ماركات الموبايل

تعرف على تقييم DXOmark لهاتف Honor Magic6 Pro

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 276

في عالم الهواتف الذكية، يعتبر تقييم DXOmark مرجعًا هامًا لقياس أداء الكاميرات. في هذا المقال، سنلقي نظرة على تقييم DXOmark لهاتف Honor Magic6 Pro، وهو الهاتف الذي يتميز بمواصفاته الرائعة وأداء الكاميرا الفائق. سنستعرض ما يجعل هذا الهاتف يستحق الاهتمام، وكيف يقف في مواجهة الهواتف الذكية الأخرى في السوق. سنناقش أيضًا ما يعنيه تقييم DXOmark بالنسبة للمستخدم العادي، وكيف يمكن أن يؤثر على تجربة التصوير الخاصة بك. تابعوا معنا لتعرفوا المزيد.

هاتف Honor Magic6 Pro يحقق ثلاثة أفضل مراكز في DxOMark ويتفوق على شاشة وبطارية iPhone 15 Pro Max من Apple

الأداء العام للهاتف:

  • تم تقديم هاتف Honor Magic6 Pro حديثًا، وقد أجرت DxOMark تحليلًا أوليًا للهاتف. الجزء الأكثر إثارة، وهو الكاميرا الخلفية الثلاثية، لا يزال قيد الاختبار. ولكن تم اختبار الشاشة AMOLED LTPO بحجم 6.8 بوصة وبتردد 120 هرتز وبدقة 2800 x 1280 بالفعل.

الشاشة.

  • حقق الهاتف 157 نقطة، مما يجعله يتفوق بنقطتين على الرائد السابق، هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra. وقد انخفض هاتف Google Pixel 8 Pro إلى المركز الثالث بـ154 نقطة، بينما يأتي هاتف Apple iPhone 15 Pro Max الآن في المركز العاشر بـ149 نقطة.

البطارية.

  • تتميز بطارية Honor Magic6 Pro بأنها يمكن شحنها بالكامل في 47 دقيقة فقط وتدوم لمدة ثلاثة أيام تحت الاستخدام العادي.

الكاميرا الأمامية.

  • تمكنت الكاميرا الأمامية بدقة 50 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة f/2.0 ومع مستشعر عمق مخصص من إزاحة هاتف Apple iPhone 15 Pro Max من المركز الأول في هذا الفئة.

الكاميرا الخلفية.

  • تمتلك الكاميرا الخلفية لهاتف Honor Magic6 Pro مستشعرًا بدقة 50 ميجا بيكسل وفتحة عدسة f/1.4-2.0 ومستشعرًا ليزريًا للتركيز التلقائي ومثبت الصورة البصري. بالإضافة إلى ذلك، يوجد عدسة تليفوتوغرافية بدقة 180 ميجا بيكسل وفتحة عدسة f/2.6 ومستشعر بحجم 1/1.49 بوصة ومثبت الصورة البصري وزووم بصري 2.5x. وأخيرًا، يوجد عدسة زاوية فائقة الاتساع بدقة 50 ميجا بيكسل وفتحة عدسة f/2.0 وزاوية رؤية 122 درجة ومستشعر بحجم 1/2.76 بوصة وتركيز تلقائي، وحتى الأن تعتبر الكاميرا الخلفية تحت الإختبار ولم يتم الإعلان عن التقييم الخاص بها.

يمكن تلخيص ما قدمناه كالتالي:

  • في اختبارات DxOMark، حقق هاتف Honor Magic6 Pro 157 نقطة في اختبار الشاشة، مما جعله يتفوق على هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra بنقطتين. بالنسبة للكاميرا الأمامية، حقق الهاتف 151 نقطة، مما جعله في المركز الأول عالميًا. بالنسبة للكاميرا الخلفية، لا يزال الاختبار قيد التقييم ولم يتم الإعلان عن النتائج بعد.

أما عن السعر.

  • يبدأ سعر هاتف Honor Magic6 Pro في السوق بسعر يبدا من 1299 يورو، ولكن عند إطلاق الهاتف في السوق المصري يمكنكم معرفة سعر الهاتف ومقارنته في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

يمكنك شراء أي من هواتف Honor مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من جوجل بلاي أو آب ستور. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

حول الكاتب

جميع كتاباتة

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !