ماركات الموبايل

تعرفوا على التسريبات الأخيرة والكاملة لهاتف Xiaomi 12T الجديد من شاومي

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 107

ينتظر قطاع كبير من المستخدمين معرفة أي جديد بخصوص هاتف  شاومي المقبل Xiaomi 12T .. ها هي التسريبات التي وصلت لنا حتى الأن، والتي تشرح تقريبا كافة المواصفات الاساسية والهامة الخاصة بالهاتف. والذي نتوقع ان تدخل به شاومي منافسة قوية مع شركات بحجم سامسونج وغيرها من الشركات العاملة في أسواق الهواتف المحمولة.

تسريبات Xiaomi 12T

  • على صعيد الشاشة من المتوقع أن ياتي الهاتف Xiaomi 12T مع شاشة امولد بحجم ٦.٧ انش بدقة ١٢٢٠×٢٧١٢ بيكسل مع معدل تحديث ١٢٠ هرتز. من المتوقع أن تنال الشاشة اعجاب المستخدمين محبي ممارسة الالعاب الالكترونية ومشاهدة مقاطع الفيديو عبر الشاشة كبيرة الحجم سريعة التحديث.
  • فيما يتعلق بالمعالج. من المتوقع أن ياتي الهاتف Xiaomi 12T مع معالج Dimensity 8000 Ultra الجديد. ومن المتوقع أن يتوفر الهاتف بنسختين ذاكرة ١٢٨ أو ٢٥٦ جيجا بايت. مع نسختين للرامات ٨ أو ١٢ جيجا بايت. ما يرفع توقعات المستخدمين فيما يتعلق بسرعة الهاتف وقدرته على تخزين العديد من الملفات كبيرة الحجم.

  • من المتوقع أن ياتي الهاتف Xiaomi 12T مع كاميرا أساسية خلفة ١٠٨ ميجا بيكسل. مع كاميرا عريضة ٨ ميجا بيكسل. بالاضافة لكاميرا ماكرو ٢ ميجا بيكسل. أما في أمام الهاتف فتاتي كاميرا سيلفي ٢٠ ميجا بيكسل. ويمكن القول بدون مبالغة أن نقطة البيع الاساسية للهاتف ستكون الكاميرا الأساسية ال، ١٠٨ ميجا بيكسل والتي يتوقع أن تقدم مزايا رائعة ليس فقط في تصوير المقاطع الثابتة، لكن مقاطع الفيديو على حد سواء

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !