ماركات الموبايل

كل ما تريد معرفته عن هاتف Honor Magic 2 الذي تم الكشف عنه في معرض IFA 2018

التصنيف : مراجعات

عدد المشاهدات : 330

تُعرف هواتف Honor بقدرتها على تقديم إمكانيات ما بين المتوسطة إلى فوق المتوسطة بأسعار تقل قليلًا عن باقي المنافسين حتى عن هواتف Huawei الشركة الأم. وبين الحين والآخر تقوم Honor بطرح هاتف جديد ينتمي للفئة الرائدة يتميز أيضًا لفئته سعرية مقبولة، وفيما يبدو أن الشركة التابعة للعملاق الصيني على وشك تغيير سياساتها ولو قليلًا بعد أن أعلنت عن تطويرها لهاتف Honor Magic 2 الجديد.

فمن خلال معرض IFA 2018 الذي أقيم في العاصمة الألمانية برلين الأسبوع الماضي، كشفت Honor عن تطويرها للهاتف الجديد Honor Magic 2 التابع لهاتف Honor Magic الذي طُرح عام 2016 وتميز بإمكانيات ذكاء اصطناعي استثنائية. ولكن ليس الذكاء الاصطناعي هو فقط ما يميز الهاتف الجديد، ولكن ما يميز هو اتباعه للصيحة الجديدة لدمج الكاميرا داخل هيكل الهاتف وهي الصيحة التي اتبعتها عدة هواتف هذا العام مثل Vivo NEX S وOppo Find X.

كل ما تريد معرفته عن هاتف Honor Magic 2 الذي تم تناوله خلال معرض IFA 2018

حول هاتف Honor Magic 2

خلال فعاليات معرض IFA 2018 قام رئيس شركة Honor “جورج زهاو” بعرض تقديم بسيط ومقتضب للهاتف المستقبلي Honor Magic 2 وخلال عرضه عمل على الكشف عن مجموعة من المواصفات الرئيسية للهاتف الجديد دون الكشف عن سعره المتوقع ولا موعد الإعلان الرسمي عنه ولا حتى عن مواصفاته التفصيلية. بينما اتضح حمل رئيس الشركة للهاتف، وقد تم التقاط صورة للهاتف تم تقريبها ونشرها من خلال مجموعة من المواقع الشهيرة، توضح هذه الصورة أن الهاتف يتميز بشاشة كاملة دون شق وتقريبًا دون حواف تحيط بالشاشة.

أهم ما يميز هاتف Honor Magic 2 الذي تم عرضه خلال المعرض هو شاشته الكاملة الاستثنائية، فقد اتضح خلال عرض الهاتف أن شاشته لا تتضمن شق أعلاها وتكاد لا تتضمن حافة أسفلها وهو ما يعني دمج الكاميرا الأمامية للهاتف في إطار مدمج داخل هيكل الهاتف كما هو الحال في هاتف Oppo Find X، وهي الصيحة التي يبدو انتشارها سيزداد خلال الفترة المقبلة، حيث قامت Xiaomi أيضًا بتسريب لهاتف Mi Mix 3 يتضح فيه دمج الكاميرات والمستشعرات الأمامية أيضًا في هيكل داخل إطار الهاتف.

كل ما تريد معرفته عن هاتف Honor Magic 2 الذي تم تناوله خلال معرض IFA 2018

وفيما يبدو من المعرض أن الفارق حتى الآن بين هاتف Honor Magic 2 وOppo Find X هو أن إطار الكاميرا الأمامية للهاتف الأول يخرج يدويًا على عكس إطار الكاميرا الأمامية في الهاتف الثاني الذي يخرج أوتوماتيكيًا عند فتح الهاتف أو تشغيل تطبيق الكاميرا. ولكن يجدر الإشارة إلى أن النسخة التي تم عرضها خلال المعرض نسخة تجريبية قد تختلف بعض مواصفتها عند الإعلان عن إصدارها النهائي.

بالإضافة إلى التصميم الجديد، سيتميز هاتف Honor Magic 2 بأنه سيعمل بمعالج HiSilicon Kirin 980 الذي أعلنت عنه Huawei خلال المؤتمر ذاته. ويعد المعالج الجديد هو الأول من حيث الإعلان عنه المبني على بنية 7 نانوميتر، وبالمقارنة بمعالج Kirin 970 السابق عليه والمبني على بنية 10 نانوميتر واستخدم في هواتف رائدة مثل Huawei P20 Pro وHonor Play وقبلهما Huawei Mate 10 Pro، يتفوق المعالج الجديد بحوالي عشرين بالمائة على مستوى الأداء والكفاءة وبحوالي أربعين بالمائة على مستوى توفير الطاقة.

كل ما تريد معرفته عن هاتف Honor Magic 2 الذي تم تناوله خلال معرض IFA 2018

ويتضمن المعالج الجديد تقنية Magic Charge للشحن السريع والتي تؤكد Huawei على سرعتها الفائقة وأمانها الموثوق. وأشارت الشركة إلى أن الهاتف سيُدعم بخمسة عشر طبقة من طبقات الحماية لمزيد من الأمان، وسيتمكن الهاتف من التأكد من صحة البطارية والتوصيات والشاحن، وفي حالة تأكده من أن العناصر الثلاثية متوافقة يقوم الهاتف بتفعيل خاصية الشحن فائق السرعة.

كما أكد رئيس شركة Honor أن الهاتف الجديد Honor Magic 2 سيعمل على نقل مستوى الذكاء الاصطناعي إلى مستوى متقدم للغاية، كما فعل هاتفه السابق عند طرحه عام 2016.

أما عن الموعد المقترح لطرح الهاتف وعن السعر المتوقع، فلم يكشف رئيس Honor عنه، كما لم تصدر أية تقارير فعلية تشير إلى هذه المعلومات، لذا ليس لدينا أية معلومات يمكننا مشركتكم إياها في هذا الشأن في الوقت الحالي، ولكننا بالتأكيد سنستعرض معكم المزيد من المعلومات حول هاتف Honor Magic 2 بمجرد الكشف عنها.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !