ماركات الموبايل

مواصفات أحدث 3 هواتف Oppo الجديدة في السوق المصري

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 834

تعرفوا معنا على أسعار ومواصفات هواتف Oppo الجديدة في السوق المصري من خلال هذا التقرير الذي يوضح لكم مواصفات الهواتف الجديدة وأسعارها

هاتف Oppo Find X3 Pro

  • يتوفر هاتف Oppo Find X3 Pro الجديد لمحبي التصوير  – حيث يقدم للمستخدمين كاميرتين بدقة 50 ميجابكسل وشاشة 10 بت جديدة مع معدل تحديث متكيف وأحدث شرائح Snapdragon 888. يمكن القول إن الميزة الأكثر إثارة للإعجاب هي تصميم الجزء الخلفي ، والذي يتم تصنيعه من قطعة واحدة من الزجاج تتدفق بسلاسة في منحنى مستمر.
  • يحتوي الهاتف Oppo Find X3 Pro  على شاشة LTPO AMOLED مقاس 6.7 بوصة بدقة QHD plus التي تسمح لمعدل التحديث بالانتقال بين 5 هرتز و 120 هرتز ، مما يمنحك نعومة إضافية عند الحاجة ويوفر البطارية عندما لا تكون محتاجا لكل هذه الانسيابية. يحتويOppo Find X3 Pro أيضًا على معدل أخذ عينات يعمل باللمس 240 هرتز. \ يتميز إعداد الكاميرا الرباعية في الخلف بجهازي استشعار IMX766 من سوني (بحجم 1 / 1.56 بوصة) – أحدهما للكاميرا الرئيسية ذات الزاوية العريضة خلف f / عدسة 1.8 ، والأخرى لكاميرا بزاوية عريضة للغاية تجلس خلف عدسة f / 2.2. توفر الكاميرا الرئيسية أيضًا OIS و EIS و All Pixel Omni-Directional PDAF التي يجب أن توفر تركيزًا سريعًا ودقيقًا في جميع ظروف الإضاءة.
  • هناك أيضًا كاميرا تليفوتوجرافي 13 ميجابكسل f / 2.4 توفر تقريب هجين 5x. لديها في الواقع طول بؤري فعال يبلغ 52 ملم (حوالي 2x تقريب بصري) مع تغطية الباقي بالتكبير الرقمي.
  • تكمل كاميرا ماكرو 3 ميجابكسل المجموعة الموجودة في الخلف. إنها ليست وحدة ماكرو متوسطة ، ومع ذلك ، فهي موجودة في الغالب لتكوين الأرقام – تتيح لك هذه الوحدة تقريب الصورة (تكبير يصل إلى 60x) وحتى رؤية وحدات البكسل الفرعية على شاشة الهاتف الذكي أو القطع المجهرية على السطح. إنه يفعل فيديو بدقة 1080 بكسل أيضًا.
  • توجد كاميرا أمامية واحدة بها مستشعر 32 ميجابكسل وتوجد داخل فتحة مثقبة في الزاوية اليسرى العليا.
    يوفر Oppo Find X3 Pro أيضًا دعمًا للشحن اللاسلكي – . يطلق عليه AirVOOC Wireless Flash Charge ويقدم ما يصل إلى 30 وات من خلال حامل مخصص. تقول الشركة إن ملء بطارية 4500 مللي أمبير بالكامل من 0 إلى 100٪ سيستغرق 80 دقيقة فقط.
  • بالطبع ، هناك أيضًا شحن سلكي سريع – SuperVOOC 2.0 65W ، والذي ينقل البطارية من 0 إلى 40٪ في 10 دقائق ، ويجب أن يتم شحنه بالكامل في حوالي 30 دقيقة.
    يأتي Oppo Find X3 Pro مزودًا باتصال 5G ، بفضل مجموعة شرائح Snapdragon 888 ومودم Snapdragon X60. سيدعم ما يصل إلى 13 نطاقًا ، سواء على طيف SA و NSA ، وهو ما تقول شركة Oppo إنه أكثر من أي هاتف ذكي رائد آخر في السوق.
  • تشمل خيارات الاتصال الأخرى أحدث تقنية Bluetooth 5.2 و Wi-Fi 6E و USB 3.1.
  • يأتي Find X3 Pro مع ColorOS 11.2 ، استنادًا إلى Android 11 ويقدم مكبرات صوت ستريو معتمدة من Dolby Atmos.
    يحتوي هاتف Oppo Find X3 Pro على خيار ذاكرة واحدة – ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجا بايت LPPDR5 وذاكرة تخزين 256 جيجا بايت UFS 3.1. يتوفر الهاتف باللون الأسود اللامع أو الأزرق غير اللامع المضاد للوهج.
  • يبدأ سعر Oppo Find X3 Pro من ١٨٠٠٠ جنيه تقريبا ويمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

هاتف Oppo Reno6 5G

  • وصل Oppo Reno6 5G في مايو ، لكن الأمر استغرق أكثر من ثلاثة أشهر لتسليم الهاتف خارج الصين. الآن وقد أصبح متوفرًا في أوروبا والمنطقة العربية
    يحتوي Oppo Reno6 5G على مجموعة شرائح صلبة ذات أبعاد 900 ، وشحن AMOLED مقاس 6.43 بوصة وشحن فائق السرعة بقوة 65 وات SuperVOOC.
  •  تتصمن علبة الهاتف Oppo Reno6 5G هاتفًا ذكيًا باللون الأسود ، وشاحن سريع SuperVOOC 2.0 بقوة 65 واط ، وكابل USB ، وسماعات أذن USB-C
    يتناسب هاتف Reno 6 5G جيدًا مع وزنه البالغ 182 جرامًا ؛ تشعر أنها أخف وزنا من المتوقع وتتمتع بقبضة جميلة بفضل جوانبها المسطحة. لون Starry Black جميل أيضًا – نعم ، اللوحة بلاستيكية ، لكنها تأتي مع وهج أزرق داكن أنيق تحت زوايا معينة.
  • أما إذا اشتريت Reno6 Pro 5G ، فستحصل على معالج Dimensity 1200 SoC ، وشاشة AMOLED منحنية 6.55 بوصة بمعدل تحديث 90 هرتز مع قارئ بصمات الأصابع تحتها ، وكاميرا سيلفي 32 ميجابكسل ، وكاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل في الخلف متصلة بكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل ، كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا أحادية بدقة 2 ميجابكسل مزودة بمستشعر درجة حرارة اللون.
  • يعمل Reno6 Pro 5G على تشغيل ColorOS 11 المستندة إلى Android 11 ويياتي مع  بطارية 4500 مللي أمبير مع شحن 65 واط.
  • ويحتوي Oppo Reno6 5G على شريحة Dimensity 900 على رأسه ويتميز بشاشة AMOLED مسطحة مقاس 6.43 بوصة بدقة FullHD plus ومعدل تحديث ٩٠ هرتز ، ومع ذلك ، فإنه يحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الأسفل وثقب في الزاوية العلوية اليسرى لالتقاط الصور الشخصية بدقة 32 ميجابكسل.
  • يبدأ سعر Oppo Reno6 5G من ٨٨٩٠ جنيه ويمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

هاتف Oppo A16

  • تم الكشف رسميًا عن هاتف Oppo A16 الذي نسمع عنه منذ شهر مايو. تم تصميمه حول شاشة LCD عالية الدقة مقاس 6.52 بوصة مزودة بفتحة للكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل.
  • حول الجزء الخلفي ، يحتوي Oppo A16 على إعداد ثلاثي للكاميرا يتكون من وحدات 13 ميجابيكسل أساسية و 2 ميجابيكسل و 2 ميجابيكسل أحادية اللون. يبلغ سمك الهاتف الذكي 8.4 ملم ، ويزن 190 جرامًا ، ويتميز غلافه الخلفي بلمسة نهائية معدنية لامعة.
    تحت الغطاء ، يحتوي Oppo A16 على Helio G35 SoC مع 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين 32 جيجابايت. يعمل الهاتف الذكي على تشغيل ColorOS 11.1 المستندة إلى Android 11.1 خارج الصندوق ولديه فتحة بطاقة microSD لتوسيع التخزين.
  • يتم تزويد الحزمة بأكملها ببطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة تستمد الطاقة من خلال منفذ USB-C. تشتمل الميزات المتبقية في A16 على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.
    يأتي هاتف Oppo A16 بألوان Pearl Blue و Space Silver و Crystal Black.
  • يبدأ سعر الهاتف Oppo A16 من ٢٨٨٩ جنيه ويمكن مقارنة الاسعار من خلال موقع ياقوطة

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !