ماركات الموبايل

شركة HTC سوف تعلن عن هاتف HTC U12 Plus في 23 مايو الجاري

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 153

أعلنت شركة HTC التايوانية عن طرح هاتفي  HTC U12 Plus وHTC U12 Life الجديدان أواخر شهر مايو الحالي، تحديدًا في يوم 23 مايو من عام 2018 الجاري، والذان سيكملان مجموعة هواتف الفئة U الخاصة بشركة HTC، والتي قامت بحيلة ذكية للإعلان عن هاتفها الجديد، إذ أنها نشرت صورة لمكونات الهاتف، وتركت الجمهور يُخمّن خصائص وامكانيات الهاتف، وذهب البعض إلى أن الهاتف سوف يحتوى على 6 كاميرات، لكن هذا لا يبدو أمرًا أكيدًا حتى الآن، إلا أنه ليس مستحيلًا.

بعض الأخبار والتسريبات أشارت إلى وجود 4 كاميرات في الهاتف، اثنان أماميتان بدقة 8 ميجابكسل، واثنتان خلفيتان بدقة 16 و12 ميجابكسل، جميعها تعمل بخاصية تثبيت الصورة (OIS). ويُقال أيضًا أن الهاتف لن يدعم جاك السماعات بقطر 3.5 مم، وسيدعم فتحة USB من النوع C التي أصبحت تُستخدم كمدخل لجاك السماعات الجديد في العديد من الهواتف الحالية.

اقرأ أيضًا: مميزات وعيوب وأسعار هاتف HTC U11 Plus

وتقول التسريبات أيضًا أن الهاتف سيأتي بمُعالج Snapdragon 845 مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 إلى 8 جيجابايت (رام)، لكن حتى الآن لا يوجد شيء أكيد، وفيما يلي سنعرض جميع الخصائص والامكانيات المعروفة حتى الآن.

هاتف HTC U12 Plus

الشاشة والتصميم

يأتي هاتف HTC U12 Plus بشاشة حجمها 5.99 بوصة، دقّتها 1440 × 2960 بكسل بكثافة 550 بكسل لكل بوصة، نوعها Super LCD6، تدعم اللمس المتعدد و16 مليون لون، صنُع الهاتف من المعدن مع زجاج مقوّى محمي بطبقة من زجاج كورنينج غوريلا الإصدار الخامس الذي يحمي الشاشة من الخدوش. يدعم الهاتف مقاومة الماء والأتربة، حيث يمكن أن ينزل في الماء حتى عمق 1.5 متر ولمدة 30 دقيقة.

اقرأ أيضًا: مقارنة بين هاتفي HTC U11 و Xiaomi Mi Mix2

الأداء

يأتي هاتف HTC U12 Plus بمُعالج ثُماني النواة تردده 4 × 2.7 و4 × 1.7 نوعه Snapdragon 845، يعمل مع مُعالج رسوميات Adreno 630، وجنبًا إلى جنب مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 أو 8 جيجابايت (رام) والذاكرة الداخلية بسعة 128 جيجابايت، مع امكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية بسعة 400 جيجابايت تأخذ مكان شريحة الاتصال الثانية.  يدعم الهاتف شريحتي اتصال من نوع النانو، وبصمة إصبع لفتح الهاتف من الجهة الخلفية، وفتحة USB من النوع C، ولا يدعم وجود جاك بقطر 3.5 مم.

اقرأ أيضًا: مقارنة بين هاتفي Samsung Galaxy S7 edge وHTC U Ultra

الكاميرا

يأتي هاتف HTC U12 Plus بكاميرا  أمامية مزدوجة بدقة 8 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.0، تدعم تصوير البانوراما والتصوير بالمدى الديناميكي ذو الجودة العالية، مع امكانية تصوير مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل، وكاميرا خلفية مزدوجة إحداها بدقة 12 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.5، والأخرى بدقة 16 ميجابكسل، بجانبها فلاش LED مزدوج، وتدعم الضبط التلقائي لبؤرة العدسة وضبطه باللمس والعنونة الجغرافية والتعرف على الوجه وتصوير البانوراما والتصوير بالمدى الديناميكي ذو الجودة العالية، ويُمكنها تصوير الفيديو بدقة 2160 بسرعة 30 لقطة في الثانية، وأيضًا 1080 بكسل بسرعة 30 أو 60 أو 120 لقطة في الثانية.

اقرأ أيضًا: أفضل هواتف HTC في الأسواق المصرية

البطارية

يأتي هاتف HTC U12 Plus ببطارية Li-Ion غير قابلة للإزالة سعتها 3500 ميللي أمبير، تدعم الشحن السريع.

نظام التشغيل

يأتي هاتف HTC U12 Plus بنظام تشغيل أندرويد 8.1 (أوريو).

السعر

سعر HTC U12 Plus غير معروفًا حتى الآن سواء عالميًا أو محليًا.

ملحوظة:

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !