ماركات الموبايل

تطبيق Cambly لتعليم الإنجليزية باستخدام محترفين في الإنجليزية

التصنيف : اندرويد

عدد المشاهدات : 796

في الأونة الأخيرة، كثير منا يحاول تعلم اللغة الإنجليزية من خلال مواقع وتطبيقات على شبكة الإنترنت، لكن كل ما يحدث أن محاولته تبوء بالفشل، وذلك قد يكون بسبب عدم وجود محترفين يدعمون خدمات احترافية عبر الشبكة العنكبوتية أو تطبيقات الهواتف، فتتداخل المعلومات وتنتقل في شكل إشاعة خاطئة، مما يُعرّض المتعلم أو من يحاول التعلم إلى عدم الإستفادة، لكن إذا قُلنا لك أن هناك تطبيق يقوم عليه مجموعة من المدرسين المحترفين يقدمون لك خدمه خاصة في تعلُم اللغة الإنجليزية من مصدرٍ موثوق فيه؟ لدرجة أنك ستجد نفسك بعد وقتٍ قصير من محترفي اللغة الإنجليزية؟

نعم أنه تطبيق Cambly الذي يوفر لك مُعلم خاص للدروس الخاصة بك، عن طريق استخدام خاصية الفيديو، فإذا كان لديك مشكلة أو تبحث عن تعلم كامل وشامل، سيتم وضع جدول دراسي لك مع مدرس خاص، ولكن في هذه الحالة يجب الإشتراك بمقابل مالي كأنك في درس خاص ولكن على يد مدرسين من جميع أنحاء العالم.

يوفر لك التطبيق اختيار المدرس أو المعلم الذي تريد أن يكون مدرسك، وقد يتم بناء اختيارك للمعلم الخاص بك على تقييم المتدربين الآخرين الذين يساعدوك بتقييمهم في اختيار المدرس المناسب لك، لكنك يجب أن تعلم أنك ستجلس مباشرًة أمام LIVE Call مع مدرسك وسوف تتحدث معه باللغة الإنجليزية بشكل مباشر، وهذا ما سيُحسن نُطقك ويساعدك بشكل سريع في اجتياز اختبارات الإنجليزية ويتحسن مستواك.

وجزء مهم جدًا من طرق التعلم على تطبيق Cambly هي الدردشة مع معلمك، فهذه الطريقة من أكثر الطرق التي تجعلك في وضع نفسي مريح كأنك تتحدث مع أحد أصدقائك، وفي نفس الوقت المُعلم يساعدك في تعديل نطقك، أو يوضّح لك الخطأ أو المعنى الصحيح للكلمة.

ويجب أن نوضّح أن مُعلمين اللغة الإنجليزية على تطبيق Cambly حاصلين على شهادة تعليم اللغة الإنجليزية للأجانب، وهذا يتيح أن يكون المُعلم مُتقن للغة المتدرب، وهذا يُسهل الأمر كثيرًا على المتدرب والمُعلم معًا.

ويجب أن نوضّح أن الإشتراك في التطبيق مجاني، لكن إذا أردت أخذ دورة تدريبية مع أحد المدرسين فهناك اشتراك مادي لهذه الدورة، لكن إذا أردت سؤال أحد المدرسين بشكلٍ عارض فسوف تستطيع فعل ذلك بشكل مجاني تمامًا.

التطبيق يتيح اختيارًا رائعًا للمتعلمين، وهو أن تشترك في مجموعة من المتعلمين الآخرين وتتعلم مع آخرين بتكلفة مادية أقل إذا كان اختياركم واحد في نفس المُعلم، أما في حالة إن كان المُعلم خاص بك سيتيح لك التطبيق اختيار المحتوى المناسب لك والوقت والزمن، لتحصل على أقصى قدر من التعليم المخصص لإحتياجك بالشكل المناسب لك.

تطبيق cambly لتعليم الانجليزية باستخدام محترفين في الانجليزية

كما أن التطبيق يتيح لك تسجيل الجلسات أو الحصص مع مُعلمك، فيمكنك بعد نهاية كل جلسة مشاهدتها مرة أخرى ومراجعة الكلمات التي قالها لك المُعلم والدروس التي تعلمتها.

والميزة الأكثر من رائعة هو أنه أثناء حصتك أي كلمة يكتبها مُعلمك تظهر لك مُترجمة بلغتك الأم  (اللغة العربية) حتى تستوعب وتعرف معنى الكلمة بشكل صحيح، كما أنه يُمكنك كتابة كلمة لا تعرف معناها بالإنجليزية باللغة العربية ويتم ترجمتها فوريًا لمُعلمك ليوضح لك معناها بشكلٍ صحيح.

وميزة أخرى في تطبيق Cambly حيث أنه يُمكنك إنشاء جدول خاص بك تضع فيه اسم المُعلم الذي تريد أن يُعلمك حتى تتمكن من تحديد موعد معه يناسبك ويناسب وقت مُعلمك وتتمكن من حجز وقت حصتك القادمة معه.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !