ماركات الموبايل

كيف تحصل على إصدار بيتا من واجهة تشغيل Samsung One لهواتف Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 241

بالتزامن مع إصدار كل نظام تشغيل جديد من جوجل أندرويد. تتسابق العديد من الشركات المصنعة والمسوقة للهواتف الذكية على تقديم نسختها الشخصية من نظام التشغيل الجديد. من خلال تطوير وتطويع البرمجيات الخاصة بها من أجل تقديم نظام تشغيلها الخاص المحدث والمتوافق مع النسخة الجديدة. الأمر الذي يحرك عالم التطوير والتكنولوجيا بشكل كبير بالتزامن مع طرح كل نسخة جديدة من أنظمة التشغيل المختلفة وهذا ما ينطبق على نسخة Samsung One الجديدة التي يتم إنتاجها بالتزامن مع أندرويد باي 9

نسخة تجريبية من نظام التشغيل

مقارنة الأفضل لعام 2018 هاتف Samsung Galaxy Note 9 وهاتف OnePlus 6T وهاتف Huawei Mate 20 Pro

ومؤخرا كانت تدور الكثير من الشائعات عن بداية استعداد شركة سامسونج. العملاق الكوري، لإنتاج نسختها من نظام التشغيل الجديد والذي يحمل إسم Samsung One. واليوم تأكدت الشائعات من خلال طرح النسخة التجريبية من نظام التشغيل الجديد. والذي يأتي بالعديد من التحديثات والتطويرات التي تهم مستخدمي ومحبي نظام التشغيل أندرويد، ومحبي المنتجات التقنية لشركة سامسونج.

ونستعرض من خلال موضوعنا طريقة الحصول على نظام التشغيل الجديد في نسخة (بيتا) والتي تعني أنها نسخة تجريبية وأنها ليست النسخة النهائية من نظام التشغيل. لذلك يجب أن ننوه في البداية أن  تحميل النسخ التجريبية قد ينتج عنه بعض الأخطاء البرمجية أو عيوب ومشكلات في طريقة استخدام الهاتف المحمول. لحين الإعلان عن النسخة النهائية والتي يتم من خلالها معالجة هذه الأخطاء والمشكلات.

لذلك ننبه على المستخدمين أن نظام التشغيل الجديد وتحميله وهو في الطور التجريبي أمر يتم على مسئولية المستخدمين تماما. الأمر الذي يجعل قطاع كبير من المستخدمين يحبذ الانتظار لحين صدور النسخة النهائية.

ويمكن الأن الحصول على نظام التشغيل الجديد في نسخته التجريبية على هواتف Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus من خلال تنزيل تطبيق Samsung Members  ومن ثم اتباع التعليمات الموضحة من أجل تنزيل النسخ التجريبية. لكن يجب الإنتباه إلى أن النسخة التجريبية لهاتف جالاكسي S8 هي G950FXXU4ZSA5 بينما الإسم الخاص بنسخة الجالاكسي S8 plus هي G955FXXU4ZSA5 وهذه هي الأرقام التسلسلة التي تدل على كل نسخة من النسخ المتاحة للتحميل للمستخدمين.

الجديد في One UI

العملاقة Samsung تطلق النسخة التجريبية الثانية من نظام أندرويد 9 باي لهواتفها

أما عن الجديد في واجهة التشغيل الجديدة من سامسونج، فتأتي النسخة الجديدة بالعديد من المميزات والتحسينات والتطويرات على العديد من الأصعدة.

ولعل واحدة من أهم التحديثات والتطويرات التي تأتي بها واجهة التشغيل الجديدة، هي التركيز على أداء المستخدم للعديد من المهام بسهولة وسرعة ويسر. من خلال نظام التركيز الجديد الذي أنتجته سامسونج. حيث يشتكي قطاع كبير من المستخدمين من عدم القدرة على انجاز الكثير من امور العمل والحياة اليومية نتيجة تداخل القوائم وأنظمة التشغيل مع بعضها البعض. وهذا ما عملت سامسونج مؤخرا على تجنبه تماما.

ليس هذا فحسب بل أن الواجهة الجديدة تدعم الوضع الليلي وتوفر للمستخدمين القدرة على استخدام الهاتف والشاشة الخاصة به بكفاءة عالية حتى في فترة المساء. الأمر الذي كان يزعج المستخدمين كثيرا نتيجة عدم قدرتهم على استخدام الهاتف بسهولة في فترة المساء بالشكل الذي يؤدي لايذاء عيونهم وعدم قدرتهم على النوم بشكل مريح ومستمر.

أما على صعيد الخصوصية فأصبحت الواجهة الجديدة اكثر قابلية للتعامل مع خيارات الخصوصية الجديدة التي يوفرها نظام التشغيل الجديد أندرويد 9 باي، وكلها من التحديثات الهامة والتي كان قطاع كبير من المستخدمين ينتظروها بفارغ الصبر من أجل الحصول على واجهة جديدة وإسلوب إدارة مختلف ومميز يأتي من شركة عملاقة ومميزة بحجم جوجل. وبرعاية شركة لا تقل عنها تميزا هي سامسونج العالمية

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !