ماركات الموبايل

تعرف على قائمة هواتف Nokia التي ستحصل على أندرويد 10

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 348

على الرغم من أنخفاض قيمتها السوقية بشكل كبير بعد تخليها عن عرش الهواتف المحمولة لحساب الشركات الأخرى مثل جوجل وأبل وسامسونج، إلا أن شركة Nokia الفنلندية المتخصصة في صناعة وتسويق الهواتف الذكية حول العالم تحاول طوال الوقت أسترجاع مكانتها المفقودة في عالم الهواتف المحمولة. وذلك من خلال طرح العديد من الهواتف الذكية والتي تحاول الجمع بين الامكانيات العالية والسعر المناسب في نفس الوقت.

ونستعرض من خلال هذا التقرير مجموعة من الهواتف الذكية التي ستحصل على تحديث أندرويد ١٠ بداية من الربع الرابع للعام الحالي وفق تغريدة على موقع تويتر نشرها مدير المنتجات في الشركة

ولا تعتبر التغريدة اعلان رسمي عن الهواتف الذكية التي ستحصل على التحديث الجديد. لكن من ناحية أخرى يعتبر هذا اعلان هام بخصوص واحد من الأمور التي ينتظرها قطاع كبير من مستخدمي ومحبي هواتف نوكيا حول العالم. حيث ينتظر كثير من مستخدمي هواتف نوكيا الحصول على أحدث أنظمة التشغيل من جوجل اندرويد بمجرد الاعلان عنها للحصول على أحدث التحديثات الأمنية التي ياتي بها النظام وغيرها من المميزات الهامة.

هواتف نوكيا التي ستحصل على أندرويد ١٠ في الربع الأخير من ٢٠١٩

ومن المنتظر أن تحصل هذه الهواتف الثلاثة على التحديث لنظام أندرويد الجديد في الربع الأخير من العام الجاري ٢٠١٩. ومن الواضح أن نوكيا تعمل على قدم وساق من أجل ايصال التحديث الأخير لجوجل أندرويد للهواتف الذكية التي تقوم بانتاجها من أجل توصيل الشعور للمستخدمين أنها تعمل طال الوقت على تحديث المنتجات التي تقوم ببيعها باحدث نسخ من انظمة التشغيل الخاصة بها في اسرع وقت ممكن

هواتف نوكيا التي ستحصل على أندرويد ١٠ في الربع الأول من ٢٠٢٠

وتقوم نوكيا بالإعلان عبر مواقعها على أنها تعمل طوال الوقت على تحديث هواتفها. ليس فقط بأحدث اصدارات المعالجات والذاكرة الداخلية والبطاريات فحسب. بل ايضا أنظمة التشغيل. حيث اعلنت نوكيا من خلال التغريدة أن ٤ هواتف ذكية ستحصل على التحديث الى اندرويد ١٠ في الربع الأول من ٢٠٢٠ ما يعني أن مستخدمي هذه الهواتف سيكونون قادرين على الحصول على هذه التحديثات فور صدورها لهواتف نوكيا خلال الأربع شهور الأولى من عام ٢٠٢٠ وهذه الهواتف هي:

هواتف نوكيا التي ستحصل على أندرويد ١٠ في الربع الثاني من ٢٠٢٠

أما هذه الهواتف فستحصل على تحديث اندرويد ١٠ في الربع الثاني من عام ٢٠٢٠ ولم تعلن نوكيا حتى الأن عن ما اذا كان التحديث سيصل الى هواتف ذكية اخرى بعد هذا الوقت لكن من المتوقع أن تعمل نوكيا طوال الوقت على تحديث البرمجيات وبرامج التشغيل الخاصة بهواتفها الذكية في محاولة منها لحسم الصراع مع العديد من الشركات الأخرى والتي تقوم طوال الوقت بتهيئة هواتفها لأحدث نسخ أندرويد في اسرع وقت بمجرد الاعلان عن أنظمة التشغيل تلك. سيصل التحديث لهواتف نوكيا تلك في الربع الثاني من ٢٠٢٠:

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !