ماركات الموبايل

نوكيا تصدر هواتف Nokia 225 4G و Nokia 215 4G . هل لازال أحد يحتاج هاتف بأزرار حقيقية؟!

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 238

على الرغم من أن الهواتف الذكية انتشرت حول العالم انتشار النار في الهشيم، إلا أنه من الواضح أن شركة نوكيا لا تزال مصرة على اطلاق هواتف بتصميم تقليدي. شاشات صغيرة بمواصفات بسيطة وأزرار حقيقية في تصميم الهاتف. وهذا ما نراه في الهواتف الذكية Nokia 225 4G و Nokia 215 4G لكن من ناحية أخرى لم تنسى نوكيا تزويد الهاتف بنظام التشغيل أندرويد لتنفيذ بعض العمليات الذكية. تعالوا نتعرف عن قرب على هذه الهواتف الذكية الجديدة من نوكيا.

الهاتف الذكي Nokia 225 4G

  • يأتي الهاتف Nokia 225 4G مع تصميم تقليدي قديم بأزرار حقيقية وشاشة صغيرة بحواف ضخمة وتحت الشاشة تستقر أزرار التنقل الخاصة بالهاتف وأعلاها ياتي شعار نوكيا المميز.
  • أما على صعيد الشبكات يدعم الهاتف Nokia 225 4G تشغيل شريحة اتصال واحدة مع القدرة على استقبال موجات المحمول من الجيل الثالث والرابع على حد سواء.

الهاتف الذكي Nokia 215 4G

  • يأتي الهاتف Nokia 215 4G مع تصميم تقليدي قديم بأزرار حقيقية وشاشة صغيرة بحواف ضخمة وتحت الشاشة تستقر أزرار التنقل الخاصة بالهاتف وأعلاها ياتي شعار نوكيا المميز.
  • أما على صعيد الشبكات يدعم الهاتف Nokia 215 4G تشغيل شريحة اتصال واحدة مع القدرة على استقبال موجات المحمول من الجيل الثالث والرابع على حد سواء. ويوجد نسخة اخرى للهاتف تدعم تشغيل شريحتين هواتف ذكية

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !