ماركات الموبايل

هاتف Gionee S10 وتصميم بأربع كاميرات

التصنيف : Gionee

عدد المشاهدات : 1126

هاتف Gionee S10 وتصميم بأربع كاميرات

عادة ما تركّز شركة Gionee الصينية على البطارية الكبيرة في هواتفها، حيث دائمًا ما تتصدر أعمار بطاريتها القوائم بفرق 27 ساعة كاملة عن المركز الثاني طبقًا للاختبارات التى أجراها الموقع العالمي GSMArena، إلا أن أحدث هواتفها جاء ليركّز على الكاميرات ويقدم شيء غير معتاد وهو أربعة كاميرات في هاتف واحد!

 

وجود كاميرا في هاتفك لم يصبح من مظاهر الترف الآن، وحتى أنظمة الكاميرا المزدوجة أصبحت من الأشياء المألوفة التي نراها في معظم الهواتف الجديدة، لكن هل توقعت يومًا أن تحصل على هاتف يحتوي على أربعة كاميرات؟ وربما تتساءل عن الدافع وراء قيام الشركة بإدراج أربعة كاميرات على هاتفها الجديد، لكن لم يصبح الأمر غريب على الإطلاق عندما تتعرف على مواصفات الجهاز المذهلة، ومن الواضح أن الشركة أرادت بهذا الأمر تعزيز عمق المجال (Depth of field)  لتكون مماثلة لكاميرات DSLR، فقد طرحت شركة “Gionee” الصينية هاتفًا جديدًا وزودته بأربع كاميرات وذاكرة عشوائية مرتفعة، ليسجل Gionee S10 مواصفات نادرة بين الهواتف الذكية التي يتداولها المستخدمون اليوم.

 

هاتف Gionee S10 وتصميم بأربع كاميرات | بوابة الموبايلات

 

ووفق ما تم رصده على الموقع الرسمي لشركة هواتف Gionee، فقد طرحت الشركة هاتف “Gionee S10″″، وركّزت على الكاميرا تحديدًا، حيث يحتوي الهاتف الجديد على كاميرا مزدوجة أمامية وكاميرا مزدوجة خلفية، وتصل دقة الكاميرتين الخلفيتين إلى 16 ميجابكسل و8 ميجابكسل بفتحتي عدسة عريضة وضيقة لتعطي أفضل نتائج التصوير، بينما تأتي الكاميرتان الأماميتان بدقة 20 ميجابيكسل و8 ميجابكسل، وهو الأمر الذي قال تقنيون عنه إنه يجعل من الهاتف متفوقًا على جميع الأجهزة في التقاط صور السيلفي.

 

ويأتي هاتف Gionee S10 بشاشة قياسها 5.5 بوصة، ودقة 1920*1080 بكسل، مع معالج ثماني النوى بتردد 2.5 جيجاهرتز، وذاكرة عشوائية كبيرة حجمها 6 جيجابايت، بالإضافة إلى مساحة تخزين حجمها 64 جيجابايت، ويحمل الهاتف معالج “Helio P25” من “ميدياتك” الذي وصفه خبراء تقنيون بـ”الخيالي”، وكالعادة تضع الشركة الصينية بطارية كبيرة في هواتفها تصل سعتها إلى 3450 – ليست الأكبر لدى الشركة-  وهناك حساس بصمة مع نظام تشغيل أندرويد 7.0 إصدار نوجا، ويتوفر الهاتف في الأسواق بسعر 380 دولارًا، وبعدة ألوان أبرزها: الأسود والأزرق والذهبي والأخضر الفاتح.

 

و على الرغم من أننا قد رأينا منذ فترة فكرة الكاميرات المتعددة في جهاز Phab 2 Pro الخاص بشركة “لينوفو”، إلا أنه كان يأتي فقط بثلاث كاميرات خلفية وذلك لدعم Tango AR، لذا فبالتأكيد الجمع بين أربعة كاميرات في جهاز واحد سيكون له وظائف قياسية أكثر من مجرد كونه للتصوير القياسي.
ويجب توضيح أن Gionee S10 ليس الجهاز الأول الذي يأتي بأربع كاميرات، حيث كشفت شركة “ألكاتيل” سابقًا عن هاتفها الجديد “Flash”، الذي يحمل أربع كاميرات أيضًا، إلا أنها لم تُعلن عن موعد طرحه في الأسواق.
ومن المتوقع أن تقوم شركة Gionee بوضع العدسات تحت الاختبار للحصول على أفضل النتائج في محاولة من شركة Gionee لمنافسة فكرة الكاميرات المزدوجة في هواتف iPhone 7 Plus ، و LG V20 وكذلك LG G6.

 

نبذة عن شركة Gionee:
تأسست شركة چيونى عام 2002، وتمتلك مصنعاً متكاملاً لإنتاج هواتفها الذكية، ويعتبر حالياً ضمن أكبر مصانع الصين من حيث المساحة والقدرة الإنتاجية وجودة التصنيع، لتصبح ضمن أفضل 5 شركات على مستوى الصين، وحققت هواتف Gionee انتشاراً واسعاً فى أوروبا وأمريكا الجنوبية وأفريقيا والشرق الأوسط ودول شرق آسيا، نظراً لاستخدامها خامات قوية لتصنيع هواتفها كالألومنيوم، وتعتمد الشاشات على تقنية من أفضل التقنيات على مستوى العالم فى تصنيع الشاشات، بالإضافة للقدرات الخارقة لبطارياتها ذات المعالجات المميزة والتى حققت المستوى الأفضل على مستوى العالم طبقاً لتقرير موقع GSMArena

 

 

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !