ماركات الموبايل

تعرف على نظام حكاية ميكس الجديد من إتصالات والإشتراك به

التصنيف : شركات المحمول

عدد المشاهدات : 13499

تعيش شركات المحمول في مصر حالة من المنافسة الشرسة، وتسعى شركات اتصالات إلى الحفاظ على شعبيتها الكبيرة في السوق المصرية من خلال طرح عروض وأنظمة جديدة لمواكبة هذه المنافسة ولا سيما مع استحواذ شركة أورانج الفرنسية على آخر أسهم شركة موبينيل وهو الأمر الذي أعقبه تغيير اسم الشركة إلى أورانج ومنذ هذه اللحظة وتحاول شركات المحمول ولا سيما اتصالات الحفاظ على عملائها بالأنظمة المميزة ولعل أحدث تلك الأنظمة هو نظام حكاية ميكس الجديد.

 

اتصالات ترد على شبكات المحمول في مصر بنظام حكاية ميكس

نظام حكاية ميكس الجديد من إتصالات والإشتراك به

بسبب المنافسة الشرسة التي تشهدها سوق شبكات المحمول في مصر بات المستهلك هو أبرز المستفيدين من تلك المنافسة وذلك بسبب أن تلك الشبكات تسعى دائمًا لطرح العديد من المميزات والباقات الجديدة والعروض التي تكون مجانية أحيانًأ.

وفي الفترة الماضية أطلقت شركات المحمول في مصر عدد من الأنظمة الجديدة حيث بدأت فودافون بطرح نظام فودافون الحركات منذ أشهر ثم ردت عليها شركة أورانج بنظام بيزنس مزايا، وأخيرًا جاء الدور على شركة إتصالات والتي أطلقت نظام حكاية ميكس المتميز.

ومن أهم ما يميز نظام حكاية ميكس الجديد من اتصالات تعدد الفئات حيث توجد باقات تبدأ من 15 جنيه شهريًا وحتى 75 جنيه.

 

 

 

نظام الباقات الشهرية في «حكاية ميكس»

عملت شركة اتصالات على تزويد نظامها الجديد «حكاية ميكس» بالعديد من أنظمة الباقات المختلفة باختلاف أسعارها ومميزاتها ويعتمد النظام الجديد على حجم الميكسات في كل باقة.

نظام المحاسبة

في نظام حكاية ميكس الجديد من اتصالات تكلف دقيقة الاتصال إلى هاتف آخر اتصالات 1 ميكس فقط، أما الاتصال بشبكات أخرى أو الخط الأرضي يكلف 5 ميكس، كما يبلغ سعر خدمة الكول تون في هذا النظام 5 ميكس فقط.

ويمكن للمستخدم تحول كافة وحدات الميكس التي يملكها إلى استخدام الإنترنت فقط من خلال الاتصال بـ 808 مجانًا.

 

أنواع الباقات

 

أولًا : حكاية ميكس 15

يقوم المستخدم في باقة حكاية ميكس 15 بدفع مبلغ 17.5 جنيه مصري فقط للاشتراك بها مقابل الحصول على 425 وحدة يمكنك استخدامها في إجراء المكالمات أو تحويلها لإستخدام الإنترنت.

 

ثانيًا : حكاية ميكس 25

يقوم المستخدم في باقة حكاية ميكس 25 بدفع مبلغ 28.75 جنيه مصري فقط للاشتراك بها مقابل الحصول على 850 وحدة يمكنك استخدامها في إجراء المكالمات أو تحويلها لاستخدام الإنترنت.

 

ثالثًا : حكاية ميكس 40

يقوم المستخدم في باقة حكاية ميكس 40 بدفع مبلغ 46 جنيه مصري فقط للاشتراك بها مقابل الحصول على 1700 وحدة يمكنك استخدامها في إجراء المكالمات أو تحويلها لإستخدام الإنترنت.

 

رابعًا : حكاية ميكس 75

يقوم المستخدم في باقة حكاية ميكس 75 بدفع مبلغ 86.25 جنيه مصري فقط للاشتراك بها مقابل الحصول على 850 وحدة يمكنك استخدامها في إجراء المكالمات أو تحويلها لإستخدام الإنترنت.

 

التحويل إلى نظام «حكاية ميكس»

يمكنك التحويل إلى نظام حكاية ميكس 15 أو 25 أو 40 أو 75 من خلال الاتصال برقم 525 مجانًا ودون دفع أي مقابل.

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !