ماركات الموبايل

تعرفوا على تفاصيل الاعلان عن هواتف vivo V27 Pro و vivo V27 الجديدة من فيفو

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 369

سلسلة vivo V27 تم الاعلان عنها بشكل رسمي مؤخرا من شركة فيفو عملاق الهواتف المحمولة، ورأينا الإعلان عن ثلاثة هواتف ذكية – vivo V27 Pro و vivo V27 و vivo V27e. توفر جميع الهواتف الثلاثة ميزات بورتريه مثيرة للإعجاب وكاميرات من الدرجة الأولى، ولكن الأهم من ذلك كله، هو السعر التنافسي الذي تأتي به.

تعالوا نتعرف على تفاصيل اطلاق الهواتف الجديدة

هواتف vivo V27 Pro و vivo V27

  • هذان الهاتفان متطابقان تقريبا مع اختلاف رئيسي واحد – شرائح Mediatek. تم تجهيز نسخة الـ Pro بمعالج Dimensity 8200 – وهي منصة قادرة على 4 نانومتر للهواتف الذكية المتميزة الحدودية مع وحدة معالجة مركزية بسرعة 3.1 جيجاهرتز. يتم الهاتف الأساسي مع معالج  Dimensity 7200 – المبني أيضا على عملية 4 نانومتر، ولكن يتم تسجيل أسرع نوى وحدة المعالجة المركزية بسرعة 2.8 جيجاهرتز، في حين تظل وحدة معالجة الرسومات Mali-G610.
  •  يشترك  الهاتفان في العديد من المواصفات كما قلنا. جهزتهم Vivo بشاشات AMOLED مقاس 6.78 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز ودقة Full HD+.

  • إعداد الكاميرا هو الميزة التي يجب ان يفتخر بها كلا الجهازين. يحتوي vivo V27 Pro و vivo V27 على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر Sony IMX766V مخصص وفتحة f/1.8 وOIS. الكاميرا الثانية على الظهر هي كاميرا صاحبة زاوية واسعة للغاية بدقة 8 ميجابكسل، والثالثة  كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. يوجد أيضا فلاش LED دائري بجوار العدسة العلوية مباشرة.
  • الكاميرا الأمامية، التي ياتي مكانها في ثقب مخصص لها في مقدمة التصميم، مثيرة للإعجاب أيضا – 50 ميجابكسل مع التركيز البؤري التلقائي.
  • تاتي الكاميرات مع الكثير من التحسينات البرمجية للصور والفيديو، بما في ذلك الرؤية الليلية  في الوقت الفعلي، والفيديو الليلي الفائق، وما يسمى تثبيت الصورة الهجينة التي تعمل رقميا على إصلاح الاهتزاز في مقاطع الفيديو.
  • بالحديث عن واجهة المستخدم، إنها Funtouch OS 13، استنادا إلى Android 13. تدعم الهواتف أيضا تقنيات 5G ثنائي الوضع على كل من شبكات SA وNSA وBluetooth 5.3 وWi-Fi 2.4 GHz/5 GHz. USB-C
  • بطارية الهاتف تاتي بسعة 4600 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع 66 واط – نفس الشيء على كل من الطراز الاساسي والطراز Pro على حد سواء
  • قد تشترك الهواتف في نفس الجسم الذي يزن 182 جرام، ولكن Pro تباع فقط باللون الأزرق ، الذي يغير لونه تحت أشعة الشمس (أو أي ضوء آخر للأشعة فوق البنفسجية) أو الألوان السوداء  العادية، في حين يتم تقديم خيار الهاتف الأساسي أيضا باللون الأخضر الزمردي والذهب المتدفق.
  • يحتوي vivo V27 Pro على ثلاثة خيارات للذاكرة – 8/128 جيجابايت و8/256 جيجابايت و12/256 جيجابايت، يبدأ السعر من  459 دولارا، وهو عرضة للتغيير، اعتمادا على ظروف السوق المحلية.
  • يتم تقديم فيفو V27 مع ذاكرة 8/256 جيجابايت أو 12/256 جيجابايت مقابل 399 دولارا، مرة أخرى، قد يختلف السعر قليلا في مختلف البلدان والمناطق. سيكون الهاتف متاحا في الهند اعتبارا من 23 مارس
  • عند الاعلان عن هواتف vivo V27 Pro و vivo V27 في المنطقة العربية. يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

هاتف vivo V27e

  • هاتف Vivo V27e مخصص للمناطق التي لا تتوفر فيها شبكات 5G، حيث تقدم vivo الجهاز مع شرائح Mediatek Helio G99، وهي LTE فقط. V27e هو نفسه تقريبا في الخلف، مع ثلاث كاميرات مصطفة عموديا، ولكن المزيج هنا هو 64 ميجابكسل للكاميرا الأساسية مع OIS + 2 ميجابكسل بوكيه + 2 ميجابكسل ماكرو. كاميرا السيلفي تاتي بدقة 32 ميجابكسل مع تركيز ثابت.

  • يمكن تمييز vivo V27e عن الهاتفين الآخرين من خلال شاشته المسطحة وجوانبه المسطحة أيضا.  والتي تدعم شاشة AMOLED مقاس 6.62 بوصة معدل تحديث 120 هرتز. تبلغ مساحة التخزين 128 جيجابايت، في حين أن ذاكرة الوصول العشوائي هي 8 جيجابايت، والتي يمكن توسيعها بما يصل إلى 8 جيجابايت أكثر باستخدام ميزة ذاكرة الوصول العشوائي الموسعة في قائمة الإعدادات.
  • استعار هذا الهاتف بطارية 4600 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع 66 واط من إخوته الأقوياء، بالإضافة إلى Funtouch OS 13، استنادا إلى Android 13.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !