ماركات الموبايل

نسب وتقارير مبيعات شركات الهواتف الذكية لشهر ديمسبر 2019

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 123

تعتبر مبيعات الهواتف الذكية واحدة من اهم الاشارات التي يمكن الاعتماد عليها فيما يتعلق بقدرة الشركات العاملة في مجال الهواتف الذكية على النجاح وتحقيق الانتشار وسحب البساط من تحت العديد من الشركات الأخرى العاملة في نفس المجال. الامر الذي يجعل نسب وتقارير مبيعات الشركات من اهم الامور التي يلجأ لها المحترفين في سوق الهواتف الذكية لمعرفة اي الشركات قادرة على النجاح وتحقيق الاستمرار في سوق متطور ومتغير لفترة طويلة.

تعرف على الحصة السوقية لشركات الهواتف الذكية في السوق المصري في يونيو 2019

ونستعرض من خلال هذا التقرير نسب وتقارير مبيعات شركات الهواتف الذكية لشهر ديمسبر 2019 حيث تنافست العديد من الشركات العاملة في المجال لبيع اكبر قدر ممكن من الهواتف الذكية قبل بداية العام الجديد والذي يشهد اصدار الهواتف الذكية الجديدة والتي تاتي مع العديد من المميزات والمواصفات الفنية القوية.

ونلاحظ قدرة سامسونج على حصد النجاح من خلال التربع على قمة مبيعات الهواتف الذكية في هذا الشهر. حيث استطاعت الشركة من خلال الفئة A المعاد اصدارها من جديد تحقيق نسب مبيعات عالية جدا حول العالم في فترة زمنية قصيرة. ومن المتوقع ان تستمر الشركة في تحقيق النجاح في بداية عام 2020 اذا سارت على نفس المنوال.

لكن ماذا عن الهواتف الأخرى وشركاتها. هل استطاعت تحقيق نجاحات مشابهة لتلك التي حققتها سامسونج؟ هذا ما نحاول معرفته من خلال استعراض نسب وتقارير مبيعات شركات الهواتف الذكية لشهر ديمسبر 2019

نسب وتقارير مبيعات شركات الهواتف الذكية لشهر ديمسبر 2019

  • في المرتبة الأولى تاتي شركة سامسونج بنسبة مبيعات تصل الى 26% من مبيعات الهواتف الذكية حول العالم في شهر ديسمر 2019 حيث تعتبر سامسونج واحدة من اكبر الشركات القادرة على تحقيق نسب مبيعات عالية نتيجة العدد الضخم من الهواتف الذكية التي تقوم سامسونج بتقديمها للمستخدمين طوال العام بما يتناسب مع كافة انماط الدخل الخاصة بالمستخدمين ورغباتهم فيما يتعلق بشكل وامكانيات الهواتف الذكية الخاصة بهم.
  • في المرتبة الثانية تاتي شركة أوبو بنسبة 23.7% من اجمالي مبيعات الهواتف الذكية حول العالم في شهر ديسمبر 2019
  • أما المرتبة الثالثة فتاتي شركة هواوي بنسبة 13.5% من اجمالي مبيعات الهواتف الذكية حول العالم في شهر ديسمبر 2019
  • وفي المرتبة الرابعة تاتي شركة انفيكس بنسبة 9.3% من اجمالي مبيعات الهواتف الذكية حول العالم في شهر ديسمبر 2019

  • أما المرتبة الخامسة فكانت من نصيب شركة ريلمي التي استحوذت على 8.3% من اجمال مبيعات الهواتف الذكية حول العالم في شهر ديسمبر 2019
  • وفي المرتبة السادسة تاتي شركة ريدمي بنسبة 8% فقط من اجمالي مبيعات الهواتف الذكية حول العالم في شهر ديسمبر .2019
  • أما المرتبة السابعة فجائت بنسبة قليلة 2.5% من مبيعات الهواتف الذكية حول العالم في شهر ديسمبر 2019 وكانت من نصيب شركة هونر
  • جدير بالذكر أن شركات مثل أبل وشاومي وتكنو ونوكيا كانت ارقام مبيعاتهم منخفضة فلم يتم تضمينهم التقرير. ومن الواضح تمسك اصحاب الهواتف الذكية من هذه الشركات بهواتفهم الذكية القديمة ما جعل مبيعات شهر ديسمبر 2019 منخفضة لدرجة كبيرة. حيث تاتي مبيعات هذه الشركات مجتمعة بنسبة حوالي 3.3% من اجمالي الهواتف الذكية حول العالم في شهر ديسمبر 2019

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !