ماركات الموبايل

تابعوا تفاصيل الاعلان عن أجهزة Lenovo Pad Pro وPlus وجهاز Lenovo Pad

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 827

من الملاحظ أن شركة لينوفو عملاق الاجهزة الالكترونية الحديثة تعيش حالة من النشاط التقني اذا صح هذا التعبير. حيث اطلقت مؤخرا اجهزة Lenovo Pad Pro ، و Lenovo Pad Plus وأيضاً جهاز Lenovo Pad 11. اجهزة تابلت قوية قادرة على المنافسة. وكونها تحمل الصفحة Pro و Plus فنحن نتحدث هنا على اعلى معدلات الأداء. مع أكبر الأحجام فيما يتعلق بالشاشة. تعالوا نلقي نظرة عن قرب على هذه الأجهزة الجديدة.

Lenovo Pad Pro 2021

يأتي Lenovo Pad Pro في نسخته لعام 2021 مع شاشة من نوع اوليد بحجم 11.5 انش ومعدل تحديث 90 هرتز وسطوع يصل الى 420 nits يصل الى 600 nits عندما يتم تشغيل ميزة التعتيم.

حجم الشاشة الكبير سيمكن اللاعبين من ممارسة العابهم المفضلة بسهولة. ربما كانوا يتوقعون الوصول لمعدل تحديث 120 هرتز لكن عندما ياتي الأمر لجهاز تابلت ربما يكون من الضروري الموازنة بين استهلاك البطارية وبين دعم شاشة بهذا الحجم بمعدل تحديث كبير.

على صعيد الأداء ياتي Lenovo Pad Pro مع معالج Snapdragon 870 مع القدرة على توصيل قلم stylu الشهير من لينوفو. كما يمكن توصيل لوحات المفاتيح المزودة بلوحة تحكم (تراك باد) مع الجهاز من خلال منفذ pogo اسفل التابلت.

على صعيد التخزين ياتي التابلت Lenovo Pad Pro مع مساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت كما يمكن زيادة ذاكرة التخزين من خلال كروت الذاكرة الخارجية. مع 6 جيجا بايت رامات. وهناك نسخة بمساحة تخزين ٦٤ و ٤ جيجا بايت رامات

أما على صعيد الكاميرات ياتي Lenovo Pad Pro مع كاميرا خلفية مزدوجة الاولى بدقة 13 ميجا بيكسل والثانية 5 ميجا بيكسل وكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجا بيكسل مع مستشعر TOF للتعرف على الوجه ومستشعر بصمة اصابع في جانب التابلت

ولأن الصوت من اهم العوامل التي تحدد اقبال المستخدمين على شراء التابلت. فتابلت Lenovo Pad Pro ياتي مدعوما بأربع مكبرات صوت من شركة JBL عملاق الصوتيات. كما يدعم التابلت ميزة Dolby Atmos كما ياتي التابلت مع بطارية غير قابلة للازالة بسعة ٨٦٠٠ ملي امبير مع القدرة على الشحن السريع بقوة ٢٠ وات

من المتوقع ان يتوفر Lenovo Pad Pro بسعر بداية من 390 دولار امريكي بداية من 31 مايو الجاري. وعند اتاحة Lenovo Pad Pro في الاسواق العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة.

Lenovo Pad Plus 11

يأتي Lenovo Pad Plus 11 مع شاشة LCD بحجم 11 انش بمعدل تحديث 60 هرتز. كما يمكن توصيل التابلت مع قلم Stylus المميز. كما ياتي ايضا بنظام الصوت الرباعي من JBL مثل شقيقه.

اما على صعيد المعالج ياتي Lenovo Pad Plus 11 مع معالج Snapdragon 750G برامات 6 جيجا بايت ومساحة تخزين 128 جيجا بايت ويمكن الوصول حتى 1 تيرا بمساحة التخزين من خلال كروت الذاكرة الخارجية

اما على صعيد الكاميرات ياتي Lenovo Pad Plus 11 مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل وامامية بدقة 8 ميجا بيكسل مع مستشعر TOF للتعرف على الوجه كما ياتي التابلت مع بطارية بسعة ٧٧٠٠ ملي امبير غير قابلة للازالة

تابلت Lenovo Pad Plus 11 سيكون متاحا من 31 مايو ايضا بسعر 250 دولار امريكي ويمكن مقارنة الاسعار عند الاعلان عن التابلت من خلال موقع ياقوطة.

Lenovo Pad 11

ياتي تابلت Lenovo Pad 11 مع شاشة LCD بحجم 11 انش وايضا 4 مكبرات صوت مع خاصية Dolby Atmos

كما ياتي Lenovo Pad 11 مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل وامامية بدقة 8 ميجا بيكسل ومستشعر TOF ايضا.

ياتي Lenovo Pad 11 مع معالج Snapdragon 662 ورامات 4 جيجا بايت وذاكرة 64 جيجا بايت مع القدرة على زيادتها من خلال كروت الذاكرة الخارجية.

وعلى صعيد البطارية ياتي Lenovo Pad 11 مع بطارية بسعة 7700 ملي امبير مع الشحن السريع لزيادة سرعة شحن التابلت.

ويتوفر Lenovo Pad 11 بسعر يبدأ من 170 دولار ويمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !