ماركات الموبايل

تعرفوا على تطبيق Clean it.. عملاق تنظيف هواتف الأندرويد

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 658

مع الوقت والاستخدام، تتعرض الهواتف العاملة بنظام الاندرويد مثل هواتف سامسونج وشاومي وبعض هواتف هواوي وغيرها من الشركات.. تتعرض لتراكم الملفات الغير مفيدة. مثل ملفات التصفح التي تخزنها المواقع على الهاتف لتسهيل وتسريع تصفح المستخدمين للمواقع فيما بعد. ومن هنا تاتي أهمية تطبيق Clean it

لا يتوقف دور  تطبق  Clean it عند مسح الملفات غير المهمة فحسب، بل يقوم أيضا بتوفير استخدام البطارية والمساعدة على زيادة عمرها، وتبريد الهاتف من خلال اغلاق التطبيقات المفتوحة في الخلفية، والتي تتسبب في زيادة استخدام البطارية بدون فائدة للمستخدم ورفع درجة حرارة الهاتف.

أما لمحبي استخدام أقصى سعة للرامات. يعمل تطبيق Clean it على تنظيف الرامات والحرص على أن يستمتع المستخدم بأكبر قدر ممكن من سعة الرامات طوال الوقت.

طالما الأمر بهذه السهولة. لماذا لا نستعمل تطبيقات تنظيف الذاكرة باستمرار؟

لأن الكثير من هذه التطبيقات تضر الهواتف، من خلال مسح ملفات مهمة من ذاكرة الهاتف، ما يجعل المستخدمين يخسرون بيانات هامة يتم تخزينها على هواتفهم. وأحيانا ما يتم مسح ملفات النظام. ما يؤدي في النهاية لتوقف الهاتف تماما عن العمل. وهنا تظهر القوة الحقيقية لتطبيق Clean it

فتطبيق Clean it على العكس من العديد من التطبيقات الأخرى، قادر على التفرقة بين ملفات النظام الهامة وباقي الملفات العادية التي يمكن التخلص منها. ما يجعله أمن على الهاتف نتيجة الدقة التي يقوم بها بعمله.

أما الراغبين في توفير مساحة أكبر على هواتفهم المحمولة فيمكنهم من خلال ميزة مدير التطبيقات حذف ملفات APK ونقل التطبيقات من الذاكرة الأساسية للهاتف الى بطاقة SD الخارجية. ما يساعد على تقليل استخدام مساحة التخزين الداخلية وتحسين سرعة أداء الهاتف.

ولأن الكثير من التطبيقات تعمل في خلفية الهاتف في نفس الوقت، وهذا يؤثر بشدة على استخدام البطارية وباقي موارد الهاتف، يقدم Clean it خاصية مدير البدء التلقائي الذي يتحكم في أي التطبيقات يعمل في الخلفية ويمنع العديد من التطبيقات من العمل في نفس الوقت للحفاظ على صحة الهاتف.

المميز في Clean it هي حصده لعدد ضخم من التقييمات الايجابية على متجر تطبيقات Google Play حيث حصل على متوسط تقييمات ٤.٦ اعتمادا على تقييمات ما يقارب ٦٠٠ ألف مستخدم حول العالم. وحسب احصائيات جوجل بلاي فقد حصل التطبيق على ما يزيد عن ١٠ مليون عملية تثبيت. ومن أهم الأمور التي تشجع المستخدين على اختياره كتطبيق التنظيف الأول لديهم هو حجم الصغير الذي يقارب ١١ ميجا بايت

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !