ماركات الموبايل

شركة We تطلق خدمات جديدة بالتزامن مع تطبيق متابعة الاستهلاك

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 543

من المعروف عن شركة We أنها الشركة الرسمية والقومية التابعة لوزارة الاتصالات المصرية والتي تقوم بتنظيم الاتصالات عبر التليفون الأرضي وخدمات الأنترنت المنزلي ADSL بالاضافة لخطوط الهواتف المحمولة. وهي الخدمة الأحدث التي انضمت لمنظومة شركة We والتي مكنت قطاع ضخم من المصريين من توحيد حسابات الهاتف الأرضي والمحمول واشتراك الأنترنت في مكان واحد.

وعلى الرغم من إطلاق كافة الشركات المنافسة لـشركة We لتطبيقات ادارة الاشتراكات من الهاتف الذكي إلا أن We قامت باتخاذ هذه الخطوة بشكل متأخر الى حد ما عن باقي الشركات. لكن الخبر الجيد هنا أن مستخدمي We يمكنهم الأن إدارة اشتراكاتهم من خلال تطبيق الهاتف الذكي. سواء للمستخدمي أنظمة IOS من أبل أو مستخدمي أنظمة أندرويد على هواتف سامسونج وهواوي وهونر وغيرها بالإضافة للقدرة على القيام بمدفوعاتهم من خلال تطبيق We Pay الجديد والذي يعتبر محفظة الكترونية تمكن المستخدمين من تحويل الأموال بينهم وبين بعضهم البعض في غضون دقائق معدودة.

تطبيقات شركة We

ومن خلال تطبيق We Mobile يمكن للمستخدمين متابعة استخدامهم للهاتف المحمول. بالاضافة لخدمة شحن الرصيد وتجديد الباقات وباقي الخدمات التي يحتاجها كافة مستخدمي الهواتف المحمولة في مصر اليوم. وبدلا من الاضطرار للاتصال بخدمة العملاء أو استعمال أكواد الخدمة. يمكن للمستخدمين الأن إدارة كافة تفاصيل حسابهم بسهولة. بالاضافة لدفع الفواتير أو شحن الخط باستخدام بطاقات الائتمان والتي اصبحت منتشرة اليوم بين قطاع واسع من المستخدمين.

أما هؤلاء الذين يحبون استخدام النقود الورقية في تعاملاتهم ومهتمين بتحويل الأموال من والى أشخاص أخرين. فمن أجل هؤلاء أطلقت شركة We تطبيق We Pay والذي يمكنهم من خلاله تحويل الأموال من والى محفظتهم الالكترونية بسهولة ويسر وبمجرد بضع ضغطات على التطبيق.

لكن من ناحية أخرى تهتم We بالتحديث الأمني المستمر لتطبيقها بالاضافة لحماية حسابات مستخدميها من خلال حث المستخدمين على اختيار كلمات سر صعبة ومعقدة، بالاضافة للعديد من الخطوات الأخرى التي يجب على المستخدمين القيام بها من أجل تأكيد هويتهم قبل القيام بتحويل الأموال أو استقبال الأموال من مستخدمين أخرين.

الشمول المالي

وتأتي هذه الخطوات من We في ظل منظومة الشمول المالي الذي تعمل مصر على تحقيقه منذ فترة طويلة نسبيا. ويهدف النظام الى تقنين وتحسين أليات تبادل الأموال في مصر. بالاضافة لزيادة الوعي والثقافة لدى قطاع واسع من المصريين بضرورة امتلاك حسابات بنكية واستخدام كروت الدفع المدينة والدائنة لإجراء العمليات المالية عبر الأنترنت والدفع في المحلات التي تقبل الدفع الالكتروني. وذلك من أجل تطوير ودفع عملية الرقمنة التي تسير فيها مصر على خطى مستمرة ودائمة.

وعلى الرغم من دخول We متأخرة بعض الشىء على خط تقديم خدمات تحويل الأموال والدفع الالكتروني عبر المحفظة الالكترونية، إلا أن الشركة لديها خطة طموح لدفع عدد كبير من المستخدمين لتجربة خدماتها والاشتراك بها. وظهر هذا من خلال العديد من العروض الترويجية والدعائية التي قدمتها الشركة في الفترة الأخيرة بالتزامن مع تخفيضات الجمعة السوداء والتي شاركت فيها العديد من مواقع البيع الالكتروني وكان للدفع الالكتروني فيها نصيب الأسد

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !