ماركات الموبايل

إليكم تقييم Antutu لأقوى موبايلات شهر فبراير 2024

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 450

في عالم الهواتف الذكية، يعتبر تقييم Antutu أحد أهم المعايير التي يتم استخدامها لقياس أداء الأجهزة. في هذا المقال، سنلقي نظرة على أقوى الهواتف المحمولة التي تم اختبارها في شهر فبراير 2024. سنستعرض الهواتف التي حققت أعلى النتائج في اختبارات Antutu، والتي تعكس قوة المعالج، الرسومات، الذاكرة، وأداء النظام العام. سنقدم لكم نظرة شاملة على الأجهزة التي تميزت في السوق، والتي توفر للمستخدمين تجربة استخدام متفوقة. انضموا إلينا في هذه الرحلة لاكتشاف أفضل الهواتف المحمولة لشهر فبراير 2024.

1) Red Magic 9 Pro:

  • متوسط النقاط: 2,094,323 يتميز Red Magic 9 Pro بتصميم شاشة كاملة مدهش، مع الكاميرا الأمامية مخفية بذكاء تحت الشاشة. بالإضافة إلى ذلك، زوايا الشاشة مربعة مثل أجهزة سامسونج. يحتوي الهاتف على معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen3 المدمج الذي يتم تبريده بواسطة مروحة توربو مدمجة، مما يؤدي إلى أداء ألعاب مبالغ فيه. وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي على بطارية ضخمة بسعة 6500 ولكن، يوجد بعض العيوب فيما يتعلق بدقة الشاشة، وقدرات الكاميرا، والوزن.

2) iQOO 12:

  • متوسط النقاط: 2,027,324 يتميز iQOO 12 بتكوين متوازن يلبي متطلبات معظم ألعاب الأندرويد، ولكنه يتفوق أيضًا في التصوير. توفر الكاميرا الأساسية وعدسة التليفوتوغرافي النطاقية قدرات تصوير رائعة، وتستفيد من خوارزميات التصوير المتقدمة من الصور الناتجة نظيفة ومشرقة. ومع ذلك، مقارنة بالمنتجات الرائدة من الدرجة الأولى، فإن دقة الشاشة وتمثيل الألوان ضعيفة بعض الشيء.

3) OnePlus 12:

  • متوسط النقاط: 1,914,019 يتميز OnePlus 12 بتكوين خيالي، مع مكونات من الدرجة الأولى أو ممتازة فيما يتعلق بالشاشة، والكاميرا، والبطارية، والمعالج. ومع ذلك، تشبه تصميمه تلك الخاصة بـ OnePlus 11، مما قد يخيب آمال بعض محبي

وفقًا لتصنيف SoC، نصنف بعض الأنماذج هنا. نسبيًا، هذه الأجهزة أكثر بأسعار معقولة ولا تزال تقدم تجربة مستخدم جيدة جدًا:

1) Poco X6 Pro 5G: متوسط النقاط 1,310,98

2) Redmi Note 12 Turbo: متوسط النقاط 1,112,555

3) Poco F5:متوسط النقاط 1,111,908

يرجى ملاحظة أن النقاط المذكورة أعلاه هي متوسط جميع البيانات لذلك الجهاز، وليست أعلى نقاط لذلك الجهاز. القائمة هي بيانات عالمية، ولكن لا تتضمن السوق الصينية، لمزيد من المعلومات حول السوق الصينية، يرجى زيارة موقع أنتوتو.

يمكنك شراء أي من الهواتف المحمولة مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من جوجل بلاي أو آب ستور. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

 

حول الكاتب

جميع كتاباتة

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !