ماركات الموبايل

تعرفوا معنا على قائمة أغلى الهواتف المحمولة في السوق المصري

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 193

تعرفوا معنا على قائمة أغلى الهواتف المحمولة في السوق المصري.. يمكن القول أن هذه الهواتف هي الأعلى سعرا، يعني هذا بنسبة كبيرة أنها الأفضل من حيث المواصفات مقارنة بالعديد من الهواتف الأخرى. فما هي هذه الهواتف وما هي اسعارها

Apple iPhone 13 Pro Max

  • ليس فقط أفضل جهاز iPhone على الإطلاق ، ولكن أيضًا الجهاز الذي يحتوي على “أكبر تحديث للكاميرا على الإطلاق” –  هذا هو iPhone 13 Pro لهذا العام ، والذي لدينا هنا بالحجم الأقصى. من خلال وجود تلك الكاميرات الأكبر والأفضل ، لدينا شاشة عرض  بمعدل تحديث عالية ، وبطارية أكثر ، وترقية شرائح المعالجة
  • يضع Apple iPhone 13 Pro Max علامة على جميع المربعات لتحسين كل ما هو مهم. نحن هنا لنرى فقط كم بلغ هذا التحديث في كافة المواصفات؟
  • بدأت التطورات في نظام الكاميرا بوحدة أساسية جديدة بمستشعر أكبر وعدسة أكثر إشراقًا. تتميز الوحدة فائقة الاتساع أيضًا بعدسة أكثر إشراقًا ، ولكنها تتميز بضبط تلقائي للصورة – وهي الأولى من نوعها لجهاز iPhone فائق السعة. ثم هناك العدسة المقربة التي توفر الآن وصولاً محسنًا يصل إلى 3x ، وإن كان ذلك مع عدسة باهتة قليلاً للسيلفي ، ظلت الأشياء على حالها ، ولا ، لا يتم احتساب التخفيض بنسبة 20٪ في حجم ال(نوتش) في مقدمة التصميم لأنه أصغر من أن نذكره!
  • أخيرًا ، استسلمت Apple لاتجاهات السوق وعالم الهواتف المحمولة ، فقد زودت 13 Pro و Pro Max بشاشات 120 هرتز – أو بالأحرى ProMotion. إنها من النوع التكيفي ، وهي قادرة  على معدلات تحديث متغيرة للوصول إلى ما يصل إلى 10 هرتز للحفاظ على البطارية. هذا بالإضافة إلى مجموعة ميزات الشاشة الرائعة بالفعل والتي تتضمن دعم DolbyVision ، والكثير من السطوع وتقديم ألوان ممتاز.
  • تأتي جميع أجهزة iPhone 2021 بقدرة بطارية متزايدة ، وفي حالة 13 Pro Max ، يمثل هذا ارتفاعًا بنسبة 18 ٪ – 2.5 ساعة أكثر من Pro Max العام الماضي في مقاييس Apple ، أو “ أطول عمر للبطارية على iPhone على الإطلاق ” وكفى!
  • كالعادة ، يعني الهاتف الجديد مجموعة شرائح معالجة مطورة ، جنبًا إلى جنب مع نوى وحدة المعالجة المركزية المسماة حديثًا ، تأتي A15  مع وحدة معالجة رسومات إضافية أعلى .  يمكن تحديد 13 Pro Max بسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت – وهذا من المفترض أن يكون مفيدًا لصانعي الأفلام من خلال الهواتف المحمولة

أعلى سعر لهاتف Apple iPhone 13 Pro Max  هو 39999 جنيه لمساحة تخزين ١ تيرا بايت ويمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

Samsung Galaxy Z Fold3 5G

  • كان بإمكاننا أن نقسم أن الاتجاه الاساسي اليوم  لشركة Samsung في الاستثمار في شاشات قابلة للطي لم يكن هذا معتادا منذ فترة طويلة. ومع ذلك ، نحن هنا مع أحدث وأكبر Z Fold3 – منتج من الجيل الثالث ، أو ربما رابعًا ، اعتمادًا على كيفية حساب إطلاق سلسلة Fold الأولي الفاشلة
  • مرة أخرى في . تظهر الأجهزة القابلة للطي وهي بالفعل عنصر أساسي في عالم الهواتف المحمولة  ، و ضمن تشكيلة Samsung. في الواقع ، كان العملاق الكوري يقدم الآن باستمرار أجهزة قابلة للطي وفقًا لجدول زمني سنوي ، وهذا العام ، جاء على حساب تشكيلة Galaxy Note الجديدة. ويالها من لحظة لم يكن يتوقعها محبي النوت!
    في الواقع ، يمكن القول إن Z Fold3 أقرب إلى Note من أي وقت مضى. أحد أهم مميزاته هو دعم S Pen. الأول مع شاشة قابلة للطي وهو تحدي تقني كبير. بالحديث عن التحديات الأولى والتقنية ، فإن Samsung Galaxy Z Fold3 5G هو أيضًا أول قابل للطي يحمل تصنيفًا رسميًا مع الحماية ضد الماء. بمعيار IPX8 ، ولكن أيضًا التحدي الهندسي الذي يجب تحقيقه. لانتاج الهاتف.
    تتضمن قائمة التحسينات على Samsung Galaxy Z Fold3 5G أيضًا كاميرا سيلفي تحت الشاشة بدلاً من الكاميرا القديمة المثقوبة. خطوة هندسية رائعة أخرى ، لكنها خطوة لها إيجابيات وسلبيات ، . تختلف الشاشة الخارجية الأصغر أيضًا قليلاً هذه المرة من حيث الأبعاد ، ولكن الأهم من ذلك أنها يمكنها الآن تحديث 120 هرتز ، تمامًا مثل لوحة الطي الرئيسية.
  • هناك ، بالطبع ، اختلافات أخرى أصغر بين Z Fold2 الأقدم و Z Fold3 هنا وهناك ، . أشياء مثل الألمنيوم الأكثر متانة مبنية على النموذج الجديد. مع كل ما قيل وفعل ، فإن Samsung Galaxy Z Fold3 5G ليس ترقية هائلة على سابقتها. إنه أمر تدريجي إلى حد كبير. حقيقة أخرى لها فوائدها وعيوبها. لكن بالنسبة للراغب في تجربة هاتف جديد كليا من سامسونج فهذا هو الهاتف المناسب. اذا كنت مستعد لاستثمار هذا المبلغ في هاتف محمول بالطبع.

سعر هاتف Samsung Galaxy Z Fold3 5G هو 30999 جنيه ويمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

 Apple iPhone 12 Pro Max

  • هاتف Apple iPhone 12 Pro Max يعتبر الهاتف الثاني في قائمتنا المنضم لعائلة أبل. و الحقيقة أن هذا الارتفاع في السعر يصاحبه ارتفاع أيضا في المواصفات الفنية. التي لا تختلف كثيرا عن Apple iPhone 13 Pro Max وان كانت تقل في بعض المواصفات.
  • نتحدث هنا عن شاشة Super Retina XDR OLED بحجم ٦.٧ انش مع معالج Apple A14 Bionic  سدادسي النواة. و٣ كاميرات خلفية دقة كل واحدة ١٢ ميجا بيكسل وواحدة أمامية بنفس الدقة مع مستشعر فتح الهاتف ببصمة الوجه
  • بطارية الهاتف حسب التقارير ٣٦٨٧ ملي امبير مع القدرة على الشحن السريع بقوة ٢٢ وات والشحن اللاسلكي.
  • ياتي  Apple iPhone 12 Pro Max بسعر يبدأ من ٢١٩٩٨ جنيه مصري ويمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !