ماركات الموبايل

هذه هي أحدث تسريبات الهاتف الذكي Oppo Find X3 Pro

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 311

من الواضح أن شركة أوبو تسابق الزمن من أجل الاعلان الرسمي والنهائي عن هاتفها الذكي الجديد Oppo Find X3 Pro. لكن هذا الأمر لم يمنع الكثير من التسريبات من الخروج عن الهاتف. نستعرض معكم أحدثها من خلال هذا التقرير.

تسريبات الهاتف الذكي Oppo Find X3 Pro

أهم التسريبات بخصوص الهاتف الذكي Oppo Find X3 Pro هي المعالج حيث من المتوقع أن ياتي الهاتف مع المعالج Snapdragon 888 وهو المعالج الأحدث من شركة كوالكوم الأمريكية. وهو المعالج الرئيسي لسلسلة هواتف Samsung Galaxy S21 ما جعل المعالج هدفا للعديد من مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم الراغبين في الحصول على نفس الأداء من هواتف سامسونج بأسعار أقل.

لكن المعالج ليس هو نقطة القوة الوحيدة في الهاتف. فمثلا هناك نظام التشغيل الأحدث من أندرويد وهو اندرويد ١١ مع واجهة المستخدم ColorOS 11. ولا يمكن أن ننسى الذاكرة الداخلية التي يتوقع أن ياتي بها الهاتف وهي ٢٥٦ جيجا بايت مع رامات ١٢ جيجا بايت. كل هذه الأمور تعتبر من عوامل قوة الهاتف. حيث يبحث المستخدمين عن القدرة على تخزين العديد من الملفات دون الخوف من مساحة التخزين. بالاضافة للقدرة على تحميل العديد من التطبيقات في نفس الوقت. خاصة التطبيقات كبيرة الحجم مثل تطبيقات الألعاب على سبيل المثال. أما مساحة الرامات المتوقعة ١٢ جيجا بايت تدل على اهتمام أوبو بتضمين هاتفها القدرة على فتح العديد من التطبيقات في نفس الوقت ومعالجة الصور بكفاءة عالية مع القدرة على دعم تشغيل الالعاب كبيرة الحجم.

من المتوقع أن ياتي الهاتف مع كاميرا أساسية من سامسونج بمستشعر يصل الى ٥٠ ميجا بيكسل مع كاميرا اضافية بدقة ١٣ ميجا بيكسل بمستشعر ماكرو مع كاميرتين اخريتين واحدة بدقة 50 ميجا بيكسل أيضا بفتحة عدسة واسعة والثانية بدقة ٣ ميجا بيكسل خاصة بتصوير الماكرو

من المتوقع أن ياتي الهاتف أيضا مع شاشة بحجم ٦.٧ انش من نوع OLED مع القدرة على التحديث بمعدل ١٢٠ هرتز. وهي الميزة الجديدة في الشاشات والتي يبحث عنها المستخدمين بفارغ الصبر.

ولعل النقطة التي كشفتها التسريبات والتي تثير الكثير من الأسئلة هي البطارية. حيث تقول التسريبات أنه من المتوقع أن ياتي الهاتف مع بطارية بسعة ٥٠٠٠ ملي أمبير. فيما تقول تسريبات أخرى أن الهاتف من المتوقع أن ياتي ببطارية ٤٥٠٠ ملي امبير. ربما تكون هذه السعة أكثر من كافية بالنسبة للعديد من الهواتف الذكية الأخرى. خاصة وأنه من المتوقع أن ياتي الهاتف مع القدرة على الشحن السريع بتقنية SuperVOOC 2.0 بقوة ٦٥ وات ومع القدرة على الشحن اللاسلكي بقوة ٣٠ وات. لكن بالنسبة لهاتف بهذا المعالج وبهذه القدرة على تحديث الشاشة. هل ستكون هذه السعة الخاصة بالبطارية كافية؟ وماذا عن سعر الهاتف الذي سياتي بكل هذه المواصفات؟

من المبكر الحديث عن سعر Oppo Find X3 Pro خاصة مع تضارب التسريبات حول الهاتف حتى الأن. لكن على كل حال يمكن مقارنة أسعار الهاتف Oppo Find X3 Pro عند الاعلان الرسمي عنه في المنطقة العربية من خلال موقع ياقوطة.

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !