ماركات الموبايل

تحديثات تطبيق يوتيوب في نظام التشغيل أندرويد

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 2653

وصل إلى مستخدمي التحديث الجديد من نظام تشغيل أندرويد 8.0 (أوريو) تعديل جديد من تطبيق يوتيوب، حيث يمكنهم إدخال صورة على صورة أخرى في تليفزيون يوتيوب، من خلال أحدث التجديدات التي طرأت على تطبيق يوتيوب، وهو أمر قد يون مفيد جدًا إذا كنت تستخدم خدمة البث المباشر، وتريد الإستمرار في مشاهدة برنامج تلفزيوني مباشر، ولكن أيضًا قد ترغب في أن تُعدد المهام، وأن ترعى شيئًا آخرًا في نفس الوقت. في يوتيوب، يمكنك أن تنشط وضع صورة ضمن صورة عندما تضغط على زر الصفحة الرئيسية على هاتفك بعد أن تقوم بتشغيل مقطع فيديو في تليفزيون يوتيوب، عند هذه النقطة التطبيق يتقلص حتى يصل إلى نافذة فيديو صغيرة، هذه النافذة تظل مفتوحة على جميع التطبيقات الأخرى المفتوحة، وهذا يسمح بأن تحتفظ بالفيديو الذي تشاهده مفتوحًا، وأن تتابع أعمالك الأخرى على جهازك.

هذا التحديث الجديد الذي طرأ على يوتيوب لم يكن متاحًا من قبل، حيث أن المشاهدة كانت على تطبيق يوتيوب فقط، ومع فتح أي تطبيق آخر يتم غلق الفيديو تلقائيًا، لكنا يجب أن نقول أن تحديث Youtube TV’S v1.11 قد تم طرحه بالفعل للمستخدمين، مع الأخذ في الاعتبار أن هذا التحديث لن يصل إلى كافة المستخدمين دفعة واحدة، وذلك لأن بعض التحديثات يمكن أن تستغرق أيام للوصول إلى كل مستخدم.

هذه الميزة متاحة تلقائيًا مع التحديث الجديد، على الرغم من أنه من الممكن تعطيل هذه الميزة من خلال قائمة اعدادات التطبيق إذا كنت لا تفضل أن يُفتح الفيديو في كافة التطبيقات، كما أنه من السهل جدًا العثور على زر التبديل، حيث أنه مُدرج ضمن قائمة تصنيف القائمة، سوف تجده يحمل اسم ” Allow Picture in Picture” لذا فإن النقر على هذا الزر سيؤدي إلى إيقاف تشغيل الميزة. كما أنك سوف تجد هذا الخيار تحت هذه الميزة في فائمة فرعية، وهي طريقة أخرى لإنهاء هذه الميزة.

 

ويبدو أن هذا هو التحديث الوحيد الملحوظ في التحديثات الأخيرة، رغم أن هذه التحديثات سوف تشمل أيضًا أشياء أخرى مثل إصلاحات الشوائب، تحسينات الأداء للمساعدة في جعل التطبيق يعمل بشكل أكثر سلاسة للمستخدمين، وعلى الرغم من أن هذه التغيرات ليست مدرجة، فمن المرجح أنها نفذت بالفعل، ولكن لن يتم ملاحظتها إلا مع استخدام التطبيق.

إذا لم يصلك التحديث حتى الآن يمكنك أن تقوم بالتحديثات بشكل يدوي، حيث يمكنك تحديث التطبيق ذاته، وإذا لم يكن لديك تطبيق YouTube TV حتى الآن يمكنك الحصول عليه من متجر جوجل بلاي.

يمكنك الحصول على التطبيق من خلال الرابط أدناه

https://goo.gl/45Z1xW

ومن المتوقع أن يقوم تطبيق تلفزيون يوتيوب بالعديد من التجديدات والتحديثات الأخرى في وقتٍ قريب، وهذا كما ذكرنا لدعم الأعطال التي تحدث في التطبيق، كما أنها ترفع من عملها مع نظام تشغيل أندرويد 8.0 (أوريو) وهو التحديث الأخير لنظام التشغيل أندرويد.

اقرأ أيضا :

البث المباشر لتلفزيون يوتيوب متاح الآن على تلفزيون أندرويد و Xbox

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !