ماركات الموبايل

خدمات شكراً على مزاجك من فودافون – تعرف الآن عن كيفية الاشتراك في خدمات شكراً

التصنيف : شركات المحمول, فودافون

عدد المشاهدات : 6512

فودافون مصر توفر لجميع عملائها الكرام أقوى العروض والخدمات المميزة للأفراد والشركات خلال شهر رمضان الكريم، واليوم نقوم من خلال موقع بوابة الموبايلات باستعراض ملف كامل بخدمات شكراً على مزاجك من شركة فودافون مصر، يمكنكم اليوم التعرف على كيفية الاشتراك في خدمات شكراً من فودافون، تابعونا ,,,

Thank you from the Vodafone Services

فودافون

خدمات شكراً على مزاجك من فودافون – تعرف الآن عن كيفية الاشتراك في خدمات شكراً

تتنوع خدمات شكراً من شركة فودافون مصر والتي تتمثل في سلفني شكراً وخدمة عالنوتة شكراً وخدمة كلمني شكراً وخدمة أدفعلي شكراً وخدمة رنلي شكراً وخدمة تحويل الرصيد، واليوم نقوم بتوضيح كل خدمة على حدا وكيفية الاشتراك في هذه الخدمة بكل سهولة ويسر .

خدمة سلفني شكراً
من خلال خدمة سلفني شكراً لعملاء شركة فودافون يمكنهم الاتصال برقم *3# والحصول على 3 جنيه رصيد، تبلغ سعر الخدمة جنيه واحد فقط وسوف يتم خصم ال 4 جنيه عند القيام بالشحن مباشرة، كما يمكنكم الحصول حتى 32 جنيه رصيد في كل مرة جديدة خلال الاتصال بالرقم السابق .

خدمة عالنوتة شكراً
خدمة جديدة ومميزة من فودافون لمن نفذ رصيدهم، حيث يمكنكم الاستمتاع باستمرار المكالمة لمدة تصل إلى ثلاث دقائق، وتبلغ سعر تكلفة الخدمة فقط 50 قرش .

خدمة كلمني شكراً
توفر خدمة كلمني شكراً لعملاء فودافون الكارت فقط رسالتين يومياً مجاناً وبدون أي مصارف لجميع أ{قام فودافون فقط، ولكن يبلغ سعر الرسالة بداية من الثالثة 5 قروش، لإرسال رسالة كلمني شكراً يمكنكم الاتصال برقم *505*رقم الموبايل# .

خدمة أدفعلي شكراً
يمكنكم الآن التحدث على حساب أصدقاء من خلال خدمة أدفعلي شكراً، فقط قم الآن بطلب # قبل رقم الهاتف، تبلغ تكلفة خدمة أدفعلي شكراً 5 قروش .

خدمة رنلي شكراً
عند نفاذ الرصيد يمكنكم الآن مع خدمة رنلي شكراً القيام بالرن على أي جهة أتصال لديك، تبلغ تكلفة خدمة رنلي شكراً فقط 5 قروش من فودافون .

خدمة تحويل الرصيد
يمكن الآن القيام بتحويل الرصيد من جنيه واحد إلى 50 جنيه في مكالمة واحدة مع خدمة تحويل الرصيد من فودافون، إطلب #المبلغ*رقم*2*868* ، أو كلم رقم 868 من أجل تحويل الرصيد مباشرة .

تابع هذه العروض الآن:

عرض كارت العيلة الكبيرة من شركة فودافون مصر – أحدث عروض فودافون اليوم

عرض سنين مع اتصالات – عروض رمضان 2016

تفاصيل نظام فودافون حركات الجديد

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !