ماركات الموبايل

تقرير منصة أنتوتو لأفضل عشر هواتف أندرويد لشهر سبتمبر

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 309

تقيم أداء الهواتف المحمولة لا يُعتبر بالوضع الهين ، فيُعتبر الأداء من أهم النقاط التي يتم الأخذ بالاعتبار بها قبل شراء أي هاتف جديد ، فهو يحدد بقدر كبير المدة الزمنية التي سوف يستمر فيها الهاتف معك دون تجديد الهاتف ، وللتسهيل يوجد موقع يُسمى أنتوتو ، وهو منصة تقيم ممتازة للهواتف المحمولة سواء كانت أندرويد أم IOS ، وتصل لدقة كبيرة في الحسابات ، ففي هذا المقال سوف نتعرف على تقرير موقع أنتوتو لأفضل عشر هواتف محمولة خلال شهر سبتمبر لعام 2020، تابعوا معنا مقالنا لهذا اليوم.

المرتبة الأولى:

  • كانت المرتبة الأولى من نصيب هاتف الألعاب القوي من شركة Asus وهو هاتف ROG Phone 3 ، من المميز أن تهتم الشركات بمحبي الألعاب والجيمينج ويصل الهاتف الخاص بها للمرتبة الأولى في الأداء، وقد حقق هاتف ROG Phone 3 على موقع أنوتو 642671 نقطة.
  • سعر هاتف Asus ROG Phone 3 حوالي 680 دولار تقريبا عند توافر الهاتف في الأسواق المصرية يمكنكم معرفة السعر ومقارنة أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

المرتبة الثانية:

  • أما عن المرتبة الثانية فكانت من نصيب العملاق الصيني شاومي ، وذلك عن طريق هاتف Xiaomi Mi 10 Ultra ، يُعتبر هاتف Mi 10 Ultra هاتف جبار من كل المقاييس وقد حقق على موقع أنتوتو 640296 نقطة.
  • سعر هاتف Xiaomi Mi 10 Ultra حوالي 929 دولار تقريبا، ولكن عند توافر الهاتف في الأسواق المصرية يمكنكم معرفة السعر ومقارنة أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

المرتبة الثالثة:

  • كانت المرتبة الثالثة من نصيب هاتف Oppo Find X2 Pro بلا منازع ، حيث أن الهاتف يقدم أقصى قيمة يُمكن الحصول عليها في هذا السعر ، وقد حقق الهاتف على موقع أنتوتو 610961 نقطة.
  • سعر هاتف Oppo Find X2 Pro في السوق المصري يبدأ من 19989 جنيه مصري، ويمكنكم مقارنة أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

المرتبة الرابعة:

  • أما عن المرتبة الرابعة فكانت من نصيب الشركة الممتازة في مجال الفلاجشيب ، شركة OnePlus وذلك عن طريق هاتف OnePlus 8 Pro ، وقدد حقق الهاتف على منصة أنتوتو 598891 نقطة.
  • سعر هاتف OnePlus 8 Pro حوالي 729 دولار تقريبا عند توافر الهاتف في الأسواق المصرية يمكنكم معرفة السعر ومقارنة أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

المرتبة الخامسة:

  • أما عن أخر الخمسة الكبار ، فكانت المرتبة الخامسة من نصيب هاتف iQoo Neo3 ، وقد حقق الهاتف على منصة أنتوتو 595329 نقطة.
  • سعر هاتف Vivo iQoo Neo3 حوالي 639 دولار تقريبا عند توافر الهاتف في الأسواق المصرية يمكنكم معرفة السعر ومقارنة أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

المرتبة السادسة:

  • أما عن المرتبة السادسة ، فبعد طول إنتظار ظهرت شركة Samsung في التقرير عن جدارة ، وذلك بفضل هاتف Note 20 Ultra 5G ، وقد حقق الهاتف على موقع أنتوتو 594890 نقطة وذلك للنسخة الأمريكية فقط التي تأتي بمعالج من نوع سناب دراجون 865+.
  • سعر هاتف Samsung Note 20 Ultra 5G في السوق المصري يبدأ من 21099 جنيه مصري، ويمكنكم مقارنة أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

المرتبة السابعة:

  • كما كانت المرتبة السابعة أيضاً من نصيب شركة سامسونج العملاق الكوري ، وذلك بفضل الهاتف المميز القابل للطي هاتف Samsung Z Fold2 5G ، والذي يُعتقد أن سامسونج وصلت من خلاله لحدود الإبداع ، وقد حقق الهاتف على موقع أنتوتو 593546 نقطة.
  • سعر هاتف Samsung Z Fold 2 في السوق المصري يبدأ من 36000 جنيه مصري، ويمكنكم مقارنة أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

المرتبة الثامنة:

  • أما عن المرتبة الثامنة فكانت من نصيب هاتف من هواتف شركة شاومي المتفوقة على نفسها ، وهو هاتف Xiaomi Redmi K30 Pro وقد حقق الهاتف على موقع أنتوتو 591941 نقطة.
  • سعر هاتف Xiaomi Redmi K30 Pro حوالي 470 دولار تقريبا عند توافر الهاتف في الأسواق المصرية يمكنكم معرفة السعر ومقارنة أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

المرتبة التاسعة:

  • كما كانت المرتبة التاسعة أيضاً من نصيب شركة شاومي العملاق الصيني والواعد ، ولكن هذه المرة عن طريق هاتف Xiaomi Mi 10 Pro، وقد حقق هاتف Xiaomi Mi 10 Pro على منصة أنتوتو حوالي 582055 نقطة.
  • سعر هاتف Xiaomi Mi 10 Pro في السوق المصري يبدأ من 10999 جنيه مصري، ويمكنكم مقارنة أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

أما عن المرتبة العاشرة والأخيرة:

  • كانت المرتبة العاشرة والأخيرة في تقرير موقع أنتوتو لأفضل عشر هواتف محمولة لشهر سبتمبر 2020 من نصيب شركة OnePlus وذلك بسبب هاتفها المميز OnePlus 8 ، والذي حقق على موقع أنتوتو 576562 نقطة.
  • سعر هاتف OnePlus 8 في السوق المصري يبدأ من 11999 جنيه مصري، ويمكنكم مقارنة أسعار الهاتف في المتاجر المختلفة من خلال موقع ياقوطة.

في النهاية يُعتبر تقرير أنتوتو ملئ بالنجاح المبهر لشركة شاومي العملاق الصيني نتيجة لاحتلالها ثلاث مراكز في القائمة ومن ضمنهم مركز من الثلاثة الأوائل ، كما أوضحت القائمة الظهور المميز والمستحق لشركتي شاومي وفيفو ، وظهور هاتفين من شركة سامسونج ، وأخيراً المفاجأة الكبرى وهي تفوق شركة Asus على نفسها والوصول للصدارة مع الهاتف المخصص للألعاب وهو هاتف Asus ROG Phone 3.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !