ماركات الموبايل

كيفية التعاقد واسعار خدمات DSL من فودافون

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 117

مع انتشار الهواتف الذكية وأجهزة التابلت المحمولة وغيرها من الأجهزة التي تحتاج الوصول للأنترنت بشكل دائم مثل الساعات الذكية. أصبح الأنترنت الثابت أو الأنترنت المنزلي واحد من ضرورات الحياة التي لا يمكن الاستغناء عنها. مثل خدمات فودافون دي اس ال وغيرها من الشركات

ومع انتشار العديد من الشركات التي تقدم خدمة الأنترنت المنزلي في مصر، برزت شركة فودافون كواحدة من الشركات التي استطاعت تحقيق اسم لامع في هذه الخدمة. نتيجة خدمة العملاء القوية التي تقدمها وخدمة ما بعد البيع. بالاضافة لاستقرار خدماتها وقدرتها على جذب قطاع كبير من المشتركين في فترة زمنية قصيرة.

ونستعرض من خلال هذا التقرير كيفية التعاقد وما هي اسعار خدمة فودافون دي اس ال وكيفية الحصول عليها.

كيفية التعاقد على خدمة فودافون دي اس ال

في البداية يجب أن يكون المستخدم معه شريحة فودافون بإسمه ومفعلة. ويعتبر خط فودافون هو الوسيلة الاساسية والرسمية التي يتلقى عليها المستخدم رسائل الخدمة والدعم الخاص بها بالاضافة للأشتراك في خدمة دي اس ال نفسها.

اذا كان المستخدم مشترك في خدمة DSL اخرى يجب عليه الحصول على رقم الالغاء أولا. كما يجب ان يكون خط الهاتف صالح للعمل وتم سداد فاتورة الخط الأرضي بالكامل قبل تشغيل الخدمة.

بعد الحصول على خط الهاتف ننصح بتسجيل الدخول لموقع فودافون الرسمي وانشاء حساب هناك. ويجب على المستخدم مراعاة شروط التسجيل التي يطلبها الموقع وعلى راسها اختيار كلمة سر مكونة من حروف وارقام ورموز خاصة. ويجب على المستخدم اعتبار بيانات حسابه في موقع فودافون سرية ولا يشاركها مع أي شخص حتى الذين يدعون انهم ممثلي خدمة عملاء فودافون.

وللحصول على الخدمة بسهولة أكثر ننصح بتحميل تطبيق انا فودافون. وهو تطبيق مجاني سهل وخفيف التحميل ومتوافق مع معظم انظمة الهواتف سواء اندرويد أو IOS وهي الطريقة التي يمكن من خلالها ادارة خط الأنترنت الخاص بالمستخدم واعادة شحنه والتواصل السهل والسريع مع خدمة العملاء والعديد من المميزات الأخرى.

الأن بعد كل هذا كل ما عليكم فعله هو التوجه لقسم DSL في الموقع والتقديم على طلب اشتراك جديد. مع تحديد السرعة المطلوبة. واختيار استلام الراوتر من فرع فودافون او الحصول على زيارة تركيب مجانية من اقرب فرع لكم.

أسعار خدمة فودافون دي اس ال

وتنقسم الأسعار في فودافون لقسمين أساسيين.

  • الأول لسرعة تصل الى ٣٠ ميجا بايت واسعارها تكون ١٢٠ جنيه لسعة تحميل ١٤٠ جيجا بايت أو ١٥٠ جنيه لسعة ١٧٥ جيجا أو ٢٥٠ جنيه لسعة ٣٠٠ جيجا او ٥٠٠ جنيه شهريا لسعة ٦٠٠ جيجا بايت
  • الثاني لسرعة تصل الى ١٠٠ جيجا بايت وأسعارها تكون ٤٥٠ جنية لسعة ٣٠٠ جيجا بايت أو ٧٠٠ جنيه لسعة ٦٠٠ جيجا بايت.

ويطبق على كل الأسعار عاليه ضريبة قيمة مضافة ١٤٪ يدفعها المستخدم بالاضافة للأسعار في الأعلى. وللحصول على الراوتر فائق السرعة VDSL يجب على المستخدم دفع ٤٠٠ جنيه ثمن الراوتر او اضافة ٥ جنيهات اضافية على فاتورة DSL

جدير بالذكر أنه عند تجاوز المستخدم لسعة التحميل المحددة لا تنقطع الخدمة لكن تنخفض الى ٢٥٦ كيلو بايت في الثانية.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !