ماركات الموبايل

تسريبات: ظهور أول صورة لهاتف Honor V10

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1424

تستعد شركة هواوي وتحديدًا الشركة الفرعية Honor إلى حدث كبير في الصين، يُعتقد أن الحدث يشمل إطلاق هاتف Honor V10 ومن المتوقع أن يكون هذا الحدث في يوم 28 نوفمبر المُقبل، حيث تم بالفعل اعتماد الهاتف من قبل TENAA قبل إدخاله مرحلة التصنيع، كما أن صورة الهاتف ظهرت منذ عدّة أيام، وكانت هناك عدّة تشكيكات عن الصورة، لكن جهات عدّة في الصين أكدت أنها بالفعل راجعة لهاتف Honor V10، إنها أول صورة حقيقة تظهر للهاتف الجديد.

الصورة التي ظهرت مؤخرًا تتطابق تمامًا مع صورة TENAA، على عكس الصور التي ظهرت قبل ذلك، وهذا يُثبت أن هذه الصورة هي الصورة الحقيقية للهاتف، وأن ما ظهر سابقًا من تسريبات نُسبت إلى هاتف Honor V10 غير صحيحة. وقد ظهرت العديد من هذا الهاتف جديدة على العلامة التجارية Honor حيث يعتبر هاتف Honor V10 أول هاتف يأتي مع نسبة عرض إلى ارتفاع 18:9، كما أن هناك بعض من المعلومات عن إمكانيات الهاتف تم تسريبها مع الصورة، سيأتي الهاتف مع شرائح Kirin 970 والتي هي موجودة بالفعل في هاتف Mate 10 . شاشة الهاتف سوف تأتي بحجم 5.99 بوصة مع جودة 2160 * 1080 بكسلات. غير ذلك فإن الهاتف يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت، ونسختين من ذاكرة التخزين الداخلي، الأولى 64 جيجابايت، أما الثانية فتأتي 128 جيجابايت.

كاميرا الهاتف الخلفية تأتي مزدوجة، حيث تأتي العدسة الأولى بدقة 20 ميجابكسل، أما العدسة الثانية فتأتي بدقة 16 ميجابكسل، أما كاميرا السيلفي فتأتي بدقة 13 ميجابكسل. كما أن هناك اعتقاد بأن معالج الهاتف سوف يأتي EMUI 8.0، وبالطبع من المتوقع أن يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 8.0 (أوريو) ولكن هذا غير مؤكد حتى الآن.

وتستمر التوقعات والتسريبات، حيث أن هناك الكثير من التوقعات تتجه إلى أن سعر الهاتف قد يكون 453 دولار أمريكي أي ما يعادل 7,990 جنيه مصري و 1,663 درهم إماراتي، و1,698 ريال سعودي. وسوف تقوم العلامة التجارية Honor بإطلاق حدث جديد في لندن يوم 5 ديسمبر حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن هاتف Honor V10 تحت اسم مختلف، وسوف يتم في هذا الحدث الإعلان عن وجود الهاتف في الأسواق الدولية وباقي الدول غير الصين، لكن يجب القول أن هذه مجرد توقعات وتسريبات، من الممكن أن تتغير كل هذه التوقعات مع إطلاق الهاتف.

ومن المعروف أن Honor علامة تجارية فرعية من شركة هواوي تقوم على بناء الشبكات، الاتصالات، ومعدات وخدمات التكنولوجيا، ومقرها في شينزن بالصين، ومؤخرًا أصبح هناك سلسلة هواتف  Honor، وأجهزة لوحية، والساعات الذكية والأجهزة الذكية القابلة للارتداء.

تعمل العلامة التجارية Honor منذ أواخر عام 2011 تحت إسم شركة هواوي، ولكن أنشأت بالفعل في عام 2013 وقد ساعدت شركة هواوي كثيرًا في التنافس بين العلامات التجارية الأخرى منذ أن تم إنشاؤها، خاصًة في الصين.

تم توسيعها في عام 2014 وفي شهر أبريل عام 2014 قامت بإطلاق هاتف  Honor 3C في ماليزيا، ودخلت الأسواق الأوروبية في أكتوبر 2014 وذلك في برلين، وكان أول هاتف يتم إطلاقه في أوروبا هو هاتف Honor 6، وعلى سبيل الإحصائيات فقد تم بيع 20 مليون هاتف Honor في الأشهر الستة الأولى من عام 2015 أي ما يعادل العدد المُباع في عام 2014، وبحلول يونيو 2015 توسعت العلامة التجارية في 74 دولة، بما في ذلك الدول الأوروبية، الهند، واليابان.

*أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

*نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي” “لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

اقرأ أيضًا :

مراجعة هاتف Huawei Mate 10 Lite

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !