ماركات الموبايل

شركة Oneplus تنتج نسخة جديدة من هاتف Oneplus 6 الخاصة بفيلم Avengers الجديد

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 229

من المتوقع أن تطرح شركة Oneplus هاتف Oneplus 6 الجديد قريبًا في منتصف شهر مايو الجاري عام 2018، ومع النسخة العادية أو التقليدية للهاتف قد تأتي مع نسخة خاصة بفيلم Avengers: Infinity War الجديد والذي صَدَر عام 2018. يرجع الشكر في نشر الخبر وتسريبه إلى مجلة India Today Tech، وتشبه الفكرة المذكورة فكرة عمل نسخة خاصة من هاتف Oneplus 5T لصالح فيلم Star Wars الجديد في العام الماضي.

جدير بالذِكر أن شركة Oneplus تُعتبر أحد المُعلنين والتي تربطهم شراكة مع شركة Marvel المُنتجة لأفلام Avengers، وأعلنت من قبل الشركة في الهند عن إعطائها 6000 تذكرة سينما لمن يمتلكون هواتف Oneplus. لكننا لا نزال حتى الآن في انتظار طرح الهاتف الذكي في الأسواق، والذي قيل أنه من الهواتف ذات الشاشة كبيرة الحجم وصغيرة الحواف العلوية والسفلية، وهو الشكل السائد حاليًا في أغلب الهواتف الذكية المصنوعة حاليًا.

المشكلة في صناعة شاشة كبيرة الحجم تأخذ مساحة الواجهة الأمامية كُلُّها تقريبًا، هي أن أبعاد بعض مقاطع الفيديو لا تزال تعمل على الأبعاد القديمة للهواتف والشاشات، وبعض الألعاب كذلك أيضًا، لذلك قد يجد المستخدم مشكلة  في ذلك، على الأقل في الوقت الحالي. يُقال أن هاتف Oneplus 6 سيأتي بمعالج Snapdragon 845 وكاميرا خلفية مزدوجة، لكن لا أحد يعلم على وجه التحديد متى سيُطرح في الأسواق، وما يُقال يذكر أنه قد يُطرح في شهر يونيو القادم. وفيما يلي خصائص وامكانيات الهاتف المعروفة حتى الآن.

اقرأ أيضًا: مقارنة بين هاتفي Oneplus 5T وBlackBerry Motion

هاتف Oneplus 6

الشاشة والتصميم

يأتي هاتف Oneplus 6 بشاشة حجمها 6.28 بوصة، دقّتها 1080 × 2280 بكسل بكثافة 402 بكسل لكل بوصة، نوعها Optic AMOLED تدعم اللمس المتعدد و16 مليون لون، صنُع الهاتف من المعدن مع زجاج مقوّى محمي بطبقة من زجاج كورنينج غوريلا الإصدار الخامس الذي يحمي الشاشة من الخدوش.

اقرأ أيضًا: قارن بين أحدث وأقوى الهواتف الذكية الرائدة OnePlus 6 وHuawei P20 Pro

الأداء

يأتي هاتف Oneplus 6 بمُعالج ثُماني النواة تردده 4 × 2.7 و4 × 1.7 جيجاهرتز نوعه Snapdragon 845، يعمل مع مُعالج رسوميات Adreno 630، وجنبًا إلى جنب مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت (رام)، وذاكرة داخلية بسعة 64 أو 128 جيجابايت، ولا يدعم الهاتف وجود بطاقة ذاكرة خارجية.  يدعم الهاتف شريحتي اتصال من نوع النانو، وبصمة إصبع لفتح الهاتف من الجهة الخلفية، وفتحة USB من النوع C، وجاك بقطر 3.5 مم.

اقرأ أيضًا: مواصفات أفضل الهواتف الذكية بميزانية من 10000 إلى 15000 جنيه مصري

الكاميرا

يأتي هاتف Oneplus 6 بكاميرا  بدقة 16 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.0، مع امكانية تصوير مقاطع الفيديو بخاصية تثبيت الصورة إلكترونيًا (EIS) وبدقة 1080 بكسل، وأيضًا التصوير بالمدى الديناميكي ذو الجودة العالية، وكاميرا خلفية مزدوجة إحداها دقتها 16 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.7  والأخرى دقتها 5 ميجابكسل، بجانبها فلاش LED مزدوج، وتدعم الضبط التلقائي لبؤرة العدسة وضبطه باللمس والعنونة الجغرافية والتعرف على الوجه وتصوير البانوراما والتصوير بالمدى الديناميكي ذو الجودة العالية، ويُمكنها تصوير الفيديو بدقة 2160 بسرعة 30 لقطة في الثانية، وأيضًا 1080 بكسل بسرعة 30 أو 60 لقطة في الثانية، وأيضًا بسرعة 720 بكسل بسرعة 30 أو 120 لقطة في الثانية.

اقرأ أيضًا: مقارنة بين OnePlus 5T و LG V30+

البطارية

يأتي هاتف Oneplus 6 ببطارية Li-Po غير قابلة للإزالة سعتها 3400 ميللي أمبير، تدعم الشحن السريع.

نظام التشغيل

يأتي هاتف Oneplus 6 بنظام تشغيل أندرويد 8.1 (أوريو).

السعر

السعر حتى الآن غير محدد.

ملحوظة:

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !