ماركات الموبايل

“بتوفير أكثر من 200 دولار”.. أفضل أسعار وعروض شراء الهاتف LG V30

التصنيف : اسعار

عدد المشاهدات : 3584

في نهاية شهر أغسطس الماضي شاركت شركة ال جي الكورية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية بالمعرض الدولي للتكنولوجيا IFA والذي أقيم في العاصمة الألمانية برلين، وخلال هذا المعرض استطاعت الشركة الكورية أن تخطف الأنظار إليها بهاتفها الجديد LG V30 والذي يأتي مع عدد كبير من المميزات وعلى رأسها الكاميرا المتطورة.

وبعد الإعلان عن الهاتف الجديد LG V30 كشفت الشركة الكورية عن سعر الهاتف وهو الأمر الذي لم يعجب المهتمين به حيث وصل سعر الهاتف إلى أكثر من 1000 دولار وهو سعر مرتفع للغاية وليس في متناول البعض ولكن بعد أقل من شهرين من طرح الهاتف قامت العديد من المواقع التجارية الإلكترونية بطرح العديد من العروض المميزة لشراء الهاتف LG V30 والتي من الممكن أن توفر لك ما يقرب من 200 دولار أمريكي من إجمالي سعر الهاتف.

 

إقرأ أيضًا : أفضل أسعار هاتف LG V30

 

ال جي تعلن عن هدية ثمينة مع هاتفها الجديد LG V30

أعلنت شركة ال جي الكورية من خلال الموقع الرسمي عن عرض مميز للحصول على أحد هاتفيها الجديدين LG V30 و LG V30 Plus حيث بات بإمكانك الحصول على أي من الهاتفين الجديدين للشركة الكورية مع هدية ثمينة وهى نظارة جوجل للواقع الافتراضي Google Daydream View والتي تصل تكلفتها إلى 99 دولار.

 

 

أولًا : شركة فيريزون ويريليس Verizon 

يمكن للعملاء الذين يرغبون في شراء الهاتف LG V30 الجديد من ال جي توفير مبلغ يصل إلى 200 دولار وشرائه من شركة فيريزون ويريليس ولكن بشرط الحصول على الهاتف قبل يوم 6 نوفمبر المقبل، حيث لا تتضمن عملية شراء الهاتف من الشركة الأمريكية الشهيرة ضرائب أو أي رسوم إضافية فقط أن تستطيع توفير هذا المبلغ الكبير من خلال الدفع عن طريق بطاقات ال جي المدفوعة مسبقًأ Prepaid Card.

وتقوم شركة فيريزون ببيع الهاتف LG V30 مقابل 840 دولار، أو بنظام قسط 35 دولار في الشهر لمدة 24 شهر. لتوفير 200 دولار، وبحلول 20 نوفمبر المقبل يمكن تقديم دليل الشراء للشركة للحصول على نظارة الواقع الافتراضي DayDream View.

ولشراء الهاتف من البلدان العربية “أونلاين” وفقًأ لأسعار الصرف الحالية فيكلف الهاتف حوالي 14838 جنيه مصري أو حوالي 3150 ريال سعودي أو حوالي 3085 درهم إماراتي.

 

ثانيًا : شركة تي موبايل T-Mobile

إذا كنت بحاجة لشراء هاتفين LG V30 فربما عرض شركة تي موبايل سوف يتيح لك فرصة كبيرة لتوفير 500 دولار ضمن خطة التقسيط التي وضعتها الشركة بمقدم 80 دولار ودفع 30 دولار شهريًا لمدة 24 شهرًا حيث تصل قيمة الهاتف إلى 800 دولار فقط وذلك عبر استخدام بطاقات ماستر كارد المدفوعة مسبقًأ.

ولشراء الهاتف من البلدان العربية “أونلاين” وفقًأ لأسعار الصرف الحالية فيكلف الهاتف حوالي 14127 جنيه مصري أو حوالي 3000 ريال سعودي أو حوالي 2938 درهم إماراتي.

 

ثالثًا : موقع يو اس سيلولارز U.S. Cellular

بعد شركتي تي موبايل وفيريزون ويريليس يأتي موقع يو اس سيلولارز بعرض مميز لشراء الهاتف LG V30 Plus ضمن خطة تقسيط مميزة تستمر لنحو 30 شهرًا بقسط شهري 21.16 دولار بإجمالي سعر 634 دولار أمريكي إلى جانب 9.99 دولار شهريًأ للحماية والتأمين لحماية الجهاز والاستفادة من الضمان  حيث سيتمكن المستخدم من توفير 100 دولار وفقًا لأسعار البيع الحالية.

ولشراء الهاتف من البلدان العربية “أونلاين” وفقًأ لأسعار الصرف الحالية فيكلف الهاتف حوالي 11195 جنيه مصري أو حوالي 2377 ريال سعودي أو حوالي 2328 درهم إماراتي.

 

*أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، فالأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !