ماركات الموبايل

الكشف عن الهاتف الذكي Realme C3 الجديد

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 932

كشفة شركة ريل مي اليوم عن هاتفها الذكي الجديد Realme C3 والذي ياتي مع العديد من المواصفات الفنية القوية مقارنة بالسعر المنخفض الذي يأتي به. هذا الهاتف يعتبر من اللاعبين الأساسيين في عالم الهواتف الذكية منخفضة التكلفة. لكن من ناحية أخرى قد يعيب الهاتف عدم وجود مستشعر بصمة اصابع به لرغبة ريل مي تخفيض تكلفة الهاتف الى الحد الأقصى. ما اضطرها في النهاية للتنازل عن واحدة من اهم اساسيات الهواتف الذكية اليوم وهي وجود مستشعر بصمة اصابع.

على كل الأحوال تعالوا نتعرف أكثر على هاتف Realme C3 ومواصفاته الفنية وسعره في الأسواق العالمية من خلال هذا التقرير.

المواصفات الفنية للهاتف الذكي Realme C3

  • على صعيد التصميم يأتي الهاتف Realme C3 مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية للهاتف بينما تاتي الكاميرا الأمامية على شكل نقطة في أعلى منتصف الهاتف من الأمام بينما ياتي الهاتف مع مساحة حواف صغيرة نسبيا اسفل الهاتف وتستقر الكاميرات الخلفية في خلف الهاتف وتحتها شعار ريل مي الشهير. ولا ياتي الهاتف مع مستشعر بصمة أصابع ما يعتبر من أكبر عيوب الهاتف حيث تاتي العديد من الهواتف الذكية الأخرى بنفس الفئة السعرية مع بصمة اصابع.
  • أما على صعيد الشبكات يدعم الهاتف Realme C3 التقاط موجات المحمول من الجيل الثالث والرابع مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يدعم القدرة على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين بالاضافة للقدرة على الاستفادة بالعروض التي تقدمها شركات الهواتف المحمولة

  • يأتي الهاتف Realme C3 مع شاشة من نوع IPS LCD بحجم ٦.٥ أنش بدقة ٧٢٠× ١٥٦٠ بيكسل بواقع ٢٧٠ بيكسل لكل أنش وتاتي الشاشة مع طبقة حماية من نوع كورنينج الغوريلا من الإصدار الثالث
  • يأتي الهاتف Realme C3 مع نظام التشغيل أندرويد ١٠ ومعالج Mediatek Helio G70 وهو معالج ثماني النواة ويأتي الهاتف مع معالج رسومي Mali-G52 2EEMC2
  • ياتي الهاتف Realme C3 مع ذاكرة داخلية ٣٢ أو ٦٤ جيجا بايت مع رامات ٢ أو ٣ أو ٤ جيجا بايت ويمكن زيادة الذاكرة الداخلية للهاتف من خلال كروت الذاكرة الخارجية كما ياتي الهاتف مع واجهة التشغيل realme UI 1.0
  • ياتي الهاتف Realme C3 مع كاميرا خلفية مزدوجة الأولى بعدسة ١٢ ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/1.8 والثانية بدقة ٢ ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/2.4 والعدسة الأولى تاتي بعدسة واسعة Wide والكاميرا الثانية تاتي مع خاصية عزل الخلفية والتقاط الصور بنظام البورتريه وفلاش ليد وخاصية HDR وتاتي الكاميرا مع القدرة على تصوير مقاطع الفيديو بجودة 1080 بكسل بسرعة 30 إطار في الثانية الواحدة.
  • الكاميرا الأمامية تاتي بدقة ٥ ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/2.4 وتاتي مع القدرة على تصوير مقاطع الفيديو بجودة 1080 بكسل بسرعة 30 إطار في الثانية الواحدة وهي تدعم خاصية الـ HDR.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !