ماركات الموبايل

تعرف على باقات زين المميزة “بيانات أكثر بأفضل قيمة”

التصنيف : شركات المحمول

عدد المشاهدات : 1911

تعد شركة زين للاتصالات المتنقلة السعودية، أو المعروف إعلاميًا باسم زين السعودية شركة مساهمة وطنية سعودية كما أنها ثالث شركة اتصالات تم إنشاؤها لشبكات الهواتف المحمولة في المملكة العربية السعودية، وتهدف إلى تشغيل أنشطة الاتصالات المتنقلة في السعودية، بينما تحتل شركة زين في الكويت المركز الأول، ومجموعة زين هي عبارة عن مجموعة متخصصة في الاتصالات الجوالة وأطلق عليها اسم “زين” وتم تأسيسها في العام 1983 كأول مشغل لخدمات التليفون المحمول في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وشركة زين الآن واحدة من أهم وأكبر الشركات المتخصصة في مجال الاتصالات في المنطقة بقاعدة مشتركين يتجاوز عددها 45.2 مليون مشترك وفقًا لإحصائيات يونيو الماضي.

 

 

تسعى دائمًا الشركة السعودية إلى أن تنال رضا عملائها فتقدم لهم الكثير من الباقات بأسعار مناسبة ودائمًا تكشف عن المفاجآت السارة لهم، وفي السطور التالية سنكشف لكم عن باقة زين المميزة الإنترنت.

 

تقدم زين من خلال باقتها بيانات أكبر والكثير من الخيارات، وسرعة إنترنت عالية:

تأتي باقات إنترنت زين الجديدة، والرائعة بكمية بيانات مذهلة لتلبي رغبات استخدام الإنترنت الخاصة بالمستخدم، سواء كنت من محبي ألعاب الفيديو، أو مشاهدي الأفلام والبرامج على الإنترنت، أو متصفحي الإنترنت بجميع الأوقات، باقات زين الرائعة تمنحك كامل الحرية لاستخدام متواصل وسريع.

  • الباقة 50 جيجابايت + 25 جيجابايت سعرها 199 ريال صلاحيتها مستمرة لمدة 3 أشهر، توفر 1000 رسالة صالحة للاستخدام داخل الشبكات.
  • الباقة  200 جيجابايت + 100 جيجابايت سعرها 299 ريال صلاحيتها مستمرة لمدة 3 أشهر، توفر 2200 رسالة صالحة للاستخدام داخل الشبكات.
  • الباقة  600 جيجابايت سعرها 549 ريال صلاحيتها مستمرة لمدة 6 أشهر، توفر 3400 رسالة صالحة للاستخدام داخل الشبكات.
  • الباقة 1 تيرابايت سعرها 999 ريال صلاحيتها مستمرة لمدة 12 أشهر، توفر 5000 رسالة صالحة للاستخدام داخل الشبكات.

 

 

لكي تستطيع أن تعرف رصيدك أو تاريخ إنتهاء الإشتراك، عن طريق إرسال رسالة نصية (SMS) بالرمز BC إلى 959، لإدارة اشتراك الإنترنت الخاص بك، يرجى زيارة speed.sa.zain من خط اشتراك الإنترنت الخاص بك أو قم بزيارة صفحة حسابي، ولكي تستطيع التعرف على المزيد من المعلومات يمكنك أن تتصل بخدمة العملاء 959  من خط زين أو على 0590000959 أو زيارة أقرب فرع زين.

 

 

وقامت الشركة زين في الفترة الماضية فرع السعودية بخطوة  ترغب من خلالها تلبية رغبات عملائها، حيث أعلنت في الفترة الماضية “زين السعودية” أنها ستقوم بتقديم  iPhone X لعملائها الذين يرغبون في الحصول على أحدث أجهزة الهواتف الذكية، وأنها ستقوم باستقبال طلبات عملائها الكرام عن طريق الدخول على موقع الشركة الإلكتروني أو عن طريق تسجيل الطلبات من خلال فروع “زين” المنتشرة في المملكة العربية السعودية، وكان قد تم طرح الهاتف في متاجر السعودية يوم 3 نوفمبر الماضي، وفي الوقت ذاته تقدم شركة “زين السعودية” في الوقت الحالي أحدث منتجات العملاقة الأمريكية “ابل“، بما في ذلك أحدث هواتف ابل من iPhone 8  و iPhone 8 Plus و ويمكن للعملاء أن يستفسروا عن أسعار الهاتف عبر موقعهم الرسمي على الإنترنت.

 

 

أعلنت أيضًا “زين السعودية”، عن أن آخر أجهزة ابل المطروحة iPhone X الجديد سيكون متاحًا بأسعار في متناول الجميع، تأتي تلك الخطوة بعد إطلاقها برنامج الباقات المدعومة بالأجهزة، وهو الذي تم إطلاقه مؤخرًا ويوفر الكثير من الخيارات المرنة لمساعدة العملاء في السداد على مدار 12 و18 و24 شهرا.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !

تابعونا على الفيس بوك