ماركات الموبايل

تقرير يشير إلى تطوير LG لهاتف مميز بشاشة مزدوجة قابلة للتدوير

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 85

يبدو أن شركة LG قررت أن تتولى هي قيادة سوق الهواتف الذكية فيما يتعلق بالابتكارات الحديثة والتصميمات الغريبة والمبتكرة للهواتف. فالعديد من المؤشرات والتسريبات تشير الى أن LG بصدد انتاج هاتف ذكي جديد ياتي مع شاشة مزدوجة قابلة للتدوير.

 

لا عجب من هذا فـ LG تسعى منذ وقت طويل لتقديم هاتف ذكي قوي بمواصفات استثنائية من اجل سحب البساط من تحت اقدام العديد من المنافسين الأخرين في الأسواق التقنية في محاولة منها لاعادة تثبيت اقدامها من جديد في اسواق الهواتف الذكية وزيادة ثقة المستخدمين فيها والاقبال على شراء الهواتف الذكية منها

ولا نعلم كيف سيكون رد فعل المستخدمين في المنطقة العربية على هذا الهاتف. فيم لا تبذل LG الكثير من المجهودات لدعم خدمات ما بعد البيع والصيانة والاصلاح لهواتفها في المنطقة العربية.

ما الذي نعرفه عن هاتف LG القابل للتدوير

بدأ الأمر مع تقرير من صحيفة كورية، اعلنت فيه عن نية LG تقديم هاتف ذكي جديد ياتي مع شاشة مزدوجة، على ان تكون احد هذه الشاشات قابلة للتدوير.

ومن الواضح أن LG تعمل منذ وقت طويل نسبيا على انتاج هاتفها الذكي الجديد من اجل جذب شرائح مختلفة من المستخدمين حول العالم

لا نعرف الكثير عن الاسم المتوقع اصدار هاتف LG الجديد به. لكن حتى الأن يحمل الهاتف الأسم Wing كما أنه من المتوقع ان ياتي الهاتف مع سعر مرتفع مقارنة بالعديد من الهواتف الذكية الجديدة الأخرى من باقي الشركات.

المواصفات الفنية لهاتف LG الجديد

ومن المتوقع أن ياتي الهاتف مع تصميم استثنائي حيث ياتي الهاتف مع شاشتين الأولى بحجم ٦.٨ أنش وشاشة اخرى بحجم ٤ أنش

ولا نعرف حتى الأن المزيد من المعلومات بخصوص الذاكرة الداخلية والمعالج ونظام الكاميرات الخاصة بالهاتف. لكن من المتوقع ان ياتي الهاتف بالعديد من المواصفات الفنية القوية التي تتكامل مع التصميم الحديث للهاتف ما يجعل الهاتف كله قطعة من الاداء القوي والتصميم المتفرد في نفس الوقت.

كما أنه من المتوقع ان ياتي الهاتف مع القدرة على اسقبال موجات الهواتف المحمولة من الجيل الثالث والرابع. وتشغيل شريحتين هواتف محمولة. لكن حتى الأن لا نعرف ما اذا كان الهاتف الجديد من LG سيدعم تشغيل شبكات الجيل الخامس أم لا.

وكما قلنا فانه من المبكر معرفة سعر الهاتف الجديد من LG. لكن من المتوقع ان ياتي الهاتف بسعر مرتفع للغاية. لكن ما الذي ستفعله الهواتف الذكية الأخرى فيما يتعلق بمحاولة منافسة LG فهل من المتوقع ان تقوم شركة مثل سامسونج أو ابل او حتى هواوي بمحاولة منافسة ال جي وتقديم هاتف ذكي جديد بمواصفات فنية اعلى او بشاشتين على ان تقوم الشاشة التانية بالدوران؟

على كل الأحوال سنعرف الكثير من الأمور حول نية الشركات الأخرى التصدي لمحاولة ال جي انتاج هاتف ذكي بمواصفات قوية وما هو السعر المتوقع لهاتف ال جي المقبل. لكن يمكن دائما معرفة سعر الهاتف الذكي الجديد من ال جي بمجرد اصداره في المنطقة العربية من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !