ماركات الموبايل

هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra من سامسونج، لن يتم تحديث بطاريته

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 684

من الواضح أن محبي هواتف سامسونج يعيشون حالة من الهوس الأن بعد الاعلان عن Galaxy Z Flip 4 ، ليس لدي سامسونج سوى بضعة أيام أخرى للعيش في غموض (نظري)، بعدها سيقوم مروجي الشائعات ونقاد الصناعة والمطلعين والمتسربين سيحتاجون قريبا إلى اختيار منتج آخر غير معلن للهوس به. نتحدث هنا عن Samsung Galaxy S23 Ultra

من الواضح أن Galaxy S23 Ultra الأكبر (حرفيا ومجازيا) هو الخيار الأكثر منطقية، على خطى عملاق S22 Ultra الشهير للغاية الذي تم تسريبه لأول مرة  في نوفمبر 2021.

تسريبات Samsung Galaxy S23 Ultra

  • حتى لو انتهى الأمر بسامسونج إلى القيام بعمل ضعيف مماثل في الحفاظ على الشيء الكبير التالي (السائد) سرا هذا الخريف، فمن الواضح أنه من السابق لأوانه معرفة بالضبط كيف قد يبدو أي أفراد من عائلة S23 القادمة. ما ليس مبكرا جدا هو الكشف عن عدد من المواصفات والميزات الرئيسية، خاصة عندما لم تتغير مقارنة بسلسلة Galaxy S22.
  • على الرغم من عدم وجود مسرب يمكن أن يكون صحيحا بنسبة 100 في المائة من الوقت، الا ان بعض المسربين يقترب بشكل لا يصدق من علامة الكمال مع توقعاته بشأن أجهزة سامسونج المحددة التي لم يتم إصدارها.
  • استنادا إلى التسريبات السابقة، لن نتفاجأ بالتأكيد إذا أثبت أحدث تنبؤات وتسريبات Galaxy S23 Ultra دقتها تماما، حيث تتوافق بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة تماما مع ما تقدمه S22 Ultra … و S21 Ultra … و S20 Ultra في هذا الصدد
  • بالطبع، رؤية بائع الهواتف الذكية رقم واحد في العالم يفشل في تحقيق أي نوع من التقدم في مجال لا يزال يثير انتقادات من الكثير من المستخدمين يمكن أن يؤدي إلى قدر كبير من خيبة الأمل بين مشجعي سامسونج المتشددين.

  • ولكن قبل أن تسخط على S23 Ultra، يجب أن تضع في اعتبارك أن صانعي الأجهزة المحمولة يبدو أنهم قد ضربوا سقف حجم البطارية من نوع ما. هناك على الأرجح سبب يجعل S22 Ultra و OnePlus 10 Pro و 10T  و Sony Xperia 1 IV و Google Pixel 6 Pro تدور حول معدل 5000 مللي أمبير في الساعة ، ويقود Asus ROG Phone 6 الذي يبلغ سعة بطاريته 6000 مللي أمبير في الساعة هذا الاتجاه بشكل أساسي بجسم مكتنز قليلا. نظرا لزيادة سعة البطارية
  • ربما لا تستطيع سامسونج وضع بطارية أكبر من 5000 مللي أمبير في الساعة داخل Samsung Galaxy S23 Ultra دون جعل الهاتف المتميز يبدو سميكا جدا واضافة قليل من الوزن الزائد في جميع الأماكن الخاطئة.
  • ثم مرة أخرى، عمر البطارية ليس مجرد مسألة حجم البطارية، ومع الجيل التالي من معالج كوالكوم  نأمل أن يتم تحسين قدرة Samsung Galaxy S23 Ultra في العالم الحقيقي بين الشحنات من خلال انخفاض احتياجات استهلاك الطاقة للشريحة الجديدة.
  • نحن نعلم أنه من الصعب أن تكون متحمسا لهاتف فائق  في المستقبل عندما تسمع باستمرار عن الأشياء المتوقع أن تظل كما هي، ولكن من المهم أن نتذكر أننا ما زلنا على بعد مسافة طويلة من الإعلان الرسمي عن سلسلة Samsung Galaxy S23 Ultra وتميل الترقيات الرئيسية إلى الظهور بعد ذلك بقليل في دورة الأخبار قبل الإصدار.

  • في الوقت الحالي، نتوقع أن يحتفظ Samsung Galaxy S23 Ultra بمستشعر التقريب الناظور بدقة 10 ميجابكسل لسلفه المجهز بتقنية التكبير البصري 10x ويستمر في تجاهل كاميرا السيلفي المتطورة ولكن المعيبة بطبيعتها تحت الشاشة على Galaxy Z Fold 3 (و Z Fold 4).
  • يبدو من غير المرجح أن يتم تقديم شاشة “الشلال” المزعومة للمرة الأولى (والوحيدة) على طول الطريق في فبراير، حيث قد لا ترغب سامسونج في إصلاح ما لم يتم كسره، مما يزيد من صقل لغة التصميم الرئيسية الحالية بدلا من إجراء أي تغييرات جذرية (وقد يقول البعض إنها غير ضرورية).
  • ولكن يشاع أيضا أن Galaxy S23 Ultra يأتي مع كاميرا اساسية بدقة 200 ميجابكسل المجنونة على ظهره، وجنبا إلى جنب مع Snapdragon 8 Gen 2 SoC الذي يحتمل ترقيته على نطاق واسع، والذي يمكن أن يكون كافيا لإقناع الكثير من مالكي S20 Ultra و S21 Ultra وحتى S22 Ultra بالتبديل إلى “الشيء الكبير التالي”.
  • عند الاعلان عن Samsung Galaxy S23 Ultra في الاسواق العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !