ماركات الموبايل

تعرف على نظام العيلة الجديد من اتصالات

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 790

حملة اعلانية كبيرة هي تلك التي قامت بها شركة اتصالات من أجل دعم أحدث أنظمة الدفع لديها والتي تم طرحها مؤخرا للسوق المصري لمستخدمي الهواتف الذكية. سواء الهواتف العاملة بنظام اندرويد مثل شركة سامسونج او شركة هواوي او مستخدمي نظام IOS لهواتف ايفون الشهيرة يعتبر نظام العيلة هو النظام الأحدث من اتصالات، وتم طرحه تحت أنظمة حكاية الشهيرة التي تقدمها الشركة. والتي تقدم العديد من المزايا التي يمكن الحصول عليها لجميع افراد العائلة. ما يزيد من القدرة على التواصل بين اعضاء الاسرة الواحدة.

وظهر في الدعاية المصورة لنظام اتصالات الجديد الفنان احمد حلمي، في مشهد كوميدي تمثيلي وهو يصطحب اقاربه من اجل الارتباط بفتاة من عائلة اخرى. واستطاع الاعلان تحقيق مشاهدات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة خفة دم حلمي والطريقة التي تم تقديم الاعلان بها.

لكن بعيدا عن التفاصيل الدعائية. تعالوا نتعرف اكثر على نظام العيلة الجديد من اتصالات.

تفاصيل نظام العيلة الجديد من اتصالات

وتقول اتصالات في بداية خطتها الدعائية لنظام حكاية: لو عيلتك كبيرة و محتاجة نظام, حكاية نظام ليك و للعيلة وعيلة العيلة . وكمان الباقة بقت الضعف يعني ضعف الوحدات سوشيال و ضعف الدقايق لاتصالات. حكاية .. نقلة تانية

ويعمل النظام على ضم كل افراد الاسرة في شبكة واحدة ونظام واحد. ويقوم اي رقم من ارقام العائلة بالاتصال بباقي الارقام مجانا والحصول على ضعف رصيد الباقة الخاص بالأنترنت. أو كما وصفته اتصالات:

حكاية هو النظام الوحيد اللي هيخليك تكلم عيلتك كلها ببلاش.مع نظام حكاية, هتقدر تضيف خطوط عيلتك او صحابك على نفس باقتك وهتكلموا بعض ببلاش. و مش بس كده , انت و كل خطوط عيلتك هتستمتعوا بضعف الوحدات سوشيال و كمان ضعف الدقايق لاتصالات ببلاش طول الشهر .كل ده باشتراك شهري واحد شامل ضريبة الشحن و من غير اى مصاريف اضافية.

وياتي النظام في 6 باقات اساسية هي : 35 او 50 او 65 او 100 او 150 او 200 جنيه وتقدم هذه الباقات عدد ميكسات يبدأ بـ 850 ميكس وحتى 9000 ميكس حسب خطة كل باقة.

ويحصل كل خط اضافي على دقائق مجانية تتراوح بين 300 الى 1000 دقيقة حسب ما يوضح هذا الجدول

ملاحظات على خطة الاسعار الجديدة

وتاتي خطة الاسعار الجديدة من اتصالات بحساب بواقع كل 2 ميجابايت لتطبيقات السوشيال = 1 ميكس ( تطبيقات السوشيال هي : فيس بوك, ماسينجر, انستاجرام, سناب شات, تويتر, Whatsapp )
الميجا بايت للمواقع الاخري = 1 ميكس و كل 2 دقيقة لاتصالات = 1 ميكس (مع تطبيق سياسة الاستهلاك العادل وستحاسب بعدها الدقيقة لاتصالات = 1 ميكس) أما عن نظام الاستخدام العادل فهو كالأتي:

  • حكاية 35 : 120 ميكس او 240 دقيقة
  • حكاية 50: 190 أو 380 دقيقة
  • حكاية 65: 300 أو 600 دقيقة
  • حكاية 100 :  500 أو 1000 دقيقة
  • حكاية 150: 1500 أو 3000 دقيقة
  • حكاية 200: 2700 ميكس أو 5400 دقيقة

وهكذا نكون قد استعرضنا معكم نظام حكاية. والذي يعتبر النظام العائلي الذي تقدمه الشركة لمستخدميها الذين يريدون التعامل على اكثر من خط بنظام واحد يجمع العديد من المزايا. مع سياسة استخدام عادل تضمن عدم استخدام احد الخطوط بأكثر مما تسمح به الباقات الخاصة بالاستخدام.

ومع الدعاية المكثفة التي تطرحها اتصالات. هل يحقق النظام الجديد معدلات كبيرة من الاستخدام؟ ام يحجم عنه المستخدمين؟

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !