ماركات الموبايل

تعرفوا معنا على تفاصيل الاعلان الرسمي عن هاتف Realme GT Neo2

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 213

وها هي شركة ريل مي عملاق الهواتف المحمولة تعلن عن هاتفها الجديد Realme GT Neo2 رسميا في الصين. وفي واقع الأمر فإن سلسلة كبيرة من التسريبات صاحبت هذا الهاتف المميز منذ عرفنا عنه في اليوم الأول وحتى الإعلان عنه رسميا. تعالوا نستعرض سويا المزيد عن هذا الهاتف.

مواصفات هاتف Realme GT Neo2

يأتي Realme GT Neo2 بشاشة بحجم ٦.٦ انش من نوع AMOLED بدقة Full HD Plus وبسطوع يصل الحد الأقصى له الى ١٣٠٠ nits بمعدل تحديث ١٢٠ هرتز. وفي تصميم الشاشة تمت مراعاة فكرة أن تستحوذ على أكبر مساحة ممكنة من مقدمة التصميم. بحيث تكون الكاميرا الأمامية على شكل نقطة اعلى يسار الهاتف من أعلى

 

بالحديث عن الكامرا.. ريل مي وضعت في Realme GT Neo2 كاميرات خلفية ثلاثية الاولى بدقة ٦٤ ميجا بيكسل بعدسة واسعة مع كاميرا اضافية ٨ ميجا بيكسل بعدسة واسعة للغاية. واخيرا الكاميرا الثالثة بدقة ٢ ميجا بيكسل وهي كاميرا خاصة بتصوير الماكرو.

القوة في الأداء هي ما تركز عليه ريل مي في Realme GT Neo2 حيث ياتي الهاتف مع معالج Snapdragon 870 وهي شريحة المعالجة الوحيدة حتى الأن التي تاتي بقوة ٣.٢ جيجا هرتز. كما أن الهاتف ياتي بسعات  ٨ أو ١٢ جيجا بايت للرامات و ١٢٨ أو ٢٥٦ جيجا بايت للتخزين الداخلي.

كل هذه القوة في الأداء ستؤدي بالطبع لمشكلة ارتفاع الحرارة. وهي المعضلة التي تحاول كل شركة هواتف محمولة التصدي لها. ومن هنا عملت ريل مي في Realme GT Neo2 على ابتكار (جيل) للتبريد مع جزيئات الماس الفعلية التي يتراوح حجمها بين ٤٠ الى ٥٠ ميكرومتر وورق الجرافين ومساحة للتبريد تبلغ حوالي ٤١٢٩ مم مربع لتوفير أفضل استراتيجية تبريد في الهاتف.

هذه التقنية تمكن الهاتف من أن يخفض درجة حرارته بحوالي ١٨ درجة سيليزية. وهذا ٢٠٪ افضل من موديل Realme GT Neo الأصلي

يأتي Realme GT Neo2 مع نظام التشغيل Realme UI 2.0 مع اندرويد ١١ وكلاهما يدفع تشغيل الهاتف للوصول لأفضل وأعلى قدر ممكن من القوة في الأداء ورفع مستوى استغلال الهارد وير في الهاتف.

كل هذا لم يكن ليحدث لولا البطارية القوية. حيث ياتي Realme GT Neo2 مع بطارية غير قابلة للازالة بسعة ٥٠٠٠ ملي امبير مع الشحن بقوة ٦٥ وات بالشاحن السلكي التقليدي، بحيث يصل الهاتف من صفر الى ١٠٠٪ في ٣٦ دقيقة

سعر Realme GT Neo2 يبدأ من ٢٣٩٩ يوان صيني (حوالي ٣٧٠ دولار امريكي) ويرتفع السعر الى ٢٩٩٩ يوان صيني (٤٦٥ دولار) مع زيادة الذاكرة. وعند الاعلان عن الهاتف في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !