ماركات الموبايل

تفاصيل الاعلان عن هاتف OnePlus Ace 2 و Buds Ace عالميا.. تعرفوا عليها

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 252

أطلقت شركة OnePlus هاتفها المحمول OnePlus Ace   في الصين في أبريل الماضي، واليوم كشفت الشركة النقاب عن خليفته، التي أطلق عليه اسم OnePlus Ace 2

يتم تشغيل OnePlus Ace 2 بواسطة Snapdragon 8+ Gen 1 SoC ويقوم بتشغيل ColorOS 13 كنظام تشغيل معتمد على Android 13 بمجرد اخراج الهاتف من العلبة بدون الحاجة لعمل تحديثات. يأتي الهاتف مزودا بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5X تصل إلى 16 جيجابايت وسعة تخزين UFS 3.1 سعة 512 جيجابايت، ولكنه لا يحتوي على فتحة بطاقة microSD لتوسيع التخزين.

المزيد عن OnePlus Ace 2

  • ياتي هاتف OnePlus Ace 2 مع شاشة AMOLED مقاس 6.74 بوصة مقاس 2772 × 1240 بكسل بمعدل تحديث متكيف 120 هرتز (40 هرتز -120 هرتز). تتمتع الشاشة بذروة سطوع تبلغ 1450 شمعة في المتر المربع مع دعم 1.07 مليار لون وHDR10+. الشاشة محمية بواسطة Asahi Glass وتحتوي على ثقب ثقب مركزي لكاميرا السيلفي بدقة 16 ميجابكسل. يوجد أيضا قارئ بصمات الأصابع أسفله للمصادقة البيومترية.
  • تذكرنا المنطقة الخلفية ل OnePlus Ace 2 ب OnePlus 11. يستخدم “تقنية زجاج حريري حصرية” وهو محمي بواسطة Gorilla Glass 5، مع إعداد الكاميرا الثلاثية الذي يتكون من وحدات أساسية بدقة 50 ميجابكسل (مع OIS) و 8 ميجابكسل واسعة جدا (120 درجة) ووحدات ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.
  • يتميز الهاتف الذكي  بالمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 الذي يعمل بشريط تمرير تنبيه ويحتوي على منطقة تبريد كبيرة لغرف البخار ثماني قنوات مقاس 5177 مم للحصول على أداء مستدام. كما أن لديها 12 هوائيا توفر تغطية بزاوية 360 درجة للاتصال المستقر والسريع بالشبكة.

  • يأتي الهاتف الذكي مزودا بمحرك تثبيت إطار اللعبة HyperBoost 2.0 لضمان معدل إطار مستقر أثناء الألعاب. يقول OnePlus إن Ace 2 يمكنه تشغيل أكثر من 100 لعبة بمعدل 120 إطارا في الثانية، ولكن ليس لدينا القائمة الكاملة بهذه الألعاب بعد.
  • ياتي الهاتف مع  بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة، يتم الإعلان عنها للانتقال من 1٪ إلى 100٪ في 25 دقيقة باستخدام محول SuperVOOC 100 واط المجمع. تدعي ون بلس أن عمر البطارية الفعال للخلية سيكون أكثر من 80٪ بعد 1600 دورة تفريغ، يتم تحقيقها بمساعدة شريحة إدارة الطاقة SuperVOOC S.
  • تشمل بقية أبرز ميزات OnePlus Ace 2 IR Blaster وUSB-C وNFC و5G. كما يأتي مع مكبرات صوت مزدوجة ودولبي أتموس.
  • يتم تقديم OnePlus Ace 2 باللونين الأزرق والأسود ويحتوي على ثلاثة خيارات للذاكرة – 12 جيجابايت / 256 جيجابايت و 16 جيجابايت / 512 جيجابايت و 16 جيجابايت / 512 جيجابايت بسعر يبدأ من حوالي ٤١٢ دولار.
  • هاتف OnePlus Ace 2 متاح للطلبات المسبقة في الصين من خلال الموقع الصيني الرسمي للشركة، ومن المقرر أن تبدأ المبيعات في 13 فبراير. الجاري
  • عند الاعلان عن OnePlus Ace 2 في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

OnePlus Buds Ace

  • إلى جانب Ace 2، أطلقت OnePlus أيضا سماعات Buds Ace TWS. تستهدف هذه اللاعبين المتحركين باستمرار وصناع المحتوى السمعي والبصري وتأتي كل سماعة مع غشاء مطلي بالتيتانيوم مقاس 12.4 مم.
  • يأتي OnePlus Buds Ace مع BassWave EQ، الذي يحلل مصدر الصوت بذكاء ويعوض ديناميكيا عن بعض مصادر الصوت الضعيفة منخفضة التردد. تحتوي سماعات الأذن TWS أيضا على ثلاثة إعدادات مسبقة للصوت – متوازن (افتراضي) و الوضع الهش والوضع الواضح – ولكن لديك أيضا خيار تخصيص EQ حسب رغبتك إذا كنت تريد ذلك.
  • بالإضافة إلى ذلك، يأتي OnePlus Buds Ace مع المؤثرات الصوتية الحصرية PEL Stadium HD للعبة Peace Elite للحصول على تجربة ألعاب محسنة. تعلن ون بلس أيضا عن زمن انتقال 47 مللي ثانية عبر اتصال Bluetooth 5.3 كواحدة من الميزات للاعبين.
  • تشمل بقية النقاط البارزة في OnePlus Buds Ace عناصر التحكم باللمس وإلغاء الضوضاء النشط (ANC) وتصنيف IP55. يحتوي كل برعم على بطارية 41 مللي أمبير في الساعة، في حين تحتوي علبة الشحن على خلية 480 مللي أمبير في الساعة. تعلن OnePlus عن ما يصل إلى 7 ساعات من تشغيل الموسيقى مع برنامج ترميز AAC وحجم 50٪ وإيقاف تشغيل ANC، والذي يصل إلى 36 ساعة عند إقرانه بعلبة الشحن. مع تشغيل ANC، ينخفض إجمالي وقت تشغيل الموسيقى إلى 5 ساعات و27 ساعة على التوالي.
  • بالحديث عن المكالمات الصوتية، يقول ون بلس إن Buds Ace سيوفر ما يصل إلى 4 ساعات من القدرة على التحمل مع برنامج ترميز AAC وحجم 50٪ وإيقاف تشغيل ANC، والذي يمكن تمديده لمدة تصل إلى 19 ساعة مع علبة الشحن. مع تمكين ANC، ستحصل على عمر بطارية يصل إلى 3.5 ساعات، والذي يمكن أن يصل إلى 17 ساعة مع علبة الشحن.
  • بمجرد نفاد الشحن من سماعات الأذن، يجب أن يمنحك إعادة التعبئة السريعة لمدة 10 دقائق 5 ساعات من التشغيل.
  • تأتي سماعات الأذن OnePlus Buds Ace TWS باللونين الأبيض والأسود ويتم تسعيرها بسعر ٣٧ دولار. ستبدأ المبيعات في 13 فبراير في الصين، ولكن يمكنك بالفعل الحجز المسبق لزوج من خلال الموقع الصيني الرسمي للشركة.
  • عند الاعلان عن OnePlus Buds Ace في المنطقة العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !