ماركات الموبايل

ما الذي نتوقع وجوده في معرض CES 2018

التصنيف : الافضل

عدد المشاهدات : 123

لم يتبقي الكثير من الوقت على بدأ معرض CES 2018، وكلمة CES هي اختصار لمعرض الإلكترونيات الإستهلاكية ويقام هذا المعرض في الفترة ما بين 9 إلى 12 من شهر يناير، وقد بدأ هذا المعرض في عام 1967 وقد شهد الكثير من الأحداث الهامة، ويشارك في هذا المعرض كبرى شركات الهواتف الذكية مثل شركة أبل و سامسونج وإل جي وسوني، كما تشارك الكثير من الشركات الأخرى مثل ديل وتوشيبا، وسوف نقوم في هذا المقال بعرض لأهم الأحداث المتوقع حدوثها هذا العام.

شركة سامسونج

شهد المعرض في العام الماضي مشاركة قوية لشركة سامسونج، وقد انتشرت الكثير من الشائعات حول نية شركة سامسونج الإعلان عن هاتفها الجديد Samsung Galaxy S9 خلال المعرض.

شركة جوجل

 

لا نتوقع من شركة جوجل الإعلان عن إحدي هواتفها خلال المؤتمر كعادة الشركة والتي تفضل عمل مؤتمر خاصة بها عند القيام بإصدار هاتف جديد، ولكن التوقعات تشير إلى نية جوجل الإعلان عن المساعد المنزلي الذي يقوم بالتحكم في الأجهزة الذكية المتواجدة في المنزل من خلاله.

ريسيرش إن موشين (بلاك بيري)

قامت الشركة العام الماضي الإعلان عن هاتفها الجديد من خلال المؤتمر، لذلك من المتوقع أن تقوم بالإعلان عن هاتف جديد هذا العام.

شركة هواوي

قامت شركة هواوي بالإعلان عن هاتف Mate 9 والذي حقق نجاحات كبيرة بفضل الإمكانيات والمواصفات الداخلية التي جاء بها، ولا نعلم حتى الآن ما هي خطط هواوي لهذا العام.

شركة لينوفو

قامت شركة لينوفو بالإعلان عن تحديثات جديدة لأجهزة Notebook الخاصة بها، وقد أعلنت الشركة أنها ستقوم بالإعلان عن جهاز جديد يعمل بنظام الويندوز خلال المؤتمر هذا العام.

شركة إل جي

الكثير من المصادر تؤكد أن شركة إل جي ستقوم بالإعلان عن تحديثات جديدة لسلسة هواتف K الخاصة بها، كما يتوقع أن تقوم الشركة بالإعلان عن هاتف LG G7 ولكن لم تقم الشركة بتأكيد هذا الخبر.

شركة سوني

أعلنت شركة سوني عن حضور المؤتمر هذا العام ولكن لم يتم معرفة ما ستقدمه الشركة خلال المؤتمر، ومن الجدير بالذكر أن شركة سوني قد شاركت في معرض العام الماضي وأعلنت عن إصدار تلفزيون Bravia A1 والذي جاء مع شاشة مصنوع من البلاستيك وقد حقق هذا الجهاز الكثير من النجاحات نظرًا للإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها.

شركة كوالكوم

أعلنت شركة تصنيع المعالجات الشهيرة كوالكوم مشاركتها في المؤتمر هذا العام، ومن المتوقع أن تقوم بالإعلان عن أول هاتف يستخدم معالج Snapdragon 845 والذي سيكون من إصدار شركة شاومي الصينية، ومن الجدير بالذكر أن شركة كوالكوم قد شاركت بصورة كبيرة في مؤتمر العام الماضي، وقد أعلنت فيه أن معالجها Snapdragon 835 سيتم استخدامه في الكثير من الهواتف الرائدة التي سيتم إصدارها في عام 2017، وقد كان.

شركة HP

قامت شركة HP بالإعلان عن جهاز 4K HP Spectra x360 والذي يعمل بنظام الويندوز خلال مؤتمر العام الماضي، وقد حقق الجهاز الكثير من النجاحات نظرًا للإمكانيات والمميزات الكبيرة التي جاء بها، وقد أعلنت الشركة مؤخرًا عن جهاز جهاز HP Envy x2 ولم تعلن عن السعر الخاص به بعد، لذلك من المنتظر أن تقوم الشركة بالإعلان عن الجهاز خلال المؤتمر.

شركة Garmin

من المنتظر أن تقوم شركة Garmin بالإعلان عن التحديث الجديد لساعة Fenix، وقد شاركت الشركة في مؤتمر العام الماضي وقامت بالإعلان عن ساعة Fenix 5 sports وهي ساعة جيدة للغاية ومناسبة بشكل كبير للرياضيين، وقد حققت هذه الساعة الكثير من النجاحات كما حازت على جائزة Pocket-lint في عام 2017.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !