ماركات الموبايل

هل يستطيع الهاتف Huawei Mate 10 منافسة ايفون 8 ؟

التصنيف : مقالات

عدد المشاهدات : 1152

هواوي هى حاليًا الشركة رقم 3 على مستوى العالم في صناعة وإنتاج الهواتف الذكية خلف العملاقتين ابل وسامسونج لدرجة أن العديد من المحللين العالميين باتوا يعتبرون أن هذه الشركة الصاعدة بقوة تمثل تهديدًا حقيقًا لشركة ابل الأمريكية خاصة وأن مؤشر هذه الشركة يظهر نموًا سريعًا في حجم مبيعاتها من الهواتف بدرجة تفوق الشركة الأمريكية وكذلك المنافسة الكورية سامسونج، وتعتبر الهواتف المحمولة هي أحد أهم أسباب الازدهار والشهرة الكبيرة التي حققتها شركة هواوي، وسبب ارتفاع مبيعات الشركة العام الماضي وتحديد من خلال الهاتف Huawei P9 الذي حقق مبيعات كبيرة للغاية.

 

أمريكا الشمالية أنشط أسواق هواوي عالميًا

من خلال تحليلات الأسواق العالمية المختلفة يمكننا أن نقول بأن هواوي استطاعت أن تحجز لنفسها مكانًا مميزًا داخل كافة الأسواق العالمية ولا سيما في آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية، وبالتالي فإن الخطوة التالية للعملاقة الصينية ستكون محاولة جذب المزيد من المستهلكين في تلك الأسواق.

السوق رقم واحد لدى شركة هواوي هو قارة أمريكا الشمالية حيث استطاعت الشركة الصينية أن تشكل تحديًا خطيرًا لدى كل من سامسونج وابل.

 

رئيس شركة هواوي يعد بمنافسة شركة آبل

قال الرئيس التنفيذي لشركة هواوي «ريتشارد يو بلومبرج» في مقابلة تليفزيونية إن شركته تستعد لمنافسة الهاتف iPhone 8 والذي من المتوقع أن يتم الكشف عنه في وقت لاحق من خريف هذا العام.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة هواوي الصينية «إن الهاتف Huawei Mate 10 الجديد للشركة سيتم الكشف عنه خلال نفس الإطار الزمني للهاتف المنتظر لشركة ابل» مضيفًا إلى عمر أطول للبطارية مع شاشة عرض كاملة والقدرة على تصوير أفضل والعديد من الميزات الأخرى التي من شأنها أن تساعدنا على منافسة شركة ابل.

 

 الهاتف Huawei Mate 10

 

 

الهاتف Huawei Mate 10

بعد أن كشفت شركة هواوي عن هاتفيها Huawei P10 و Huawei P10 Plus تستعد شركة هواوي لإطلاق هاتفها المتطور Huawei Mate 10 مع نهاية عام 2017، لمنافسة الهاتف المنتظر إطلاقه لشركة ابل خلال الفترة الزمنية نفسها.

ومن خلال بعض التسريبات التي خرجت عن الشركة الصينية سيضم الهاتف شاشة بحجم 5.9 بوصة إلى جانب كاميرا خلفية مزدوجة وبطارية مميزة بسعة 4000 مللي أمبير بالإضافة إلى معدن انيق لهيكل الهاتف.

 

هل يستطيع الهاتف Huawei Mate 10 منافسة ايفون 8 ؟

 

هواوي الأنشط في السوق الصينية

خلال الفترة القصيرة الماضية وتحديدًأ منذ دخول هواوي في سوق الهواتف الذكية استطاعت هواوي أن تصبح واحدة من أبرز الشركات العالمية في هذه الصناعة المتطورة لدرجة أنها باتت تتصدر قائمة شركات الهواتف الذكية من حيث المبيعات والإيرادات في بلد المنشأ – الصين – وهى واحدة من أصعب الأسواق على مستوى العالم عندما نتحدث عن التكنولوجيا الرقمية، وبالتالي تعتبر هواوي أنجح شركات الهواتف الذكية في الصين خلال العامين الماضيين مع منافسة شرسة من قبل شاومي و فيفو و أوبو وغيرها من الشركات الصينية المتميزة في صناعة الهواتف الذكية.

وبعد تحقيقها لكل تلك النجاحات تسعى شركة هواوي لمواصلة نجاحها في الفترة الأخيرة من خلال إطلاق هواتف أكثر تميزًا مثل الهاتف المنتظر Huawei Mate 10 والوصول إلى القمة على المستوى العالمي وهو الأمر الذي وعد به الرئيس التنفيذي لشركة هواوي «ريتشارد يو بلومبرج» ولكن بالتأكيد الأمر سيطلب عملًا كبيرًا، لكن من المؤكد أن شركة هواوي الصينية استطاعت أن تحجز مكانًا متميزًا في المنافسة الشرسة التي تشهجها سوق الهواتف الذكية على مستوى العالم.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !