ماركات الموبايل

تعرفوا معنا على أحدث تسريبات هاتف Samsung Galaxy S21 FE 5G قبل طرحه في الاسواق

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 98

لا يمكن القول سوى أن شركة سامسونج ليس عليها سوى أن تعترف أن طوفان التسريبات الذي يلاحق هاتف Samsung Galaxy S21 FE الجديد هي تسريبات حقيقية. وأن تعلن بنفسها المواصفات الفنية الخاصة بالهاتف قبل ان ياتي عليها يوم تحاول فيه الاعلان عن أي جديد في الهاتف فلا تجد! لقد قالت التسريبات كل شىء!

من المتوقع أن يتم الاعلان عن Samsung Galaxy S21 FE في يناير المقبل. لكن التسريبات كما قلنا لم تترك أي جزء في المواصفات لم تتحدث عنه لذلك ، يُقال أن Galaxy S21 FE 5G يأتي مع شاشة من نوع    AMOLED  بدقة FHD plus وبمقاس 6.4 انش ، وفتحة في تصميم الهاتف من الأمام تستضيف الكاميرا الأمامية الخاصة بصور السيلفي ، و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، ونظام كاميرا خلفي ثلاثي ، يتكون من مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل ، مقترنًا بجهاز استشعار واسع للغاية و كاميرا خاصة من أجل تصوير العمق. يبدو أن إزالة الكاميرا المقربة من Samsung Galaxy S21 FE 5G أمر غريب حقًا ، فنحن نتوقع ان تاتي الهواتف الاحدث بدقة افضل للكاميرات لا ان يتم الاستغناء عن كاميرا البيروسكوب.. على أي حال ، هناك كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لصور السيلفي. ونتوقع ان تقدم اداء جيد لتصوير مقاطع الفيديو والصور على حد سواء


سيتم تشغيل الهاتف إما بواسطة المعالج Snapdragon 888 أو المعالج Exynos 2100 ، حسب السوق وهذا ما عودتنا عليه سامسونج حيث تقدم دائما معالجات مختلفة حسب المناطق الجغرافية التي تقوم بتوزيع الهواتف فيها. يُزعم أنه سيتم تقديم Samsung Galaxy S21 FE 5G “بسعر رائع” باللون الأبيض واللافندر والقشدي والأسود. ستكون البطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة ، مع دعم الشحن بقوة 15 وات ، وكلا هذين الرقمين مخيب للآمال إلى حد ما. ومن المتوقع أن ياتي الهاتف مع ماسح بصمات الأصابع الموجود في الشاشة. قد يحسن هذا الى حد ما من تقبل المستخدمين لوضع البطارية الذي قد لا يكون الافضل بين الهواتف المنافسة.

على كل حال ليس أمامنا سوى وقت قليل نسبيا حتى يتم الاعلان عن Samsung Galaxy S21 FE 5G بشكل رسمي. من المبكر الأن معرفة سعر الهاتف، لكن عند الاعلان عنه في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !