ماركات الموبايل

من أجل عام جديد سعيد: هذه التطبيقات تساعدك على تنظيم حياتك

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 163

مع بداية عام جديد. يريد الكثير من الناس اعادة تنظيم حياتهم، والالتزام بمجموعة من القرارات في العام الجديد، من شأنها زيادة انتاجيتهم وتركيزهم في العمل. ومن هنا تاتي أهمية تطبيقات الأعمال وتنظيم الوقت والمهام. والتي نستعرض معكم من خلال هذا التقرير أهمها. حيث راعينا أن تجمع التطبيقات بين تنظيم حياتكم اليومية، أوقاتكم، مهام العمل، والحياة الالكترونية أيضا. وأن تتوافر على كافة منصات الهواتف المحمولة المشهورة.

Evernote

يوفر Evernote مساحة عمل واحدة لتدوين الملاحظات وتنظيمها وتقديم أفكارك بطريقة منهجية. يوفر خدمات تدوين الملاحظات عبر الأنظمة الأساسية للهواتف المحمولة سواء العاملة بنظام اندرويد مثل سامسونج أو العاملة بنظام IOS مثل ايفون بالاضافة لاجهزة الكمبيوتر والمتصفحات. مما يجعل إنشاء الملاحظات وإدارتها عبر الأجهزة أمرًا سهلاً للغاية. يسمح للمستخدم بتحميل الصور والصوت ومقاطع الفيديو إلى جانب تدوين الملاحظات. يوفر التطبيق ميزات تنسيق وتنظيم ممتازة تجعله أحد أفضل التطبيقات لجمع الملاحظات. من السهل تقديم عملك إلى الزملاء أثناء تشكله حيث يتيح لك Evernote إنشاء تخطيط ملائم للشاشة لملاحظاتك.

 

Any.do

Any.do هو تطبيق بسيط غني بالميزات. يتيح لك التطبيق إنشاء تذكيرات وأحداث وقوائم مهام وملاحظات والمزيد. إنه تطبيق متعدد المنصات سيساعدك على إدارة جدولك اليومي بشكل فعال. إنه تطبيق حائز على جوائز لواجهة المستخدم البديهية والميزات المبتكرة. يستغرق الأمر دقيقتين فقط لتنظيم يومك باستخدام هذا التطبيق البسيط. إنه يوفر مزامنة سلسة عبر الأجهزة ويتوفر امتداد لمستخدمي Chrome. يمكنك إدارة مهامك باستخدام متصفح Chrome. ستساعدك التقويمات والتذكيرات على تتبع الأحداث الشخصية في حياتك. بفضل الميزات الشاملة ، يمكّنك هذا التطبيق من تحقيق التوازن بين عملك وحياتك.

Dropbox

يعد Dropbox أحد أقدم التطبيقات التي ولدت فكرة خزانة تخزين المستندات عبر الإنترنت. يمكنك نشر الملفات والصور ومقاطع الفيديو والبيانات الأخرى في Dropbox الخاص بك والوصول إليها من أي مكان. البيانات آمنة في Dropbox وتوفر خيار نسخ احتياطي آمن. يتم تشفير الملفات باستخدام تشفير 256-بت AES وهناك عملية تحقق من خطوتين. جميع البيانات المخزنة في Dropbox خاصة بشكل افتراضي. Dropbox هو تطبيق قوي للأعمال صغيرة الحجم لأنه يوفر طريقة آمنة ومريحة لإدارة البيانات. يوفر تعاونًا سلسًا يلبي احتياجات المكاتب.

Google Keep

إنه تطبيق بسيط لتدوين الملاحظات لكل من أجهزة Android و iOS. تمسك Google Keep بأساسيات تدوين الملاحظات من خلال السماح للمستخدمين بإنشاء مجموعة من الملاحظات اللاصقة. يمكّنك من تدوين ما يدور في ذهنك بسرعة وتذكيرك لاحقًا عند الحاجة. يمكنك إرفاق الصور بملاحظاتك وقوائمك. يمكنك أيضًا تسجيل مذكرة صوتية يتم نسخها بواسطة Keep. تتمثل إحدى الميزات الأكثر إثارة للاهتمام في Google Keep في القدرة على تلوين ملاحظاتك مما يساعدك على تنظيمها بشكل فعال. يمكنك الوصول إلى ملاحظاتك من أي مكان حيث تقوم بمزامنة ملاحظاتك عبر الأجهزة. إنه تطبيق تدوين بسيط وفعال.

Mindnode

تعد خرائط العقل تقنية إنتاجية رائعة ، و Mindnode هو أحد أفضل تطبيقات الخرائط الذهنية المجانية المتاحة. يساعدك على أن تصبح أكثر تنظيمًا من خلال تركيز أفكارك – وبالتالي اكتساب الوضوح بشأن ما يجب القيام به.

يتيح لك هذا التطبيق تخصيص العديد من العلامات والقوالب المرئية لتناسب احتياجاتك. يمكنك أيضًا مشاركة مستنداتك بسهولة مع الآخرين.

1Password

يتيح لك 1Password الاحتفاظ بكل كلمات المرور الخاصة بك في قاعدة بيانات مشفرة واحدة – محمية بكلمة مرور واحدة. هذا يوفر لك الوقت عندما تنسى كلمات مرورك وتحتاج إلى استرجاعها. يتيح لك هذا أيضًا استخدام كلمات مرور متنوعة لحسابات مختلفة حتى لا تتنازل عن الأمان.

 

Pocket

عندما تتصفح الويب ، من السهل أن تشتت انتباهك عن طريق مواقع الويب الجذابة والرائعة. لهذا السبب تحتاج إلى تطبيقات إدارة الوقت الفعالة مثل Pocket. يمكنك استخدام هذه الأداة لحفظ “اكتشافاتك” للوصول إليها وقراءتها لاحقًا في وقت مناسب. هذا يمنعك من تشتيت انتباهك والتأثير سلبًا على عملك الفوري.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !