيه الأسماء الكبيرة خارج الطريق قليلًا، وتسمح للشركات الصغيرة بالتنفس وإحداث بعض من ضجة، هناك العديد من التنافس في هذا الشهر، والعديد من الهواتف

هاتف One Plus


مزيد من القوة والقوة، وهو يعتبر من أفضل هواتف الشركة، حيث الجسم المعدني الممتاز والكاميرا الخلفية المزدوجة في الخلفية، كما أنه من أرخص الهواتف ضمن هذه الفئة المتوسطة.

هاتف Honor 9


هذه الشركة الصينية التي تقدم لنا هاتف له الكثير من المواصفات المميزة، مع سعر رخيص، أن الهاتف رخيص جدًا، ومواصفاته تتشابه مع مواصفات هاتف هواوي p10

يوليو 2017

هاتف Moto Z2 Force


متابعة شركة موتورولا منذ عام 2016 وفخرها بصناعة هواتف غير قابلة للكسر، فإن هذه القوة تمتد إلى هاتفMoto Z2  فهي تقدم نفس حماية الشاشة فائقة المقاومة مع كاميرا خلفية وأمامية رائعة.

أغسطس 2017

هاتف Nokia8


أنه الهاتف الأرقى والأحدث من هواتف نوكيا الجديدة، حيث تم الإعلان عنه في 16 أغسطس، حيث أن مواصفات الهاتف تنافسية كبيرة مع أكبر الشركات.

هاتف Samsung Galaxy Note 8


في 23 أغسطس تم الإعلان عن الهاتف الجديد بعد الأحداث السيئة التي حدثت مع هاتف Galaxy Note 7 حيث أن الهاتف جاء ليمسح كل الأخطاء التي حدثت من قبل.

سبتمبر  2017

هاتف LG V30


تم الإعلان عن الهاتف في معرض IFA 2017 وهو يعتبر الهاتف الثاني بعد V20 الذي أطلق في الولايات المتحدة وبعض من الأسواق الأخرى في عام 2016، ويعتبر هاتف V30 هو الأمل في المنافسة مع الهاتف Galaxy S8

هاتف iPhone 8, iPhone 8 Plus, iPhone X


لقد ذكرنا الكثير من المعلومات من قبل عن الهواتف الثلاثة، فسوف تجدوا هنا الكثير من المعلومات عن iPhone 8 و هاتف  iPhone 8 Plus  و هاتف  iPhone X

أكتوبر 2017

من المتوقع أن يتم الإعلان عن الهواتف التالية Google Pixel 2  و هاتف Pixel XL 2، كما أنه من المتوقع أن تطلق هواوي هاتف جديد تحت اسم  هواوي  Mate 10

نوفمبر 2017

من المعروف أن يوم الجمعة الأسود ( 24 نوفمبر ) و الاثنين الرخيص ( 27 نوفمبر ) هو الحدث الذي ينتظره نوفمبر، لكن ليس لدينا أي توقعات عن الهواتف التي سوف تصدر في هذا الشهر.

ديسمبر 2017

لا يوجد أي معلومات واضحة عن الإعلان عن هواتف في هذا الشهر إلى الآن، لكننا لازلنا ننتظر تظهر أخبار جديدة.


التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !