ماركات الموبايل

ابل تؤسس أول متجر لها في تايوان

التصنيف : اخر الاخبار

عدد المشاهدات : 1113

تستعد شركة ابل الأمريكية العملاقة لإفتتاح أول متجر رسمي لها في دولة تايوان، وهو ما أعلنته الشركة من خلال موقعها الرسمي في تايوان وأكده تيم كوكل الرئيس التنفيذي للشركة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

 

 

وقال موقع GSMarena إن المتجر الجديد في ناطحة سحاب تاييه رقم 101 في العاصمة التايوانية تايباي، ولكن دون الإشارة إلى موعد افتتاح المتجر وهو الأمر الذي لم تكشف عنه ابل حتى هذه اللحظة، لكن تشير العديد من الشائعات إلى أن ابل تسعى لإفتتاح المتجر في نهاية شهر يونيو الجاري، ومن المنتظر أم تقيم شركة ابل المتجر الجديد في تايوان على مساحة 1.322 متر مربع وهى مساحة جيدة إلى حد كبير.

 

 

وتعتبر تايوان بالمتجر الجديد لشركة آبل خامس دولة آسيوية تقيم آبل متجرًا على أراضيها متجرًا خاص بالتجزئة وبيع لنتجاتها بعد الصبن واليابان وهونج كونج ودولة الإمارات العربية المتحدة.

 

 

متاجر شركة آبل في العالم

وتضم شركة آبل حاليًا حوالي 495 متجر للبيع بالتجزئة “آبل ستور” فى حوالي 17 دولة مختلفة حول العالم، كما يوجد 270 متجر فى الولايات المتحدة وحدها، وتدار سلسلة متاجر التجزئة بواسطة شركة أبل، ونشاطها الرئيسي هو بيع الحواسيب والالكترونيات الاستهلاكية المنتجة من قبل الشركة، وتلعب المتاجر دورًا حيويًا في تحقيق النجاحات الكبيرة التي تحققها الشركة الأمريكية في السنوات الاخيرة.

 

 

وتمتلك شركة آبل حوالي 37 متجرًا في المملكة المتحدة و 28 متجر في كندا و 20 في أستراليا و 16 في فرنسا و 13 في إيطاليا و 11 متجرًا في ألمانيا و 10 في إسبانيا، أما في قارة آسيا فتتصدر الصين عدد متاجر آبل بحوالي 8 متاجر وتليها اليابان بحوالي 7 متاجر ثم هونج كونج بثلاثة متاجر.

 

نبذة عن شركة أبل

شركة أبل هي شركة أمريكية تعمل على تصميم وتصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية ومنتجات برامج الكمبيوتر والتي تشمل منتجات الشركة لأجهزة حواسيب ماكينتوش والهواتف المحمولة آيفون والأجهزة اللوحية آيباد، بالإضافة إلى عدد من انظمة التشغيل المتميزة وأبرزها نظام iOS الخاص بالهواتف والأجهزة اللوحية ونظام watchOS الخاص بساعاتها الذكية ونظام tvOS الخاص بتليفزيونات آبل.

واستطاعت شركة أبل أن تكتسب سمعة فريدة في صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية، لأسباب متعددة منها فلسفتها للتصميم الجمالي الشامل لحملاتها الإعلانية المميزة.

وتملك شركة آبل قاعدة كبيرة من العملاء المتفانين للشركة وعلامتها التجارية، ولا سيما في الولايات المتحدة، حيث تعتبر الشركة واحدة من أكثر الشركات نجاحًا على مستوى العالم وأكثر الشركات المصنعة للهواتف الذكية شحنًا للهواتف داخل وخارج الولايات المتحدة.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !