ماركات الموبايل

تفاصيل أحدث مؤتمرات سامسونج تحت شعار Unpacked 2

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 147

بالتزامن مع اعلان ابل عن هواتفها الجديدة واجهزة الماك بوك الجديدة أيضا في مؤتمرات هزت شهر أكتوبر، تأبى غريمتها اللدود سامسونج إلا أن تفوت عليها فرصة الانفراد بالسوق، لذلك اعلنت عن مؤتمرها الجديد unpack 2 والذي يمكن تسميته (فعالية) وليس مؤتمرا بالمعنى الحرفي للكلمة. لأنه لا جديد هناك على صعيد المنتجات. فقط تغييرات في الطريقة التي يتعامل بها معها المستخدمين.

في البداية أعلنت سامسونج عن سلسلة هواتفها الجديدة Galaxy Z Flip3 Bespoke Edition والتي يمكن تغيير الوانها تماما حسب رغبة المستخدم. الذي كل ما عليه هو الدخول لموقع سامسونج واختيار تركيبة الالوان المناسبة له وسط مجموعة كبيرة من الألوان، وستعمل سامسونج على تنفيذ رغبته وضمان أن يصله الهاتف بالألوان التي طلبها بالظبط

يتيح لك Galaxy Bespoke Studio اختيار لون الجزء الأمامي والخلفي والإطار للهاتف. يمكنك الآن الاختيار بين الأسود والفضي للإطار ، أما بالنسبة للواجهة الأمامية والخلفية فلديك الخيارات التالية: الأزرق والوردي والأصفر والأبيض والأسود. لاحظ أن منطقة الكاميرا تظل سوداء بغض النظر عن الخيارات التي تختارها.

بشكل عام ، يمنحك هذا 49 مجموعة ألوان للاختيار من بينها . في وقت لاحق سيكون لديك خيار شراء لوحات جديدة واستبدال اللوحات التي يأتي بها هاتفك وحتى الأن  لم تعلن سامسونج أي شيء عن إن هذا ينطبق على هواتف Vanilla Z Flip3

يتمثل الابتكار الرئيسي هنا في الأتمتة التي تسمح لسلسلة التوريد الخاصة بشركة سامسونج بتجميع هاتفك المخصص وتقديمه إلى أسواق محددة. في الوقت الحالي ، يخدم Bespoke Studio الأسواق التالية: الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا وفرنسا  كوريا الجنوبية. تخطط سامسونج لتوسيع هذه القائمة لاحقًا.

ينضم جهازان آخران إلى تجربة Bespoke اليوم – Galaxy Watch4 و Watch4 Classic. يمكنك الاختيار بين النموذجين وحجمهما. وجدير بالذكر أن أسعار الساعات لم تتغير.. نعتقد أن أبل لو كانت قدمت هذه الفكرة لأضافت ١٠٠ دولار عن كل لون يقوم المستخدم باختياره 😉

يبدأ سعر Samsung Galaxy Z Flip3 Bespoke Edition من 1100 دولار – أي بزيادة قدرها 50 دولارًا فقط عن السعر العادي لطراز 256 جيجابايت (لا يوجد خيار 128 جيجا بايت في الإصدار Bespoke Edition). ولاحظ أن الشراء يأتي مع حماية  Samsung Care Plus لمدة 12 شهرًا. يمكنك أيضًا الحصول على رصيد يصل إلى 600 دولار أمريكي. يمكنك طلب واحدة اليوم على موقع سامسونج الرسمي (بافتراض أنك في أحد البلدان المدعومة بالطبع). وعند اتاحة الخدمة في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ايكو سيستم أفضل من سامسونج

لم تفوت سامسونج الفرصة لتعلن عن نظام الايكو سيستم الخاص بها.. لكن بشكل عام لم تعلن عن الكثير من الخصائص الجديدة. حيث صار الأن بامكان المستخدمين مشاركة تحديات في ممارسة الرياضة بين بعضهم البعض. تماما كما فعلت أبل منذ فترة مع ساعتها الذكية. أيضا صار المستخدمين قادرين على مشاركة الملفات أسرع من أجهزة التابلت الى الهواتف الى الكمبيوتر. بفضل شراكات قامت بها سامسونج مع الشركات المصنعة لأنظمة التشغيل المختلفة.

أعلنت شركة سامسونج أيضًا عن مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة القادمة إلى سلسلة Watch4  عبر تحديث السوفتوير في وقت لاحق اليوم. يتضمن ذلك اكتشاف السقوط المحسن والمزيد من تخصيصات خيارات وجه الساعة والرسوم المتحركة الجديدة وعناصر التحكم في الإيماءات التي تم إصلاحها وخيارات التخصيص حسب الطلب المذكورة أعلاه.

تأتي Galaxy Buds2 Maison Kitsuné Edition  مثل الإصدار المحدود من Galaxy Watch4  من خلال شراكة مع شركةMaison Kitsuné Edition الفرنسية التي تتميز بتضمين ايقونة الثعلب الجالب للحظ الخاصة بالشركة الفرنسية على كل برعم من براعم الساعة كما تأتي حقيبة الشحن بحافظة جلدية باللون الرمادي بينما كل شيء آخر من الصوت والميزات هو نفس الإصدار العادي.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !