ماركات الموبايل

تسريبات: سامسونج تبدأ في صناعة هاتف Galaxy S9 في ديسمبر المقبل

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 2987

سامسونج تبدأ في صناعة هاتف Samsung Galaxy S9 ديسمبر القادم، هذا ما قالته وسائل الإعلام الكورية الجنوبية خلال الأسبوع الماضي، ولم يتم ذكر المصدر الرسمي الخاص بهذا الخبر، لكن الواضح أن هناك خطة كبيرة يتم وضعها للترويج لهذا الهاتف مع هاتف Samsung Galaxy S9 Plus الذي تحدد أن يتم العمل على إنتاج الهاتفين سويًا، لذا فإن من المرجح أن يتم الإعلان عن الهاتفين معًا.

ومن جانب شركة Seoul فإن العمل على إنتاج برامج للهاتف بشكل تجريبي قد تمت بالفعل مع هواتف الأندرويد التي تم إنتاجها في شهر أكتوبر الماضي، غير ذلك فإن المصمم في شركة Seoul يزعم أن العمل على تصميم الهاتف قد انتهى بالفعل، لذا فإن الهاتف في طريقه الآن ليبدأ عجلة الإنتاج.

ولم يحمل التقرير أي معلومات عن كم عدد الوحدات التي سوف يتم إنتاجها خلال أول دفعة من هاتف Samsung Galaxy S9 ولكن يمكننا القول أن شركة سامسونج في خلال إنتاجها لهاتف Samsung Galaxy S8 كان عدد الوحدات التي تستهدفها في الدفعة الأولى للهاتف حوالي 17 مليون وحدة، لذا فمن غير المعقول أن تنخفض الكمية عن سابقتها، وعلى الرغم من ذلك يمكننا القول أن الوحدات النهائية الجاهزة للإطلاق يعتمد عددها على معدلات إنتاج شركة سامسونج التي غالبًا ما تكون غير متوقعة بسبب التقلبات التي تحدث طوال الوقت في  مجال التقنية وتطوراته المفاجئة، حتى أن سامسونج تعتمد هذه التطورات طوال الوقت، لذا فلا يمكن أن نبني أي توقعات في هذه الجزئية.

وهناك تقارير أخرى تتحدث عن مكونات الهاتف وهي تؤكد الشائعات بالفعل، وهذه التقارير تأخذنا إلى أن الهاتف لن يأتي مع مستشعر بصمة ضوئي، نقلًا عن التقرير فإن هذه التجربة فشلت تسويقيًا في هاتف Samsung Galaxy S8 و هاتف Samsung Galaxy S8 Plus ولكن من الواضح أن شركة سامسونج لا تزال مُصرّة على تنفيذ هذه التقنية، وهذا ما ظهر في شاشة هاتف  Samsung Galaxy Note 8، من ناحية أخرى فإن الخبراء يقولون أن سامسونج لازالت مُصرة على أن تضيف هذه التقنية في الشاشة، وذلك لكي يتم ترويجها تجاريًا. على جانب آخر توقع الخبراء أن يتم الإعلان عن هاتف Samsung Galaxy Note 9 في النصف الآخر من صيف 2018 وهذا يعني أن هناك تزامن في صناعة الهواتف الثلاثة القادمة من شركة سامسونج.

وتشير التسريبات الأولية عن إمكانيات ومواصفات هاتف Samsung Galaxy S9 و Samsung Galaxy S9 Plus أن حجم الشاشة في الهاتف الأول 5.8 بوصة والهاتف الثاني 6.2 بوصة مع شاشة Infinity، غير أن هناك محاولة للتنسيق بين طول الشاشة والهاتف.

أما من حيث المعالج فإن الهاتف Samsung Galaxy S9 يأتي بمعالج Qualcomm Snapdragon 845 وهذا للهواتف المقرر بيعها في الولايات المتحدة الأمريكية وفي الصين، غير أن معالج هاتف Galaxy S9 سوف يأتي مدعومًا بطبقة من السيلكون Exynos 9810 وهذا يزيد من أداء وقوة الهاتف.

من المتوقع أن تأتي الذاكرة العشوائية للهاتف 6 جيجابايت و64 جيجابايت من الذاكرة الداخلية للهاتف، وتزداد التوقعات من ناحية هاتف Samsung Galaxy S9 سيأتي مضاف إليه Bixby مثل الإصدارات السابقة من هواتف سامسونج الذكية.

كل ما سبق يشير إلى أن التوقعات الصادرة عن شركة سامسونج تدخل في نطاق التأكيد، لكن لا يمكن الاعتماد على هذه التقارير خاصًة في نقطة مواعيد الإطلاق للهواتف الذكية الجديدة، لذا فنحن ننتظر التأكيدات الرسمية من داخل شركة سامسونج.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !