ماركات الموبايل

تسريبات: هاتف Meizu Pro 7 يأتي بشاشتين

التصنيف : تسريبات الموبايلات

عدد المشاهدات : 1008

تسريبات: هاتف Meizu Pro 7 يأتي بشاشتين

 

وفقا لخارطة طريق شركة Meizu والتي تم تسريبها من قبل، فمن المتوقع أن يصل الهاتف Meizu Pro 7 هذا الشهر، حيث كانت هناك بعض التسريبات والشائعات التي لمحت أن الهاتف Meizu Pro 7 سيضم شاشتي عرض، فضلًا عن كاميرا خلفية مزدوجة، حسب التسريب الأخيرة لصورة تظهر اللوحة الخلفية الخاصة بالهاتف.

 

تم إرفاق هذه اللوحة الخلفية بصورة تكشف لنا بأن الهاتف Meizu Pro 7 سيأتي مع شاشة ثانوية في الواجهة الخلفية، لعرض الوقت والتاريخ والطقس و الرد على الاتصال، حيث قامت في العام الماضي شركة Meizu بتسجيل براءة اختراع لهاتف ذكي بشاشة ثانوية لإستخدامها في الحالة التي تكون فيها البطارية ضعيفة.

 

تسريبات: هاتف Meizu Pro 7 يأتي بشاشتين | بوابة الموبايلات

 

على الرغم من أنه لا يمكن أن تكون الشاشة الثانوية بديلا للشاشة الرئيسية، لكن يمكن استخدامها كحل أخير في حالة إذا كانت بطارية الهاتف ضعيفة،  ومن المتوقع أن تقوم شركة Meizu بتخصيص نظام تشغيل للشاشه الثانوية سيكون رائعاً لأن الشركة بارعة في هذا الأمر.

 

مواصفات هاتف Meizu Pro 7:

 

طبقا لبعض الشائعات المسربة عن الهاتف، فقد تم التأكيد على أن هاتف Meizu Pro 7 سوف يضم مواصفات تقنية متقدمة ستجعله في مقدمة الهواتف الذكية الخاصة بالشركة، حيث يحتوي الهاتف على:

 

شاشة من نوع Super AMOLED بقياس 5.2 إنش بدقة 1080p مع ميزة 3D Press، ومعالج رسوميات من نوع Mali-T880، فضلا عن بطاقة تدعم تقنية الشحن السريع mCharge 4.0 والتي ستتيح شحن الهاتف بالكامل في غضون 40 دقيقة فقط، وتكنولوجيا استشعار بصمات الأصابع باستخدام الأمواج فوق الصوتية. وعلاوة على ذلك، فقد كشفت لنا هذه التسريبات أيضا بأن الهاتف Meizu Pro 7 سيأتي بسمك 6.5 ملمتر فقط، بالإضافة إلى معالج عشاري النواة من فئة MediaTek Helio X30، وسوف يتم تزويده بذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا رام او 6 جيجا رام او 8 جيجا رام حسب النسخة التي سوف تقتنيها، كما يأتي الهاتف  بذاكرة داخلية بحجم 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت، أما بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل لكل مستشعر، وجدير بالذكر أنه كانت هناك شائعات سابقة ذكرت بأن هناك إحتمال أن يأتي الهاتف Meizu Pro 7 مع المعالج الثماني النواة Snapdragon 835.

 

أما بالنسبة لتكلفة الهاتف،  فقد أكدت لنا الشائعات أن نسخة الهاتف ذات الذاكرة العشوائية بحجم 4 جيجا رام والذاكرة الداخلية بحجم 64 جيجابايت ستكلفك 3299 يوان صيني، أما نسخة الهاتف ذات الذاكرة العشوائية بحجم 6 جيجا رام والذاكرة الداخلية بحجم 128 جيجابايت ستكلفك حوالى 3599 يوان صيني، و نسخة الهاتف ذات حجم الذاكرة العشوائية 8 جيجا رام والذاكرة الداخلية بحجم 128 جيجابايت ستكلفك حوالى 3799 يوان صيني. ومع ذلك فلا يوجد حاليا أي معلومة مؤكدة عن موعد الإعلان الرسمي للهاتف و نزوله للأسواق.

 

 

عن شركة Meizu:

 

تأسست شركة Meizu في عام 2003 ويقع مقرها الرئيسي في تشوهاى بالصين، وهي تقوم على تصميم وإنتاج الهواتف الذكية المعدة لتوفير تجربة نقالة بسيطة للأشخاص الذين يتوقع قضاء أوقاتهم في استخدام أجهزتهم، بدلاً من قضائها في معرفة طريقة استخدامها.

 

توسعت شركة Meizu في سوق الهواتف الذكية عام 2008 حيث شرعت في تطوير الهواتف الذكية الراقية منذ ذلك الحين، واستناداً إلى فلسفة العمل التجاري والالتزام بالسعي لتحقيق الكمال والتنمية طويلة الأجل، لا تزال شركة Meizu تركز على تطوير الهواتف الذكية المبتكرة سهلة الاستخدام للمستهلكين، فعبر أكثر من 1000 موظف و600 متجر تجزئة، تمكنت الشركة من فرض تواجدها على الصعيد العالمي في هونج كونج وإسرائيل وروسيا وأوكرانيا.

 

وتتميز هواتف Meizu بتصميم خفيف الوزن ومريح مع شاشة واسعة وفريدة من نوعها بجانب جودة صوت فائقة وكاميرا عالية الوضوح وواجهة مستخدم بسيطة وأنيقة تجمع بين الأداء وسهولة الاستخدام والتشغيل الوظيفي مع المتانة اللازمة من أجل استمرار التجربة الإنسانية.

 

 

 

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !