ماركات الموبايل

سامسونج تضيف مميزات جديدة في ساعات Galaxy Watch 7 .. تعرف عليها

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 134

مع اشتعال شائعات حول حدث Unpacked الذي سيقام في النصف الأول من يوليو، تحدث الأمر نفسه مع بعض المنتجات التي من المرجح أن تكشف سامسونج عنها في أقل من ثلاثة أشهر. من المتوقع أن تشمل ذلك ساعات ذكية جديدة تحت اسم Galaxy Watch 7 وربما سماعات أذن مُحدثة بالإضافة إلى الهواتف الذكية Galaxy Z Fold 6 و Z Flip 6 التي تم تسريبها بشكل شامل بالفعل.

الجديد في عائلة Galaxy Watch 7

  • عائلة Galaxy Watch 7 في صدارة الاهتمام اليوم مع ليس واحدة بل اثنتين من الشائعات المثيرة للدهشة تتعلق بالتسمية والتوسع المحتمل لمجموعة أدوات مراقبة الصحة القوية بالفعل.
  • يستحق الجهاز فائق الجودة اسمًا فائق الجودة ما الموجود في الاسم؟ قد تعتقد أنه ليس هناك الكثير، ولكن بوضوح ليس محض صدفة أن ساعة Galaxy Watch 5 Pro أكثر صلابة من ساعة Galaxy Watch 5 “العادية” وأن Galaxy Watch 6 Classic تتفوق على Galaxy Watch 6 من حيث الأناقة والوظائف أيضًا.

  • ثم هناك خط ساعات Apple Watch Ultra المتينة التي تبرز من Series 8 و Series 9 بعدة طرق مهمة، وقبل فترة قصيرة، قد تبيع سامسونج أيضًا ساعة Galaxy Watch Ultra بقدرات متفوقة على Galaxy Watch 7 و Galaxy Watch 7 Classic.
  • هكذا، يتوقع موقع Android Headlines استخدام كل هذه الأسماء الثلاثة هذا العام، مما يعني أنه يمكننا الحصول على تتمة للساعة “العادية” Galaxy Watch 6، وساعة Watch 7 Classic بحلقة دوارة، وساعة Galaxy Watch Ultra جديدة تمامًا (بدون “7” في اسمها) من المتوقع أن تحتوي على بطارية ضخمة تبلغ حوالي 580mAh.
  • وهذا يتماشى إلى حد كبير مع سعة البطارية لـ Galaxy Watch 5 Pro في عام 2022، والتي يتم إنتاجها من نفس المواد التيتانيوم الرائعة مثل Apple Watch Ultra و Apple Watch Ultra 2.
  • بالطبع، إذا أرادت سامسونج منافسة أبل مباشرة أو ساعات Garmin المتينة بهذه الساعة Galaxy Watch Ultra، فإن بعض الترقيات الرئيسية مطلوبة في الأقسام مثل صلابة الشاشة، ومقاومة الماء والغبار، وتتبع الأنشطة في الهواء الطلق، وحتى اضافة الأزرار الحقيقية.

  • بينما من المبكر جدًا الاستقرار على التكهنات حول أي من هذه الجبهات (خاصة مع بعد اسم Galaxy Watch Ultra عن التأكيد)، إلا أننا بالتأكيد متحمسون لرؤية ليس اثنين بل ثلاث ساعات ذكية مختلفة تمامًا يتم إطلاقها من قبل سامسونج هذا الصيف.
  • في حال لم يكن واضحًا بما فيه الكفاية كم من الوقت تقضيه الشركات التكنولوجية الكبيرة في البحث والتطوير وتنقيح ميزة واحدة قبل إطلاقها على الجماهير
  • صدقها أو لا، تعود تلك الشائعات إلى عام 2014 ، وهناك شيء يخبرنا بأن سامسونج بدأت أيضًا في البحث في التكنولوجيا في نفس الوقت. بصورة لا تصدق، لا يزال السباق بين الشركتين قائمًا، ومن غير الممكن قول ما إذا كانت ساعة Galaxy Watch أو Apple Watch ستكون أول جهاز قابل للارتداء في العالم يراقب مستويات السكر في الدم للمستخدم
  • ما يصبح واضحًا بشكل متزايد هو أن كل من الشركتين التكنولوجية العملاقتين تزيدان من جهودهما في هذا القطاع المحوري من صناعة تتبع الصحة، وكل من موظفي سامسونج ووسائل الإعلام الكورية يلمحون إلى أن عائلة Galaxy Watch 7 ستدمج هذه الميزة الثورية بلا شك.

  • سيكون من الواضح أن الأشخاص الذين يعانون بالفعل من مرض السكري وأولئك الذين يتعرضون لخطر كبير من التشخيص بالمرض سيستمتعون بالفرصة لمراقبة مستويات الجلوكوز في الدم دون الحاجة المستمرة إلى ثقب أصابعهم أو شراء أجهزة إلكترونية مخصصة وغالبًا ما تكون غير دقيقة.
  • ولكن قبل أن تتحمس كثيرًا، يجب أن تتذكر أن مثل هذه التقنية الثورية على المعصم ستضطر بالأغلب إلى خضوع عملية موافقة صارمة (وطويلة) بعد إعلانها الأولي. كانت هذه الحالة مع مراقبة القلب الكهربائية (ECG) وفي الواقع لا تزال الحالة كذلك مع تتبع ضغط الدم لساعات Galaxy في الولايات المتحدة، لذلك فمن الحكمة بالتأكيد ضبط توقعاتك بشأن مستويات السكر في الدم.
  • على كل الأحوال عند الاعلان عن عائلة Galaxy Watch 7 في الاسواق العربية يمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !